الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

حوار مع ابن محمد مرسي .انتهاكات الجيش ضد مواطني سيناء يندى لها الجبين.فيديو



"السلفية الجهادية": انتهاكات الجيش ضد مواطني سيناء يندى لها الجبين. والإعلام يتعمد التعتيم .
حوار إبن الرئيس / أسامه مرسى على قناة أحرار 25 وكواليس الإنقلاب والوصايا الأخيره من الرئيس
 .. فى آخر لقاء جمع بين العائله ..


ددت تنظيمات السلفية الجهادية في سيناء، بانتهاكات الجيش ضد مواطني سيناء خلال الأيام الماضية في بيان أصدرته أمس الاثنين تحت عنوان "بخصوص تكرار جرائم الجيش في سيناء".
القول: في ظل حالة التعتيم والدجل الإعلامي غير المسبوقة في مصر، أرتكب الجيش جرائم يندى لها الجبين في سائر أنحاء مصر لم يظهر منها إلا ما ظهر بصورة مشوهة محرفة عن مجازرهم ضد المعتصمين في القاهرة وتم إخفاء الكثير من الجرائم التي عتم عليها الإعلام المتواطئ في شتي أنحاء مصر.
وأضاف البيان: "سيناء العزيزة كان لها الحظ الوفير من تلك الجرائم حيث حالة الاستهانة بدماء أبناء سيناء التي زادت عن الحد والتي وصلت لتوصية الضباط للجنود بإطلاق النار الفوري على الأهالي لمجرد الشك، فأصبحت دماء أبناء سيناء رخيصة لا ثمن لها عند أفراد الجيش فلا حساب ولا عقاب وهذا ليس اتهاماً بلا دليل ولا بينة بل مسلسل جرائم الجيش مستمر ومن تلك الجرائم الموثقة:
في يوم السبت 20 شعبان 1434هـ - 29 يونيو 2013م قامت قوات الجيش المتمركزة في كمين الجورة بإطلاق نار عشوائي مما أدى لمقتل المواطن (مسلم أبو وحيد) وإصابة آخر، وتعرضت حياة جمع من المواطنين لخطر الإصابة بالطلقات النارية العشوائية. 
 في يوم الجمعة 26 شعبان 1434هـ - 5 يوليو 2013م قامت قوات الجيش بفتح النيران على المعتصمين السلميين أمام مبنى المحافظة في العريش أثناء تأديتهم لصلاة العصر مما أدى لمقتل فردين وإصابة أكثر من عشرين مواطنًا.
في يوم الخميس 2 رمضان 1434هـ - 11 يوليو 2013م قامت قوات الجيش المتمركزة عند كمين أبو طويلة طريق الشيخ زويد رفح بإطلاق النار بشكل كثيف على سيارة انحرفت في طريق جانبي قبل الكمين مما أدى لمقتل طفلة كانت في السيارة وإصابة خالها وكان ذلك قبيل موعد الإفطار. 
 في يوم السبت 4 رمضان 1434هـ - 13 يوليو 2013م قامت طائرة حربية من طراز أباتشي بإطلاق صاروخ عشوائي بسبب لعب مجموعة من الأطفال بأقلام الليزر وتوجيهها للطائرة، فأصاب الصاروخ مسجد الرشيدات.
في يوم الأربعاء 15 رمضان 1434هـ - 24 يوليو 2013م إصابة سائق أجرة في العريش يدعى (محمد فيصل صابر الشريف) رفض التوقف عند حاجز أمني بميدان المالح وأصيب مواطن يركب بجواره يدعى (حسن أحمد عايش). 
 في يوم الأربعاء 21 رمضان 1434هـ - 31 يوليو 2013م إطلاق النار عشوائياً من قوة حماية قسم الشيخ زويد مما أدى إلي إصابة (حمادة أبو عيد) أحد أصحاب المحلات التجارية المجاورة للقسم.
وأكمل الجيش الأمر بأن سمح بأن تكون سماء مصر مستباحة لطيران التجسس الخاص بالعدو الصهيوني، ففي اليومين السابقين تم رصد طائرات تجسس بدون طيار صهيونية تحوم في سماء العريش والشيخ زويد مما يمكن تلك الطائرات من التجسس كما شاءت كما يمكنها من إطلاق صواريخها على أي هدف في شمال سيناء، هذا مع وجود الجيش المصري وطائراته تملأ السماء ذهاباً وإياباً ولكن تلك القوات والأسلحة ليست موجهة للعدو للأسف ولكنها موجهة لأبناء هذا الشعب، بحسب ما جاء في البيان.

حوار مع ابن محمد مرسي علي قناة احرار 25





ليست هناك تعليقات: