الجمعة، 20 سبتمبر 2013

السيسي يهودي..مصر الآن الأراضي التي تحتلها إسرائيل فيديو



... الشبكــة اليهــودية التي تحكـــم مصـــر ... 
  "السيسي"اليهـــودي :
 إختراق أعلى مسـتويات السـلطة في بلـد عـــربي مسـلم 
... مصــر الآن الأراضي التي تحتلهــا إسرائيل ... 
 دعوى قضائية تطالب ببطلان تعيين "السيسي"بالقوات المسلحة 
... بسبب جنسـية والدتـه ...



محدث بتاريخ 20/10/2019
■ السيسي بطريقة اوتوماتيكية مواطن اسرائيلي لان امه "" يهودية "" !!! 
■ انه عميل للموساد الاسرائيلي مما يوضح ان اسرائيل تحكم مصر  ..
■ الأخطر ....اسرائيل حققت بنجاح خطة "ايلي كوهين " التي فشلت في سوريا ونجحت في مصر وهى ان اسرائيل لم تستطيع حكم سوريا مثلما تحكم مصر الان...
 كتب " كايفن باريت" في صحيفة " فاتفيترانس تودي" عن نسب السيسي كابن لام يهودية ، من اصل مغربي ، و المشروع الصهيوني القائم على اقامة دولة يهودية من النيل الى الفرات قد تم تنفيذ نصفه يقول كيفن "ليس مشكلتى ان يكون السيسي ابن عميلة الموساد مليكة المغربية او ان يختار المصريون رئيسا يهوديا كمان قاموا بالاقتراع في مجلس الشعب والشورى و الرئاسة و صوتوا على الدستور لكن مشكلتى ان السيسي قد اخفا هويته اليهودية عن شعبه و قد دمر و محى كل ديمقراطيتهم و المشكلة الاكبر ان السيسي هو عميل للموساد و هذا يعنى ان السيسي ليس خائنا و لا قمعيا و لا شئ كهذا بل شئيا يرقى الا انه امتداد واسع لاسرائيل .
 مشروع إسرائيل الكبرى - وهو مخطط صهيوني طويل الأمد لسرقة جميع الأراضي الواقعة بين النيل و الفرات ...

..دلائــل خطــيرة و مؤكــدة في تحليل شــاهد مقبــرة السيسي..
اختار السيسي لشاهد مقبرته آية محددة من القرآن حذف منها عبارات محددة فضحت عقيدته اليهودية و هويته الصهيونية بما لا يدع مجالاً للشك و سأثبت لكم. 
في البداية تعالوا نتعرف على الآية كما أنزلت في القرآن: ((رَبِّ قَدۡ آتَيتنِي مِنَ المُلكِ وَعَلَّمتَنِي مِن تَأوِيلِ الأَحَادِيثِ فَاطِرَ السَّماوَاتِ وَالأَرضِ أَنتَ وَلِيِّي فِي الدُّنيَا وَالآخِرَة توَفَّنِي مُسلِمًا وَأَلحِقنِي بِالصَّالحِينَ)) سورة يوسف آية رقم 101 ثم نرى الآية كما أمر السيسي بكتابتها مسقطاً منها عبارات مختارة و محددة بدقة: ((رَبِّ قَدۡ آتَيتنِي مِنَ المُلكِ وَعَلَّمتَنِي مِن تَأوِيلِ الأَحَادِيثِ أَنتَ وَلِيِّي فِي الدُّنيَا وَالآخِرَة وَأَلحِقنِي بِالصَّالحِينَ)).
* أولاً لماذا سورة يوسف بالذات؟ 
- النبي يوسف هو رمز الجمال و الوجاهة عند بني إسرائيل، و هو الابن المفضل ليعقوب عليه السلام و هو وزير بني إسرائيل في مصر، ووالد أفرايم من آباء أسباط شعب بني إسرائيل.
- النبي يوسف هو الوحيد من شعب بني إسرائيل الذي توصل لأعلى المناصب في مصر وسيطر على اقتصادها.
- النبي يوسف هو أول من مكَّن لليهود ( أبناء يعقوب ) وفتح لهم مصر ليقيموا فيها وينعموا بخيراتها.
- النبي يوسف عند اليهود يمثل بشرى دخول اليهود لمصر آمنين.
- قصة النبي يوسف في التوراة و العديد من كتب اليهود تتفق في معظم نقاطها المفصلية مع النص القرآني.

سؤال: اذا افترضنا وجود يهودي مصري يعلن الإسلام ويبطن اليهودية يريد أن يضع عبارة على قبره تحقق قصده في مذهبه و اعتقاده لأنه بالطبع لن يستطيع كتابة جملة من التوراة، ثم بحثنا له عن آية تناسبه في القرآن فهل نجد مثل الآية (101) من سورة يوسف ؟
المشكلة ليست أن مصر الجديدة سفاح العام للقوات المسلحة ، الجنرال عبد الفتاح السيسي ، هو يهودي . 
(والدته ، مليكة التيتانيوم ، هو يهودي مغربي من آصفي ، الأمر الذي يجعل السيسي يهودي و مواطن التلقائي ل إسرائيل . )... 
إذا كان الشعب المصري يريد لانتخاب رئيس يهودي في انتخابات حرة ونزيهة - مثل انتخبوا الإخوان مسلم (MB ) إلى مجلس النواب مع 73 ٪ من الاصوات ، البيت العلوي مع 80 ٪ من الاصوات ، الرئاسة مع 52 ٪ من الأصوات ، ووافق على الدستور MB مع 64 ٪ من الاصوات - هذا شيء طيب معي .
والمشكلة هي أن السيسي قد أخفى هويته اليهودية واتصالات الإسرائيلية والشعب المصري ... ودمرت ديمقراطيتهم الوليدة من خلال الخداع والقتل الجماعي . 
.. مشكلة أكبر : السيسي يكاد يكون من المؤكد عميل للموساد ..     
وهذا يعني مصر السيسي ليست مجرد وحشية ، دكتاتورية على غرار جمهورية الموز .     ومن الأراضي التي تحتلها إسرائيل : المقاطعة أحدث و أكبر من أي وقت مضى توسيع إسرائيل الكبرى . 
.. لا عجب أن السفير الإسرائيلي دعا السيسي " بطلا قوميا لجميع اليهود ..     
" عم السيسي ، و جعل يوري Sibagh ( أحيانا يتهجى كما صباغ ) خدم في رابطة الدفاع اليهودية ( Hamagein ) 1948-1950 ، عاليه له إلى إسرائيل ، وأصبح العظيم الشأن في حزب سياسي بن غوريون ، الذي يتولى منصب أمين الإسرائيلي حزب العمل في بئر السبع 1968-1981 . 
 أخت أوري - أم السيسي - يفترض أن هاجر إلى مصر في مهمة من الموساد .
 أن مهمة توجت عندما الموساد أطاحت الرئيس مرسي وتثبيتها كيلها السيسي في الانقلاب الذي وقع في 3 يوليو 2013 . 
وكان السيسي وكيل الموساد مدى الحياة : والمعنى الضمني .  
مهمته: اختراق أعلى مستويات السلطة في بلد عربي مسلم .
السيسي هو الإصدار اليوم من إيلي كوهين ، الذي تسلل إلى أعلى مستويات السلطة 
في سوريا تحت اسم كمال امين ثابت قبل تعرض له وشنق في ميدان عام في دمشق .



... طــريق السيسى الدمــوى الى كرسى الرئاســة ... 
مع اقتراب اكتمال خارطة طريق الانقلاب الملطخة بدماء آلاف الشهداء بانتخابات رئاسة الدم والتي قاطعها غالبية الشعب المصري الأبي، كان لابد من دور للمصريين المقيمين في الخارج برسم صورة تمثيلية صامتة لهذا الطريق الدموي نحو الاستيلاء على حكم مصر ليراها العالم بأسره في مشاهد تعكس بطولات قدمها الشعب المصري رجاله ونساؤه، طلابه وطالباته من جامعه الازهر وكل جامعات مصر ومعهم كل أحرار وحرائر مصر في العالم أجمع، لنعلن للجميع أنه لا بديل عن استكمال ثورتنا وأن نحيا كراما في بلدنا أو كراما في جنة ربنا..انتخباتكم لطخت بالدم..


جورج H.W. ..خط بوش الشهيرة ، " فإذا عرف الناس الحقيقة ، فإنها مطاردة لنا في الشارع و ينش لنا " ينطبق - في البستوني - ل السيسي .
وقد أفيد على نطاق واسع في وسائل الإعلام ، فضلا عن مصادر أكثر موثوقية ، أن السيسي قد خدم دامت تتعلق بالتنسيق والاتصال للجيش المصري مع إسرائيل .. 
 خلال الانقلاب الذي وقع في 3 يوليو ، وكان السيسي في تتعلق بالتنسيق والاتصال دائم عبر الهاتف مع الجيشين الإسرائيلي و الأمريكي .
 ( وعد إسرائيل دعمها الكامل ، و ضمان أن المساعدات الأميركية لن تكون معزولة ، بينما غامضة الولايات المتحدة. ) كان الانقلاب المصرية ، خاصة عنصر دعايتها ، كل تخصص من اوب السوداء في إسرائيل . 
حملة تمويل على نطاق واسع من خلال تشغيل وسائل الإعلام الرئيسية الإسرائيلي المرتبط مصر ( نعم ، نفس الناس امتلاك وسائل الإعلام كبيرة هناك كما هنا ) مقارنة مرارا الرئيس مرسي ل أدولف هتلر ! حقيقة أن " مرسي = هتلر " كان رقم واحد نقطة للقوات وراء الانقلاب الحديث يكشف عن أن تلك القوات كانت الصهاينة ، وليس المصريين . 
ويبدو أن الصهاينة لم يتمكنوا من منع أنفسهم من صنع انعكاسية د. على غرار سترينجغلوف مكافحة هتلر يحيي بينما كانوا بتدبير انقلاب السيسي - مما يعطي لعبتهم بعيدا .
 منذ الانقلاب ، وقد إسرائيل يشبه الثناء ، والمال ، والدعم على السيسي . 
أعلنت عميل الموساد السيسي عمليا الحرب على فلسطين من خلال الذهاب شاملة لإغلاق أنفاق الحدود مع غزة التي تبقي الناس من غزة على قيد الحياة . وفي الوقت نفسه ، اتخذت السيسي المليارات من الدولارات من الدمى روتشيلد ، ومن المرجح donmeh التشفير اليهود الذين يطلقون على أنفسهم " آل سعود ". 
 ومن الواضح أن الغرب الذي يهيمن عليه الصهيوني وأتباعه في الشرق الأوسط لا تسمح للمسلمين لانتخاب قادة صادقة نسبيا في انتخابات حرة . 
بدلا من ذلك، أنها سوف تستخدم الخداع والعنف لتحقيق مخططاتها للهيمنة الإقليمية والعالمية . 
 الشعب المصري - الذي انتخب الإخوان مسلم بأغلبية ساحقة أكبر من فاز أي حزب سياسي الولايات المتحدة في كل من التاريخ الأميركي - بحاجة إلى ثورة إسلامية حقيقية لخلق ديمقراطية حقيقية . 
 وبدون ذلك، سوف تظل مصر إلى أجل غير مسمى " تمهيد ختم على وجه الإنسان - إلى الأبد " ... و مقاطعة الدائم ل إسرائيل الكبرى ، التي يحكمها سفاح اليهودي الصهيوني الذي نصب نفسه فرعون ، في حين يختبئ خلفيته الحقيقية والولاءات .


 رابط المقال


.. الموضـوع بقى رسمي .. 
.. السيسي يهــودي أبن يهــودية ..
 صحفي امريكي كاتب مقال طويل عريض اسمه ..
 .. مصـر تحت الاحتـلال الاسـرائيلي ..
 يعني الموضوع مش انقلاب .. ده احتــلال
الخطوط العريضة في المقال 
* السيسي بطريقة اوتوماتيكية مواطن اسرائيلي لان امه "" يهودية "" !!! 
* انه عميل للموساد الاسرائيلي مما يوضح ان اسرائيل تحكم مصر 
* الأخطر ....اسرائيل حققت بنجاح خطة "ايلي كوهين " التي فشلت في سوريا ونجحت في مصر وهى ان اسرائيل لم تستطيع حكم سوريا مثلما تحكم مصر الان لما قلنا انه يهودي وفيه قضية مرفوعة ضده علشان ينطرد من الجيش .. رد عبيد البيادة ان ده مش صحيح .. ماشي ياعم الحج دلوقتي المقال دي في الصحف الامريكية .. والكاتب مشهور .. وريني السيسي هايعترض يقول ايه .. ولا مش المفروض انه يرفع قضية رد شرف ونشر معلومات كاذبة على الصحيفة ويقفلها ؟؟؟ من الاخر .. اللي في دماغه بيادة ومش عايز يصدق كل الادلة دي .. يخرس خالص ويطلع من الصفحة .. لان الحكاية مش عسكري عايز يحكم بالعافية .. الحكاية بقت احتلال اسرائيلي .. ... ومصر بقت محتلة زيها زي فلسطين بالزبط نحن نحارب إسرائيل مجسدة فى إنقلاب السيسى ؟ ولاخلاص لمصر بدون ذلك  ...
 .. أغنيــة إسرائلية تمجّــد الفــريق السيسي ..
 Gen. Sisi a song by central command band
 גנרל סיסי - להקת פיקוד מרכז



دعـوى قضائية تطالب ببطلان تعيين "السيسي" بالقوات المسلحة
 .... بسبب جنســية والدتـــه .... 


قام الباحث القانونى حامد صديق، برفع دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، يطالب فيها ببطلان تعيين قائد الانقلاب العسكري الدموي الفريق عبد الفتاح السيسى ملازم أول بالقوات المسلحة المصرية . واختصم صديق فى دعواه، كلا من رئيس الجمهورية المؤقت عدلى منصور" الطرطور" المعين من قبل السيسي ورئيس حكومة الانقلاب حازم الببلاوى, وكذلك وزير خارجية الانقلاب بصفتهم , وذكر فى دعواه أن من شروط الالتحاق بكليات القوات المسلحة أن يكون الطالب من أصل أبوين مصريين ولا يحمل أى جنسية أخرى. 
 وأشار أن وزير الدفاع الحالى عبد الفتاح السيسى عندما التحق بالكلية الحربية كان يحمل جنسية لأم مغربية يهودية، موضحا أن وزير الدفاع الحالى قد أخل بالشروط الخاصة بدخول الكلية الحربية، كما طالب فى دعواه بفحص ملف السيسى والاستعلام من الخارجية عن جنسية والدته. يذكر أن حامد صديق قد سبق وأقام دعوى ببطلان تعيين السيسى كوزير دفاع لنفس السبب . .

 شيري جوزيف: قـالتلي
... الحل يمسكها واحد ولا هو مسلم ولا هو مسيحيى ...
....  قلتلهـــا مين دة؟ بسرعه قالتلى : السيسى طبعا ....
قالتلي"السيسي طبعاً" كتبت شيري جوزيف عبر حسابها الشخصي علي الفيسبوك : وانا راكبه تاكسى وكانت فيه واحد قاعده جنبى بصت ليا وقالتلى هيا البلد امتى هتهدى انا زهقت خلاص وقعدت تتكلم شويه كتيير والسواق متنرفز على الاخر وكل شويه يقول لها يا مدام كفاية كلام فى السياسه وهيا شغاله مش ساكته ومره واحده لقيتها بصت ليا اوى وقالتلى انتى عارفه الحل ايييه... قلتلها ايييه وطبعا لانى عايزاها تسكت قالتلى البلد دى لو مسكها مسلم المسيحيين مش هيسكتو زى ما عملو مع مرسى !!! 
ولو مسكها مسيحيى المسلميين مش هيسكتو !!! 
يبقى الحل يمسكها واحد ولا هو مسلم ولا هو مسيحيى طبعا هى قالت كده وانا مصدومه وفكراها بتهزر ولكنها كانت بتتكلم جد قلتلها طيب وهو مييين ده لقيتها بسرعه قالتلى : السيسى طبعا .. لقيت التاكسى وقف والسواق اترمى على الارض من الضحك وانا كنت خلاص هيغمى عليا من الضحك والست اتنرفزت وراحت نازله وماشيه حتى السواق مسئلهاش على الاجره .... 
طبعا انتو فاهمييين قصدى اييييه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عبييد السيسى يعملو اى حاجه ويقولو اى حاجه المهم السيسى. 
 نعم علي مسؤليتي أنا: الشبكة اليهودية التي تحكم مصر 



... سيدة بالاتحــادية للجيش ...
 الجيش الإسرائيلى " أحــن " على شعبه من الجيش المصرى




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛





ليست هناك تعليقات: