الاثنين، 2 ديسمبر 2013

السيسي للوفد الصهيوني سأتخلص من كل الرافضين ؟.. فيديو




إعتـــــراف السيسي للوفــد الصهيونــي
 .. سأتخلص من قيادات الجيش التي ترفض الإنقلاب ..


عمر عفيفي: مرسي لن يعيش أكثر من 6 شهور
عبد الرحمن يوسف : مرسي هو سبب الانقلاب
 البلتاجي: السيسي الحاكم الفعلي للبلاد
 بصرف النظر عن "الطراطير"
"هيومن رايتس" تكشف معلومات عن
 احتجاز 5 من مساعدي "الرئيس مرسي
.."قيد "الاختفاء القسري" ..
حيث لم يتم إحالتهم لمحاكمة ولم يلتقهم ذووهم  






إعتراف السيسي للوفد الصهيوني الذي قابله منذ أكثر من شهر
 بانه سيتخلص من قيادات الجيش التي ترفض الإنقلاب
 كيف سيكون التخلص منهم ؟ 
 هل سيكون بطريقة مباشرة من قواته؟
 ام على طريقة حبيب العادلي مثل تفجيره لكنيسة القديسين ؟
 أي جماعات سيصنعها السيسي و صديقه في سيناء (دحلان)
 لكي يقتلوا من قيادات الجيش؟
 لا يوضح الفيديو كيفية التخلص من هذه القيادات
هل تصفيات جسدية ام عزل من المناصب ام حبس في السجن 
لا نعلــــــــــــــــــــــــم!
 ولكن ما نعلمه ومتأكدين منه .. هو ان الوفد الصهيوني
 بيقول على القيادات التي ترفض الانقلاب بانها قيادات سيئة ! 
وان السيسي قال احتاج وقتا حتى اقوم باصلاح ذلك.



إختراق صفحة الحرية والعدالة
 ونشر تفاصيل محاولة إغتيال السيسي


 أثارت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة علي فيس بوك ضجة شديدة بعد نشرها لخبر يفيد تعرض الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع لمحاولة إغتيال . وجاء في الخبر الذي أثار ضجة : السيسي تعرض لعملية اغتيال من احد الضباط اسفرت عن اصابة بساقه واختراق أخرى للرئة , مشيرة إلي أن مصدر الخبر يتحدي أن يقوم أي شخص بتكذيب روايته .  
وكانت صفحات مقربة للإخوان قد نشرت السيناريو كامل حيث جاءت التدوينة كالتالي: تعرض الفريق عبد الفتاح السيسي – قائد الانقلاب العسكري – لعملية اغتيال يوم 17 أكتوبر الماضي من أحد الضباط أثناء زيارته للاسكندرية، حيث قام احد الضباط باطلاق رصاص "خارق حارق" على "السيسي" داخل احد القواعد العسكرية مما أسفر عن اصابته برصاصتين الأولى بساقه والأخرى بالرئة، الأمر الذى أدى الى نقله إلى مستشفى القوات المسلحة تحت تعتيم كامل عن عملية الاغتيال. فيما قام طاقم الحراسة الخاص بالفريق بتصفية الضابط منفذ عملية الاغتيال بشكل فوري دون تقديمه الى محاكمة عسكرية. 
 هذا وقد أكدت مصادر مطلعة بالقوات المسلحة أن "السيسي" انتقل الى احدى المستشفيات بالمملكة العربية السعودية للعلاج، فيما أكدت التقارير الطبية حتمية بتر الساق المصابة واستبدالها بطرف صناعي. الجدير بالذكر أن الظهور الأخير للفريق عبد الفتاح السيسي قد أثار حالة من الجدل حيث ظهر واقفا في كلمة متلفزه عقب عملية تفجير احد اتوبيسات نقل الجنود بسيناء، فضلًا عن ظهوره مع وزير الدفاع الروسي وهو يتحرك بشكل غير طبيعي اثناء استقباله بشكل مخالف لطريقة "السيسي" في استقبال زائريه.
  وبعد دقائق من نشر الخبر أصدرت بوابة الحرية والعدالة بيانا قالت فيه : تم، منذ قليل، اختراق صفحة حزب الحرية والعدالة على "فيس بوك"، وتم نشر أخبار غير مهنية، وتم مواجهة الاختراق، وعادت الصفحة إلى الوضع الطبيعى..
 عمر عفيفي: مرسي لن يعيش أكثر من 6 شهور
 لا تقتلوه فكلنا محمد مرسى


 قال العقيد عمر عفيفي، ضابط الشرطة المتقاعد المقيم بالولايات المتحدة، إن الرئيس محمد مرسي "لن يعيش أكثر من 6 أشهر نتيجة تعرضه لـ "الإشعاع الأيوني"، وذلك بالتزامن مع ما قاله أسامة نجل الرئيس المعزول، إن والده غير موجود بسجن برج العرب الذي نقل إليه في الشهر الماضي، بعد أكثر من ثلاثة أشهر على احتجازه في منشأة عسكرية. 
 ووجَّه عفيفي اتهامًا مباشرًا للفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع بالوقوف وراء ذلك، قائلًا: "وصلتنا معلومات صارت مؤكدة أن السيسي يقوم بقتل محمد مرسي قتلاً بطيئَا عن طريق تعريضه لإشعاعات أيونية لتنشيط الخلايا السرطانية بجسده ليموت مرسي ببطء خلال ٦ أشهر على الأكثر".
 وقال الضابط المتقاعد، الذي كان من المعارضين للرئيس المعزول عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "رغم أن مرسي مجرم خائن للوطن يستحق الإعدام ١٠٠٠ مرة لكن لابد أن يتم ذلك في إطار القانون العادل وفي محاكمة علنية عادلة".
 وتابع: "قريبًا ستسمعون بيان من المحكمة عن تدهور صحة مرسي وربما نقله للمستشفى للعلاج من السرطان وهذا طبعًا بأوامر السيسي". وختم عفيفي قائلًا: "المبادئ لا تتجزأ أبدًا ومن يتخلي عن مبادئه وإنسانيته لا يستحق أن يكون إنسانًا ومن يكتم الحق شيطان رجيم".
 جاء ذلك بالتزامن مع تصريحات لأسامة محمد مرسي، نجل الرئيس عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ألمح فيها إلى أن والده غير موجود بسجن برج العرب. وقال أسامة، إنه منع من زيارة والده اليوم في سجن برج العرب، متابعًا حديثه: "تم منعي من زيارة السيد الرئيس كمحامٍ رغم حصولي على تصريح قضائي بزيارته ومنعت تعسفًا دونما سند من قانون".
 وأشار إلى أن والده تم نقله من سجن برج العرب، بقوله: "ونحن نزعم مع هذا التهرب من قبل السلطات الانقلابية، أن الرئيس لم يعد معلوم المكان وأنه ليس في سجن برج العرب".

 كان الرئيس المعزول قد تم نقله إلى سجن برج العرب في الإسكندرية
 يوم 4 نوفمبر الماضي، 
عقب أول جلسات محاكمته في قضية قتل المتظاهرين،
 والتي انعقدت في أكاديمية الشرطة، 
وسمحت وزارة الداخلية لأسرته بزيارته مرة واحدة.
   ... لا تقتلوه فكلنا محمد مرسى ...
يتساءل كثير من الأصدقاء عن مدى صحة ما نشره العقيد المُتقاعد عمر عفيفى عن القتل البطىء للرئيس مرسى فى محبسه ، بتعريضه لاشعاعات تتسبب فى السرطان تدريجياً .. و أنا لا أستطيع تأكيد أو نفى هذه المعلومات ..و لكن و للمرّة العاشرة أنصح الأغبياء، الحاصلين على 50% فى الثانوية ،بالكف عن هذه الحماقات، و كل الحماقات التى يواصلون ارتكابها - يومياً - بجنون مُنقطع النظير .. القضية ليست شخص الرئيس مرسى. ، و لن تخمد نيران الثورة باستشهاده ،بل ستشتعل أكثر .. و هناك ملايين "مرسى" على أرض الكنانة ..و سيدركون ثأرهم من السفّاحين جميعاً لا محالة .. و لعل لكم عبرة فيما جرى أمس للضابط قاتل الطفل بالأميرية !!
و أخشى أن هذا الموقف الخطير قابل للتكرار فى كل أنحاء البلاد !!!!و مرسى هو ابن مصر كلها ، و لن يعجز أنصاره -عشرات الملايين - عن تقليد أهالى الأميرية ، اذا مُسّت شعرة واحدة من رأس الرئيس المُنتخب ..و قد أصبح - حفظه الله - أشهر رموز الحرية و الثورة فى العالم الى الأبد..و هو نفسه ليس حريصاً على حياة ذليلة فانية ، و لن يكره الشهادة ، بعد أن صمد و ثبت و جاهد فى سبيل دينه و شعبه و بلده كما لم يفعل أحد من قبل.. و هناك قيادات أخرى - أشد بأساً و أقوى شكيمة - فى تحالف الشرعية ستواصل المسيرة ، و لكن بكل الحسم و الردع الهائل هذه المرّة ، لسحق قوى الفساد و البلطجة و الطغيان ، و تطهير البلاد منها الى الأبد .

الرئيس مرسى -بورك فى عمره - سيدركه الأجل مثلنا فى موعد معلوم و مُحدّد سلفاً ، لكن القصاص له و للشهداء لن يموت .. و الثورة ستستمر حتى اسقاط الانقلاب و شنق كل المُتورّطين فيه. (( و الله غالب على أمره و لكن أكثر الناس لا يعلمون ))
 عبد الرحمن يوسف : مرسي هو سبب الانقلاب
 أكد الاديب والشاعر عبد الرحمن يوسف ان الرئيس محمد مرسي بعدم قدرته على ادارة الامور أعطى فرصة لاعدائه ان يتربصوا به ويسقطوه وهو السبب الرئيسي للانقلاب الذي حدث لانه لم ينفذ مطالب الثورة فخسر الثوار الذين انتخبوه ودافعوا عنه.
 وذكر يوسف أنه يضع علامة استفهام حول تغير موقف الاخوان قبل الانتخابات الرئاسية فبعد أن كانوا يرفضون الدخول ويعرفون انه فخ لهم وللوطن قرروا الدخول رغم خطورة ذالك فما هو المبرر لذالك. وأوضح أن خيرت الشاطر قال نفس الكلام في 30 أبريل 2011 من نفس مكانه الذي يتكلم منه أن الدخول للانتخابات وأخذ الاغلبية في البرلمان وأخذ الرئاسة هو خطر على الوطن وعلى الجماعة فما الذي غير موقفة من هذا.


 البلتاجي: السيسي الحاكم الفعلي للبلاد
 بصرف النظر عن "الطراطير"


 القاهرة، مصر (CNN)-- قال محمد البلتاجي، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، الأحد، إن وزير الدفاع، عبدالفتاح السيسي هو القائد الفعلي للبلاد بصرف النظر عن ما وصفهم بـ"الطراطير" الذين سيتقدون منصب رئاسة الجمهورية.
 ونقل الموقع الرسمي لجماعة الإخوان المسلمين، على لسان البلتاجي قوله في رسالة من محبسه: "إن دستور الانقلاب أقر أن شخص السيسي باسمه ولحمه ودمه هو الحاكم الفعلي للبلاد لمدة ثمان سنوات بصرف النظر عن أسماء الطراطير التي ستكون في موضع رئيس جمهورية أو رئيس وزراء." واضاف: "دستور الانقلاب قد حصن السيسي من أي مساءلة عن الدماء سواء التي سقطت أثناء قيادته للمخابرات الحربية -المسؤول الأول عن إدارة البلاد في الفترة الانتقالية- في 28 يناير/كانون الثاني والثاني من فبراير/ شباط وأحداق ماسبيرو ومحمد محمود ومجلس الوزراء وبورسعيد ورفح الأولى، أو أثناء وبعد انقلابه العسكري الحرس الجمهوري والمنصة ورابعة العدوية والنهضة ورمسيس و6 أكتوبر وغيرها حتى شهيد جامعة القاهرة الأخير."
 وألقى البلتاجي الضوء على أن "دستور الانقلاب حين لم ينص صريحًا على مدنية الدولة لم يكن انتصارًا لتيار سلفي ولا لمؤسسة الأزهر وإنما كان انتصارًا للدولة العسكرية وهروبًا من استحقاقات تعريف الدولة المدنية.
" وختم القيادي في جماعة الإخوان رسالته بـ"أخيرًا.. باعتباري والد إحدى الشهيدات اللاتي قتلهن السيسي أقول بكل وضوح إن مشروع الدستور الذي يحصِّن القاتل مكانه صناديق القمامة وليس صناديق الاستفتاء."
 ردًّا على سؤال البلتاجي..علماء: لا يجوز منع السجين من الجمعة والجماعة«6 أبريل»: أحمد ماهر يرفض قرار إخلاء سبيله لحين الإفراج عن معتقلي «الشورى»فيديو.. رئيس محكمة: الإخوان إرهابيون مثل حزب الله أحدث الأخبار حسام عيسي: وزير الداخلية أبلغني أن الرصاص "بيلسع" منتج فيلم "فتنة" يهاجم الإسلام والنبي ويتلاعب بعلم السعودية نظمت حركة عفاريت ضد الانقلاب ببنى سويف فاعلية من مسجد على بن ابى طالب لجنة الخمسين تترك تحديد النظام الإنتخابي لرئيس الإنقلاب عدلي منصور دون أن تنص علي ذلك حرق صور الفريق السيسي خلال مظاهرات طلاب جامعة القاهرة بميدان التحرير اليوم..
 في سهرات الحسناوات.. المسلماني يعترف:
 "البـــلد رايحـــة في داهــية"


 وذكرت صحيفة "الوطن" أنه في أحد الأفراح (الأعراس) ماركة هاي كلاس التي يعيش فيها مجتمع النخبة، ووسط مجموعة من الحسناوات، سأل أحد الحاضرين المسلماني عن أحوال البلد، وبالذات من الناحية الاقتصادية، فكان رده الذي أصاب الجميع بالصدمة والذهول، بقوله: "البلد رايحة في داهية". وبرر المسلماني كلامه بأن مصر تعاني من أزمة اقتصادية ستعصف بها خلال الأيام القادمة، وأن موارد الدولة لم تعد تتحمل حالة الكساد، وهروب الاستثمارات، وتعطيل عجلة الانتاج، وتلبية المطالب الفئوية، خاصة مع قلة الامكانيات. وأشارت الصحيفة إلى أن كلام المسلماني نزل على الحضور كالصاعقة، الأمر الذي أثار الذعر بينهم، بعدما أيدوا الانقلاب العسكري وكل ما حدث في 30 يونيو، ظناً منهم ان ذلك سيحافظ ويدعم مصالحهم. وقالت الصحيفة تعليقا على هذا "يبدو أن مسؤولي الدولة ومؤسسة الرئاسة يظهرون علينا بكلام عكس ما يقولونه في الغرف المغلقة والمناسبات الخاصة، ولا يوجد دليل على صحة هذا المبدأ أكثر من أحمد المسلماني"..
محمد يوسف المصري نائب رئيس تحرير الاهرام 
 قبل الانقلاب يشيد بالإخوان ويطالب بأخونة الدولة ويدافع عن قرارات مرسي
 "هيومن رايتس"
 تكشف معلومات عن احتجاز 5 من مساعدي "الرئيس مرسي"


الأناضول كشفت منظمة "هيومن رايتس وتش" الدولية المعنية بحقوق الإنسان، اليوم السبت، عن معلومات عن احتجاز 5 من مساعدي الرئيس محمد مرسي السابقين، معتبرة أنهم قيد "الاختفاء القسري" حيث لم يتم إحالتهم لمحاكمة ولم يلتقهم ذووهم منذ 3 يوليو/ تموز الماضي. والخمسة المساعدون المتغيبون منذ 3 يوليو/ تموز الماضي (يوم الانقلاب على شرعيه الرئيس الممنتخب محمد مرسي) لم تكشف المنظمة مكان احتجازهم رغم أن تحقيقات سابقة للنيابة مع مسؤولين أخرين في عهد مرسي حصلت عليها "الأناضول" كشفت عن تواجد الخمسة بأرض الحرس الجمهوري (شرقي القاهرة). 
والمساعدون الخمسة الذين قالت المنظمة الدولية إنهم "محتجزون دون أي سند قانوني في مكان غير معلوم"، هم: عصام الحداد مساعد الرئيس للشؤون الخارجية، وأيمن علي مساعد الرئيس السابق لشؤون المصريين في الخارج، وعبد المجيد المشالي المستشار الإعلامي، وخالد القزاز سكرتير الرئيس المعزول لشؤون العلاقات الخارجية، وأيمن الصيرفي سكرتير مدير مكتب الرئاسة السابق.
 وتعلقت بعض المعلومات التي كشفتها هيومن رايتس وتش (ومقرها نيويورك)، في بيان رسمي صادر عنها باللغة العربية اليوم الأحد، عن بعض التفاصيل الحياتية وظروف الاعتقال للمساعدين الخمسة. وأشارت المنظمة إلى أنه في 19 يوليو/ تموز الماضي، اتصل القزاز بزوجته، سارة عطية، وطلب قيام كل أسرة (من أسر المعتقلين) بتوصيل ملابس بيضاء أو زي الحبس الاحتياطي في مصر (باللون الأبيض) إلى مقر آمن بعينه (لم تذكره)، حتى يتسلمها لواء من الجيش ويسلمها إلى المساعدين المحتجزين.
 ومنذ ذلك الحين، تقوم الأسر بتوصيل ملابس وأغراض أخرى وتتسلم الملابس المتسخة على هذا النحو، وهذا بحسب ما نقلته المنظمة على لسان ستة من أقارب المحتجزين. وقالت سارة عطية، لـ "هيومن رايتس ووتش" إنها علمت من اتصالها المحدود بزوجها بأن "الجيش احتجز المساعدين سويًا في غرفة واحدة، ويسمح لهم بالخروج لمدة ساعة واحدة يوميًا، ويحرمهم من استعمال الهواتف أو الإنترنت". 
وبحسب بيان المنظمة، أجرى المساعدون الخمسة اتصالات محدودة بعائلاتهم، رغم بقائهم عاجزين عن التحدث مع محامٍ أو إجراء أي اتصال آخر بالعالم الخارجي. وأبدى أقارب الحداد وأيمن علي قلقًا خاصًا عليهم حيث يعانيان على حد قولهم من متاعب صحية مزمنة تتطلب الحصول بانتظام على الأدوية ومقابلة الأطباء.
وقالت سارة ليا ويتسن، المديرة التنفيذية لقسم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في ذات البيان، إن "الجيش المصري احتجز خمسة أفراد من إدارة الرئيس السابق محمد مرسي في مكان غير معلوم بدون إجراءات قضائية وبأقل القليل من الاتصال بالعالم الخارجي".
 وأضافت: "منذ 3 يوليو/ تموز الماضي، وبعد مرور ما يقرب من خمسة أشهر، لم تعترف الحكومة (المصرية) حتى الآن رسميًا باحتجازهم، ولم تكشف عن مصيرهم أو مكانهم، وهو ما يعتبر إخفاءً قسريًا".
 وتابعت ويتسن: "أي نوع من خرائط الطريق هذا الذي يتسنى فيه لحكومة مدعومة عسكرياً أن تخفي مساعدين رئاسيين سابقين بكل وضوح لمدة 150 يوماً دون أي تفسير؟"، مضيفة أن "الإخفاء القسري لأشخاص لمدة شهور متصلة لا يوحي بالثقة في نية هذه الحكومة التقدم على مسار إعلاء سيادة القانون".



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛