الاثنين، 26 أغسطس 2013

ترتيبات صهيو أمريكية لإعادة بناء الهيكل وأقامة مملكة إسرائيل الكبرى فيديو


 أمريكـــا تسـتعد لحـرب عـالمية ثالثــة 
والمسـلمون والعـــــرب سيكـــــــونون وقـودهــــــــا



الأنقـــلاب المصـــرى وما يحـــدث ومـــا حدث فى الشــرق الاوســـط بدايـــة لمملكــــة إســـرائيل ( طبــول الحــرب تدق ومن ﻻ يسمعهـــــا فهو مصــــاب بالصــمم) أمريكــا هى الحكـــــــومة العــــــالمية التي ستسيطر على العـــــــالم والشرق الأوسط ســـــــيصبح اســـــــــــرائيليا أمريكا وبروتوكلات صهيون لاحتلال الشرق الاوسط والسيطرة على العالم لإقامة حكومة عالمية يسيطر عليها اليهود ( واحة للعدل والرخاء) سيتم بناء قوة عظمى وحيدة قوية صلبة منتصرة هي الحكومة العالمية التي تسيطر على العالم، وهي الولايات المتحدة


خبير استراتيجي أمريكي يكشف مخطط اسقاط مصر

●●● أدلى ثعلب السياسة اﻷميركية العجوز هنري كسنجر مستشار اﻷمن اﻷميركي، ووزير الخارجية السابق في عهد ريتشارد سون بحديث صحفي نادر لصحيفة ” ديلي سكيب ” اليومية المحلية في نيويورك كشف فيه عن مفاجآت من العيار الثقيل حول ما يجري فيالشرق اﻷوسط وفي العالم كله حاليا . يعتبر المنظرون السياسيون أن ما يجري من أحداث يعد تمهيدا للحرب العالمية الثالثة التي سيكون طرفاها هما روسيا والصين من جهة والولايات المتحدة من جهة أخرى. قد توقع مستشار الأمن القومي " زبجنيو بيرجنسكي " ومهندس السياسة الأمريكية في أسيا والشرق الأوسط الذي سبق وان تحدثنا عنه في تقرير مفصل أن هذه الحرب ستكون شديدة القسوة بحيث لا يخرج منها سوى منتصر واحد هو الولايات المتحدة من وجهة نظره، وأن واشنطن تركت الصين تضاعف من قدراتها العسكرية وتركت روسيا تتعافى من الارث السوفييتي السابق مما أعاد الهيبة لهاتين القوتين لكن هذه الهيبة هي التي ستكون السبب في سرعة زوال كل منهما ومعهما ايران التي يعتبر سقوطها هدفا أول لاسرائيل. وقال بريجسنكي ان ادراك الاتحاد الأوروبي لحقيقة المواجهة العسكرية المحتومة بين اميركا وكل من روسيا والصين المتباهيتين بقوتهما دفعه للمسارعة بالتوحد في كيان واحد متماسك قوي، وأن الدوائر السياسية والاستراتيجية الأميركية طلبت من العسكريين السيطرة على سبعة دول شرق أوسطية من أجل استغلال مواردها الطبيعية، خصوصا النفط والغاز، إذ أن السيطرة على البترول هي الطريق للسيطرة على الدول، أما السيطرة على الغذاء فهي السبيل للسيطرة على الشعوب، وقد حقق العسكريين الأميركيين هذا الهدف تقريبا أو هم في سبيلهم الى تحقيقه استجابة لطلباتنا، وبقي حجر واحد علينا اسقاطه من أجل احداث التوازن وهو المتمثل في ايران، واوضح انه يدرك ان كلا من الدب الروسي والتنين الصيني لن يقفا موقف المتفرج، ونحن نمهد الطريق أمامنا خصوصا بعد أن تشن اسرائيل حربا جديدة بكل ما أوتيت من قوة لقتل أكبر قدر من العرب، وهنا سيستيقظ الدب الروسي والتننين الصيني، وقتها سيكون نصف الشرق الأوسط على الأقل قد أصبح اسرائيليا وستصبح المهمة ملقاة على عاتق الجنود الأميركيين والغربيين المدربين تدريباً جيداً والمستعدين في أي وقت لدخول حرب عالمية ثالثة يواجهون فيها الروس والصينيين.


ويرى أنه من وسط ركام الحرب هذه سيتم بناء قوة عظمى وحيدة قوية صلبة منتصرة هي الحكومة العالمية التي تسيطر على العالم، وهي الولايات المتحدة التي تملك أكبر ترسانة سلاح في العالم لا يعرف عنها الآخرون شيئا، وسوف تقوم بعرضها أمام العالم في الوقت المناسب. وللاشارة فان زبجنيو قال لصحيفة الواشنطن بوست :"إن الحركات المتشددة حين يتم التعامل معها بذكاء يمكن أن يؤخذ بها إلي تبني أسلوب أكثر إعتدالا )" وان أهم ما ذكره عن التغيير في الوطن العربي.. قال : إن تغيير الشرق الأوسط سيكون مهمة أكثر تعقيداً بكثير من ترميم أوروبا بعد الحربين العالميتين، فالترميم الإجتماعي يبقى أسهل من التغيير الاجتماعي، ولذلك لابد من التعامل مع التقاليد الإسلاميه، والمعتقدات الدينية، والعادات الثقافية، بصبر واحترام، قبل القول بأن أوان الديمقراطية قد آن في الشرق الأوسط.
وفي تناوله للتداعيات على الوطن العربي يرى أن المنطقة معرضة لتقويض استقرارها السياسي، وأن جميع دولها معرضة لدرجات متفاوتة من الضغوط الشعبوية الداخلية، والقلاقل الاجتماعية، وصعود الأصولية الدينية . ويذهب المتحدث إلى أن عدم التوصل في الصراع العربي - الصهيوني لحل الدولتين سيزيد العداء ل”إسرائيل” وهو يتوقع حدوث فورات تتحول لمواجهات عسكرية بين ايران و”إسرائيل” تدفع ثمنها الكيانات الاضعف، خاصة لبنان وفلسطين، فضلاً عن أنها ستؤدي لتصاعد الأصولية الإسلامية والتطرف وأزمة طاقة عالمية، وتعرض حلفاء أمريكا في الخليج للخطر . 
 يقال ان طبول الحرب تدق ومن لا يسمعها فهو مصاب بالصمم. هذا يعطي مؤشر على ان هناك حرب قادمه في خلال 10 سنوات لامحاله 2010 __ 2020 ؟؟ ونحنو الان بعام 2012 ولازلنا نسمع ارهاصات الحرب في الاخبار هذا هو الواقع المرير ستنتقل الحرب الى العرب ( ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ) هل فهمتهم الايه جيدا متابعه لاخبار الحروب يتبع للموضوع هنري كيسنجر: إن طبول الحرب تدق ومن لا يسمعها فهو مصاب بالصمم!  


أسرار المؤامرة العالمية الماسونية و ثورات اليوم.


وثائقي.:.الجيل الرابع من الحروب.:.






يبدو لي ان التصفية النهائية بين ابطال الدوري العالمي الحضاري ..بدأ يلوح في الأفق ..... والفرق التي وصلت النهائي هي دولة اسرائيل الكبرى.. الدولة الفارسية .. الخلافة الاسلامية على منهاج النبوة وعلى المشجعين .. الانتباه ... ومتابعة التصفيات النهائية .... وعدم انشغالهم بالمباريات خارج الدوري ..... كمباريات العسكر والاخوان في مصر .... ومباريات القبائل في ليبيا ...... ومباريات الحوار الوطني في اليمن ..فكل مثل تلك المباريات ... تمهيدية للتصفيات النهائية ...... وعلى القادة الشيوعيين .... والليبراليين في المنطقة .... فك قيد الشعوب للاستعداد لتلك التصفيات........

ليست هناك تعليقات: