الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013

الدمــاء لا تنـــام .. فهل يفهم الانقلابيون الدمويون هذه الرسالة؟ فيديو !



الدمـــاء لا تنـــام يا قتلـــــة
آخر لحظات إقتحام رابعه العدوية !!!!
 أبشع مايمكن أن تراه من وحشية السيسي 



لا يحل دم امرئ مسلم إلا بإحدى ثلاث:
 كفر بعد إسلامه، أو زنى بعد إحصانه،
 أو قتل نفسًــا بغير نفس
 أن الله سيقتص من كل قاتل غادر نقم من الركع السجود فى صلاة الفجر، 
وقتل العجائز والأطفال والشيوخ، واعتقل وطارد الشرفاء
 لا نشك أبدًا إن النار حق، والساعة حق، والجزاء حق، 
ولن يهرب مقدم أو لواء أو فريق من الموت
 ثم من عذاب القبر على ما اقترفت يداه فى حق المؤمنين ثم يكون الخلود والعذاب الأكبر فى النار وبئس المصير ، 


كتب الله أن يقتص للمقتول من قاتله؛ إذ كلُ ذنب يغفَر إلا رجلا قتل مؤمنًا عمدًا، أو رجلا مات على الكفر.. وما سُفك من دماء أنصار الشرعية فى الأشهر الخمسة الماضية، على يد السيسى وجنوده، لا يخرج عن كونه قتلا عمدًا، وإن تزيّى بأزياء الوطنية والحفاظ على هيبة الدولة، التى لا تعدو عن كونها نعرة جاهلية أو راية باطل رفعها القتلة المدلسون ليستهين الدهماء بدماء الشهداء، وليقدموا مبادئ الفراعنة الطواغيت على دين الله وشرعه. إن الله -عز وجل- حذر المسلمين من الإفساد فى الأرض ومن تقطيع الأرحام إذا هم تولوا السلطة ووصلوا إلى سدة الحكم، فقال: {فَهَلْ عَسَيْتُمْ إِن تَوَلَّيْتُمْ أَن تُفْسِدُوا فِي الأَرْضِ وَتُقَطِّعُوا أَرْحَامَكُمْ} [محمد: 22]، فما بالك بمن قتل وكان قتله عمدًا؟!، بل قتل الركع السجود بدم بارد، وقد كان فرحًا فخورًا بهذا القتل، وهؤلاء -والله- لن ترفع لهم راية، ولن تقام لهم دولة، وستظل دماء الشهداء تطاردهم فى منامهم ويقظتهم حتى يأتى الله بأمره، ولو علموا ما هو مخبوء لهم من عقاب الله، فى الدنيا والآخرة، لدفنوا أنفسهم أحياء.  يقول الله تعالى {وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا} [النساء: 93]، فما قيمة الدنيا إذًا؟!؛ وما قيمة الترقيات أيها العقيد والعميد واللواء؟ وما قيمة مكافآت فض رابعة والنهضة وحصار كرداسة؟..

 إن النار حق، والساعة حق، والجزاء حق، ولن يهرب مقدم أو لواء أو فريق من الموت، ثم من عذاب القبر على ما اقترفت يداه فى حق المؤمنين، ثم يكون الخلود والعذاب الأكبر فى النار وبئس المصير. يقول النبى صلى الله عليه وسلم: «أول ما يحاسب به العبد الصلاة، وأول ما يقضى بين الناس الدماء» [البخارى]، فلا شىء أفظع من القتل، ولا حق أوجب عند الله من دم المسلم.. ومع هذا يستهين الجهلة بما ينتظرهم من عذاب الله فتقرأ نعيًا لأحدهم وقد هلك دهسًا، يفاخر به زملاؤه الضباط يقولون: إنه ممن شاركوا فى فض رابعة وقد أبلى بلاء حسنًا، وفى النعى نفسه نقرأ أن أشلاءه تطايرت بعد حادث السير حتى عجز المارة عن جمعها جميعًا.. والله يحكم لا معقب لحكمه. لقد حذر الإمام المسلم المجاهد العادل صلاح الدين الأيوبى أمراءه فى الأقاليم التابعة له فقال: 
«أحذرك من الدخول فى الدماء؛ لأن الدم لا ينام، واعلم أن ما بينك وبين الناس لا يغفر إلا برضاهم»..
 فهل يفهم الانقلابيون الدمويون هذه الرسالة؟! 
وهل لديهم أمل بعد قراءتها فى استقرار دولتهم الطائفية العنصرية؟..
إن ما وقع من أحداث، على رأسها الانقلاب، وما استتبعها من سفك للدماء أسس لفتنة لن تخمد حتى يزول من الدنيا من تسببوا فيها، إما بالموت أو بالقصاص العادل، هذا هو قدر الله، فإن الفتنة باقية ما بقى هؤلاء التعساء؛ كى يذوقوا فى الدنيا ما أذاقوه للصالحين من عباد الله، فإنهم لا يهنأون بعيش، ولا يأمنون ساعة، وسيظلون هكذا فى رعب وفزع حتى يحين أجلهم، فإذا ملائكة العذاب تنتظرهم، ولديها مزيد من الأذى والهوان، كيف لا وهم الفخورون بقتل من قتلوا، والنبى يقول: «من قتل مؤمنًا فاغتبط بقتله لم يقبل الله منه صرفًا ولا عدلا» [أبو داود]، ويقول: «لو أن أهل السماء وأهل الأرض اشتركوا فى دم مؤمن لأكبّهم الله فى النار» [الترمذى]. ليهنأ إذًا الانقلابيون بما ينتظرهم من فشل، فإن الله لا يصلح عمل المفسدين، وهل هناك أفسد من قتل امرئ مسلم؟ وليهنأوا بما سوف يجيئهم من مصائب الدنيا، تقع على أموالهم وأنفسهم وأولادهم وأزواجهم، فتكون هذه الأشياء التى قتلوا ونكلوا من أجلها وبالا عليهم وعداوة لهم.. ثم لينتظروا حكم الله فيهم، وهو حكم عدل، يقول النبى صلى الله عليه وسلم: «يجىء المقتول آخذًا قاتله وأوداجه تشغب دمًا عند ذى العزة، فيقول: رب سل هذا فيم قتلنى؟ فيقول: فيم قتلته؟ فإن قال: قتلته لتكون العزة لفلان؛ قال: هى لله عز وجل» [مالك]. نعم، إن العزة لله جميعًا، ليست للسيسى، ولا لمجلسه العسكرى، وليست لرئيس الوزراء الشيوعى أغبر الوجه أسود القلب، هى لله الواحد الأحد، الفرد الصمد، الذى لا ندّ له ولا ولد، العزيز الجبار الذى لا يرضى لعباده الظلم، وأى ظلم أعظم من قتل نفس حرم الله قتلها إلا بالحق: «لا يحل دم امرئ مسلم إلا بإحدى ثلاث: كفر بعد إسلامه، أو زنى بعد إحصانه، أو قتل نفسًا بغير نفس» [أبو داود]. ووالله نحن فى انتظار حكم الله العادل فى الفرعون وهامان وجنودهما، ولقد رأينا بشائر ذلك فى الأيام الماضية، ولا نشك أبدًا فى أن الله سيقتص من كل قاتل غادر نقم من الركع السجود فى صلاة الفجر، وقتل العجائز والأطفال والشيوخ، واعتقل وطارد الشرفاء الأطهار.. لا نشك أبدًا؛ إيمانًا منا بما ورد عن نبينا وقدوتنا صلى الله عليه وسلم حيث يقول: «والذى نفسى بيده لقتل مؤمن أعظم عند الله من زوال الدنيا»؛ لذا فسيتندم الانقلابيون على ما فعلوا.. ولكن ولات حيت مناص.

 حكاية إبادة



آخر لحظات إقتحام رابعه العدوية !!!!
 أبشع مايمكن أن تراه من وحشية السيسي