الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

بـ"الهولوكوست" منح مصريًّا لقب "نصير الشعب اليهودي" والسيسى منافسا



الجــوادى يكشف مفاجــأة عن السيسى لا يعرفهــا أحـــد 
 "هولوكوست" رابعــة .. السيسى ينافس على اللقــب 
 مؤسسة صهيونيــة تمنــح مصريًّــا لقـــب 
 " نصيـــر الشــعب اليهـــودي "



في سابقة هي الأولى من نوعها، منحت مؤسسة صهيونية طبيبا مصريا راحلا لقب "نصير الشعب اليهودي". وذكرت الإذاعة الصهيونية أن مؤسسة "ياد فاشيم"، التي تتولى توثيق وتخليد ذكرى اليهود الذين تعرضوا للقتل على أيدي القوات النازية، أو ما يُعرف بـ"الهولوكوست" منحت جائزتها بعنوان "شرفاء بين الأمم" إلى الطبيب المصري محمد حلمي الذي كان يقيم في ألمانيا خلال فترة الحرب العالمية الثانية ...........
وقالت إن المؤسسة منحت لقبها للطبيب المصري "تقديرًا للجهود التي بذلها بالتعاون مع امرأة ألمانية، تُدعى فريدا شتورمان، إبان الحرب العالمية الثانية في برلين، لإنقاذ أبناء عائلة يهودية". 
وبحسب بيان للمؤسسة فإن حلمي، الذي كان يدرس الطب في برلين، تعرض للملاحقة من قبل القوات النازية، كما منع من الزواج بخطيبته الألمانية، بدعوى أنه لا ينتمي للجنس "الآري"، وتم اعتقاله مع مصريين آخرين، خلال الشهور الأولى للحرب العالمية الثانية عام 1939، إلا أنه تم الإفراج عنه بعد عام لأسباب صحية، وفقا لصحيفة المصريون. وأشارت المؤسسة الإسرائيلية إلى أن المصري "نصير الشعب اليهودي" قام بإخفاء أسرة يهودية تُدعى آنه غوطمان، في منزله ومنازل عدد من أصدقائه حتى انتهاء الحرب.
عجـــوز ينطق بالشهادة اثنــاء فض رابعـــة
 ومخـــه منفجـــتر





الجـــوادى يكشف مفـــاجأة عن السيسى
 لا يعرفهـــا احــــد!!


# من يمسك بالريموت الآن غير مـوجود في مصـر .. إنمـا في واشنطـن أو تل أبيب. # في آخر لقـاء بين الرئيس مرسي والسيسي .. الرئيس سأله : إنت بتعمـل كده ليه !! قاله : عليـا ضغـوط !! ""وكان ده في وجود د. هشام قنـديل "".
 # السيسي وصل به الأمر في الخداع أنه هو من أتي للرئيس بالتسجيـل الذي يثبت تدليس وتآمر المحكمة الدستنـورية علي الرئاسة .. بل أنه كان يزايد ويضغط علي الرئيس لكي يتعامل بعنف مع حملة تمـرد !!
 # إنقلاب 3 يوليو كان الإنقلاب العسكري الثاني بعد ثورة 25 ينـاير .. أما الإنقلاب الأول فكان يوم 17/6/2012 قبل تنصيب د. مرسي ب 13 يوم .. يوم أصدر المجلس العسكري إعلانه الدستوري والذي كان بمثابة توريث الدولة للمجلس العسكري بتشكيله الحالي في وقتها !! وتمكن الرئيس إجهاض هذا الإنقلاب بإصداره الإعلان الدستوري في 13 أغسطس .. لتخليص الدولة من خنق العسكر ... لكن للأسف حُـــركت القوي السياسية لتصوير الرئيس بالديكتاتور !!!! وكان الأمـر أشبه بالذي يصور لك أن الحقنة التي يعطيها لك الطبيب لإنقاذك من الموت .. يشبها لك بالسم الذي سيقضي عليك !!!



...  وســـام للحمـــار ...
 ذهبت بقره الى السلطان تطلب من الحراس بمقابلة السلطان وبعد الحاح شديد أوصلها الحراس الى السلطان فطلبت البقره من السلطان طلب غريب طلبت وسام لهــــا .......... فقال السلطان على ماذا نعطيى الوسام أنت بقرة...... فقالت يا مولاى أنا أحلب لكم الحليب وتأكلون لحمي وتنتفعون بجلدي ألا استحق حتى وسام من الدرجة الثالثـــــة ................... فمنحها السلطان الوسام نظرا لما تقدمة البقره من خدمات للمجتمع وخرجت البقرة سعيدة بالوسام فقابلت البغـــل ... فسألها عن الوســـام فقالت .... منحنى أياه السلطان فذهب البغل الى السلطان يطالب هو الأخر بوسام فقال السلطان على ماذا أعطي الوسام أنت مجرد بغل فقال يا مولاى أنا أحمل عنكم السلاح فى الحرب والحبوب فى السلم وأنقل المواطنين من مكان الى مكان ألا أستحق الوسام..... فمنحــه السلطان الوســـام...... فخرج البغل سعيد جدا فقابل الحمار فسأله الحمار عن الوسام فقال ان السلطان منحه اياه ............. فذهب الحمار الى السلطان وقال لة يا مولاى السلطان أحق شخص بالوسام أنا ... انا أحق من البقره والبغل بالوسام ............ فقال السلطان أنت مجرد حمار كيف أعطي وسام ............. فقال الحمار يا مولاى هل بدون استحمار مستشاريك كان هذا حالنا يا مولاى أنا المواطن الحمار .. لولا حموريتى هذه هل كنت قبلت بحكمكم يا مولاى اننا معشر الحمير لولانا ولولا اننا حمير ما تقبلنا بقرارات مستشاريكم الحمير أيضا نحن معشر الحمير نتقبل كل قرارات مولاى دون نقاش ونصفق لأى قرار . .... لولانا يا مولاى نحن معشر الحمير لما كنت أنت السلطان ..... فأمر السلطان بمنح الحمار أعلى وسام فى الدوله ... وسام الحمار من الدرجة الأولى ...... وقال للحراس افتحوا خذائن الأرض للحمار .. ليأكل منها ويرتع فيها كيفما يشاء..... .... شريطـــة أن يظــل حمــااااار ..... .. المهم أظل سلطــان الحمير.. وعجبي علي حمير العسكر الخونة.


ليست هناك تعليقات: