الاثنين، 26 أغسطس 2013

لماذا يهلل المصريون للأنقلاب القاتل؟ رغم القمع والأعتقال للأسلاميين - فيديو



:مجزرة رابعة:
 تكديس المواد المحترقة على جثث الشهداء
 و المعتصمين يحاولون الإطفاء و إنتشال الجثث
 الجارديان: لماذا يهلل المصريون للانقلاب القاتل؟
 وهل يكون مسلما من يكره تطبيق الشريعة الإسلامية؟!


... مجند يعترف ...
 هناك ظباط احرار معتقلين لرفضهم اطلاق النار
معلنة دعمها لبشار .. لميس الحديدي:
 الشعب السوري يستحق الموت
 عمارة: الرئيس مرسي له بيعة في عنق الأمة 4 سنوات

أكد المفكر الإسلامي د. محمد عمارة عضو مجمع البحوث الإسلامية، أن الانتخابات وصناديق الاقتراع هي التي تحدد الأغلبية، مشددًا على أن الرئيس محمد مرسي له بيعة في عنق الأمة، مدتها 4 سنوات بحكم الدستور والقانون.
وأضاف خلال مداخلة لبرنامج الشريعة والحياة على فضائية الجزيرة مباشر مصر، أن من خرج على الرئيس الشرعي وانقلب عليه هم الخوارج. وأعرب عن أسفه للفتاوى التي خرجت لتعطي شرعية لارتكاب مجزرة لم يشهدها الجيش المصري في الحروب التي قادها ضد الصهاينة. وأضاف المفكر الإسلامي أن الانقلابيين أرادوا أن يأخذوا غطاء شرعيًّا لهذه المجازر عن طريق علماء السلطة.

(فيديو مؤثر): 
"رجاء" امرأة بسيطة اسلمت ..بكت وابكت المذيع.


لميس الحديدي:الشعب السوري يستحق الموت ومعلنة دعمها لبشار


قالت مجلة تايم: إن الانقلابيين مستمرون في قمع معارضي الانقلاب، وفي قمع اللاجئين السوريين على حد سواء، وقالت: إن اللاجئين السوريين يتعرضون لموجة اعتقالات كبيرة وتشويه سمعة. وأضافت تايم أن وسائل الإعلام المصرية التابعة للانقلابيين تعمل على شيطنة الإسلاميين وعلى تشويه سمعة اللاجئين السوريين على حد سواء.
وأضافت أن الأسابيع القليلة الماضية شهدت اعتقالات وعنفًا ضد اللاجئين السوريين، وتدميرًا للشركات والمحال التي يمتلكها السوريون في أنحاء البلاد المصرية.
وأوضحت تايم أن بعض أصحاب ورعاة المحطات التلفزيونية المؤيدة للانقلاب العسكري في مصر مثل لميس الحديدي من محطة "سي بي سي" مستمرون بتوجيه النقد اللاذع ضد اللاجئين السوريين وتشبيههم بالإسلاميين.
ونسبت تايم إلى أحد الناشطين السوريين في مجال حقوق الإنسان في القاهرة أمين قزقز القول: إن الحديدي قالت له: إنها تدعم الرئيس السوري بشار الأسد لأنه يقوم بقتل وذبح الشعب السوري الذي تقول الحديدي: إنه يستحق الموت. 
وأضافت تايم أن الشبكة العربية لحقوق الإنسان تشجب الترويج ضد اللاجئين السوريين والفلسطينيين، وأنها تعد الحديدي من بين أسوأ المروجين. وأشارت تايم إلى أن الانقلابيين اعتقلوا أكثر من 500 لاجئ سوري في القاهرة والإسكندرية حتى الآن، مضيفة أن اضطهاد الانقلابيين المصريين للاجئين السوريين الضعفاء هو مؤشر على المسار السياسي للبلاد، وعلى أن مستقبل مصر سيكون قاتمًا بشكل كبير..

مجند يعترف. هناك ظباط احرار معتقلين لرفضهم اطلاق النار



هل يكون مسلما من يكره تطبيق الشريعة الإسلامية؟!


الجارديان: لماذا يهلل المصريون للانقلاب القاتل؟
مجزرة رابعة:تكديس المواد المحترقة على جثث الشهداء و المعتصمين يحاولون الإطفاء و إنتشال الجثث.. فيديو مؤلم لما فعلة السيسى بالمصريين العزل .. اين اصحاب الضمائر والقلوب .. هذا لايحدث الا من قلوب لا تعرف معنى للأسلام كما حدث من البوذيون فى بورما .. ها هو يفعلة جيشنا البطل بأهلة واخوانة .. ماذا يحدث فى مصر .. وماذال هناك آذانا صماء وعقول غلف تؤيد الأنقلاب الدموى .. ستدور عليكم الدوائر يا من ماتت قلوبكم وعميت ابصاركم



ولكن سياق تلك الأحداث، 
ستكون موضع اهتمام عندما يثور المصريون ضد الحكم العسكري الوحشي،
 وهم حتما سيفعلون ذلك، لأنه ليس من المتصور التنازل بعد كل هذه التضحيات، 
عن متطلبات الثورة الأساسية "خبز وحرية وعدالة اجتماعية".



ليست هناك تعليقات: