الجمعة، 25 أكتوبر 2013

عقد بين حكومة الإنقلاب وشركة “ غلوفر بارك ” الإسرائيلية لتسويق الانقلاب بالفيديو



تعاقد حكومة الببلاوي مع شركة إسرائيلية لتحسين صورتها في أمريكا
 هذه الشركة تربطهم علاقات وطيدة مع إسرائيل واللوبي اليهودي 
في الولايات المتحدة الأميركية



تعاقد حكومة الببلاوي مع شركة إسرائيلية لتحسين صورتها في أمريكا بقيمة 250 ألف دولار شهرياً حصلت شبكة الجزيرة اليوم على صور لعقد مبرم بين السلطات الحاكمة في مصر، وشركة “غلوفر بارك غروب” الأمريكية والمختصة بالعلاقات العامة.
وينص العقد على قيام الشركة بالترويج للسلطة الجديدة في مصر، وتحسين صورتها في الولايات المتحدة الأمريكية. وذلك بمقابل 250 ألف دولار شهرياً! ويأتي إبرام هذا العقد في أعقاب استطلاع للرأي أجرته الشركة نفسها أخيرا، وأظهر الاستطلاع تراجع شعبية السلطة الحاكمة في مصر داخل أميركا بثماني عشرة نقطة.
ويذكر أن عدداً من كبار مسؤولي هذه الشركة تربطهم علاقات وطيدة مع إسرائيل واللوبي اليهودي في الولايات المتحدة الأميركية .
 كما علقت د. نادية مصطفى أستاذة العلوم السياسية بجامعة القاهرة على العقد المبرم بين السلطات الحاكمة في مصر، وشركة “غلوفر بارك غروب” الأمريكية : “هذا العقد لا يمت بصلة للدبلوماسية الشعبية، لأن هذه دبلوماسية مدفوعة لتجميل قضايا ظالمة، وهذا ليس مستغرب بالمرة على الانقلاب ومن قبله المجلس العسكري، الذين يحاولون تجميل الانقلاب لدى أمريكا”. وأشارت إلى أن “الانقلابيين ينفقون من أموال الشعب لتجميل صورتهم”.
 كما تساءلت: “كيف يطالب أنصار النظام بقطع العلاقات مع أمريكا، ثم يهرول لتجميل صورته في أمريكا؟”، وأضافت: “هذا يدل على أن الدعوة إلى قطع العلاقات مع أمريكا هو خطاب للاستهلاك الداخلي وغير واقعي”.
 ويأتي إبرام هذا العقد في أعقاب استطلاع للرأي أجرته الشركة نفسها أخيرا، وأظهر الاستطلاع تراجع شعبية السلطة الحاكمة في مصر داخل امريكا بثماني عشرة نقطة، ويذكر أن عدداً من كبار مسؤولي هذه الشركة تربطهم علاقات وطيدة مع إسرائيل واللوبي اليهودي في الولايات المتحدة الأميركية،

تقرير نارى من الجزيرة حول شركة غلوفر بارك 
التى تعاقد مها حكومة العسكر 
... لتحسين صورتهم فى امريكا ...


اسرار شركة العلاقة العامة الامريكية "جلوفر بارك" 
وتاثيرها على القرار الامريكى





ليست هناك تعليقات: