الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013

كواليس الأيام الأخيرة قبل الانقلاب العسكري - فيديو




"الرئيس مرسي" يكشف تفاصيل 2 و3 يوليو
يا شــرفاء مصـــر 
إياكـم أن تسلموا رئيسكم فتعصـوا ربكـم 
وتستجلبوا غضـــبه 
فهو لا يزال رئيسكم الشرعي
 والواجب عليكم نصرتة والزود عنة
....  والسمع والطـــاعة لـه ....





اللواء العصار : يعترف  
ما فعله السيسى إنقلابا عسكريا مخالفا بذلك 
حضارة وثقافة الجيش المصرى  
زيارة وفد المحاماة للرئيس تكشف كواليس 
الأيام الأخيرة قبل الانقلاب العسكري



بيان مرسى : منذ 2 يوليو الماضى وانا مختطف رغمــا عنـــى 
 بدار الحرس الجمهورى ومنعت من الزيارات

روى أيمن ناهد، المحامي وعضو هيئة الدفاع التي قامت بزيارة الرئيس محمد مرسي اليوم في محبسه بسجن برج العرب، كواليس زيارة الرئيس، وكذلك ما تم في الانقلاب العسكري، قائلا: الرئيس الآن بمستشفى السجن ويقيم بجناح كبير بالسجن، وبه غرفة ملحقة وصالون لاستقبال الضيوف. وأضاف، في تدوينة له عبر حسابه على فيس بوك: يوم 2 / 7 حضر السيسى للرئيس وأخبره بأنه سيقوم بالانقلاب، وأنه ليس فى استطاعته شىء نتيجة لسوء الأحوال بالبلاد، فقام الرئيس بتوبيخه، وأن هذا انقلاب لغرض فى أنفسهم وليس لمصلحة الشعب.


وأضاف "بعدها في يوم 3 / 7 تم الاستيلاء على القصر من قبل الجيش، واعتذر الحرس الجمهورى عن عدم استطاعتهم الوقوف أمام الانقلاب، وتم إخراج كل من فى القصر، وعزل الحارس الشخصى للرئيس، والذى ودع الرئيس باكيا، وتم نقل الرئيس إلى القاعدة البحرية (أى أنه لم يكن موجودا بالحرس الجمهورى وقت المجزرة كما ادعى قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي).
 واستدرك ناهد قائلا: "رفاعة الطهطاوي أحد رجال هذا الزمان، أصر على الاستمرار مع الرئيس ورفض المغادرة رغم إلحاحهم عليه، وعندما أصروا على إبعاده بالقوة رفض وأصر على الاستمرار مع السيد الرئيس، وكان يبيت معه فى غرفته خشية وخوفا عليه.
 وأوضح أنه تم نقل الرئيس ومرافقيه يوم 3 / 7 عصرا إلى القاعدة البحرية، وتم قطع الأخبار عنه، وقاموا بمقابلته، وحاولوا أن يحصلوا على اعتراف منه بما جرى، وأنهم على استعداد ليوفروا له ما يطلب حتى ولو طلب قصرا بأى مكان إلا أنه رفض، وقال دونها الرقاب، وأنا لا أخون شعبى وبلدى أبدا، كما أوضح أنه عندما زارته كاترين آشتون علم الرئيس من حديثها أن الشارع ساخن، وأن المظاهرات تملأ مصر فازداد الإصرار. وأكمل "حاولت آشتون إقناعه بالإستقالة والتنحى، وأن يدخل الإخوان في العملية السياسية، إلا أنه رفض، وبدأت الأخبار تصل إليه وعلم بفض رابعة والنهضة، وهنا ازداد إصراره، وأنه لا تصالح مع الدماء، وقال: "دمى أقل من دماء المصريين الذين استشهدوا فى سبيل الشرعية والحرية".
 وفيما يتعلق بكواليس المحاكمة قال ناهد: الرئيس لم يوكل أحدا بالدفاع عنه، ورفض المحاكمة لأنها غير شرعية، كما قام الرئيس بتوكيل المحامين لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد قادة الانقلاب والمشاركين فيه ومحاكماتهم. واختتم تدوينته الطويلة قائلا: السيد الرئيس يحيي صمود الشعب المصرى، ويقول لهم إنه من أمامهم صامد على الحق.فليثبتوا.. ونقل رسائل الرئيس إلى المؤسسات، وكانت: "على الجيش أن يعود لثكناته ولا يستمر في قتل إخوته و أخواته من المصريين، فهذا عار لن يغفره له الشعب المصرى أبداً، وعلى القضاة ألا يتورطوا في مثل هذه المؤامرة التي قادها السيسي لأغراضه الشخصية، ولطمعه في الكرسي لا لصالح البلاد والعباد فهم حصن العدالة وملاذ المظلومين"، مشيرا إلى أن التاريخ لن يرحم كل من تورط في الانقلاب، وسفك دماء المصريين الزكية على اختلاف عقائدهم ومشاربهم السياسية.

اعتراف من السيسي بتخابره مع امريكا
.. ضد الرئيس الشرعي ..


 هو حضرتك عرفت امتي ان حكم مرسي قد انتهي و انه مش هيكمل فترته ...سكت برهة من الوقت ...
و قال بنحنته المعهودة في مارس ثم قالت هل اطلعت احد علي هذا رد قائلا اه لقد اخبرت احد المسئولين الامريكان الكبار بهذا و اخبرته انه خلاص قد انتهي حكم مرسي يعني السيسي خطط للانقلاب و نفذ و اللي حصل كله ديكور باعترافه ويقولك الاخوان عملاء الامريكان !!  وهذا اعتراف من السيسي بتخابره مع امريكا ضد الرئيس الشرعي!!  وبتوع السيسي فرحانين ان السيسي هيخرج بمصر من تحت الهيمنة الامريكية
   ‫#السيسي_خائن ‫#تحيا_مصر_بدون_العرص



اللواء العصار..إتهام الجيش بتلقي أموالا من أمريكا
كـــلام خطير ومنطقـــي
 أجهــزة الدولـة العميقــة 
مزقت النسيج الوطني حفاظًا على وظيفتهـا


يا شرفاء مصر إياكم أن تسلموا رئيسكم فتعصوا ربكم وتستجلبوا غضبه فهو لا يزال رئيسكم الشرعي والواجب عليكم نصرته والذود عنه , والسمع والطاعة له .
●هل ستسلمون رأس البلد , ووتد الخيمة , وعمود الدولة ؟
●هل ستسلمون كبير القوم , وعظيم المصر , ومقدم الناس ؟
●هل ستسلمون من كان حريصا على عودة مصر لإسلامها وسيادتها ورفعتها , وما ينبغي أن تكون عليه من موقع قيادي بين أمم الأرض ؟
●هل ستسلمون أعظم رئيس حكم مصر بعد عمرو بن العاص رضي الله عنه وصلاح الدين الأيوبي رحمه الله تعالى ؟
●هل سينقل عنكم التاريخ يا شرفاء مصر أنكم فرطتم فيمن كان عليكم حريصا ؟
●هل سينقل عنكم التاريخ أنكم أسلمتم من كان عليكم شفيقا ؟
●هل سينقل عنكم التاريخ أنكم خذلتم من كان لنصرتكم عاملا ؟
●هل ستسلمون عنوان ضميركم و رمز عزتكم الذي تواطأت ضده الأمم ؟
●هل ستقرون بتسليمه أعين اليهودية الصهيونية والصليبية العالمية وسائر أعداء الملة الإسلامية ؟
●هل ستسلمون رئيسا ترضى على الصحابة والخلفاء الأربعة بالاسم والترتيب في معقل الرافضة في محفل رسمي , وهو حدث لم يحدث في ايران - حسب علمي - منذ حكم الشاه عباس الصفوي الى الان ؟
 يا معشر شرفاء المصريين - وما أكثركم - هل ستسلمون مرسي وتضيعون أعظم مشروع إسلامي في هذا القرن يا شرفاء المصريين فليكن شعاركم والله لا يحاكم مرسي , كما قال سعد بن الربيع رضي الله عنه لرسول الله صلى الله عليه وسلم : والله لا تكسر ثنية الربيع فبر الله تعالى بقسم سعد ولم تكسر ثنية الربيع رضي الله تعالى عنها . اللهم احم عبدك محمد مرسي , ولا تسلمه لأعدائه , ولا تشمت به عدوا ولا حاسدا يا ارحم الراحمين
.


تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك " أمس (الأربعاء) تصميم لبيان الرئيس محمد مرسي والذي تلاه الدماطي بعد زيارته للرئيس في مقر احتجازه وجاء التصميم الذي تداوله النشطاء على هيئة بيانات صفحة الرئاسة ، وقال النشطاء أنه تم تصميمه على هذه الطريقة تأكيدا منهم على شرعية الرئيس محمد مرسي 




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


ليست هناك تعليقات: