الاثنين، 29 يوليو 2013

ارحل ياسيسي فهناك ملايين مستعدة للموت..فيديو


ارحل ياسيسي فهناك ملايين مستعدة للموت


لم يقم الشعب المصرى بثورته المجيدة فى 25 يناير ضد فساد وديكتورية مبارك من اجل استبدالها بديكتور متهور متعطش للدماء على شاكلت القذافى او صدام حسين .فمبارك كان ديكتور متهالك ادى فساد نظامه الى تحويل مصر الى دولة متسولة .
وعندما انتصرت الثورة الكل استبشر خير بعودة مصر الى الى تبؤ صدارة دول المنطقة حيث تمتلك الكثير من الثروات البشرية والمادية مما يمكنها من ذلك . ولكن قرار الحلف الصهيوأميركى يمنع ذلك بقوة.
ومن المعلوم ان أميركا وحلفاؤها لا يستطيعون التدخل المباشر ضد مصر .
 لذا كان يحدوهم الامل في قيام عملاؤهم فى الداخل بافشال التجربة الديمقراطية فى مصر وتحويلها الى فوضى سياسية وبلطجة امنية . ولم يؤدى ذلك الى الحصول على الغاية المنشودة سريعا فكان الاتجاه الى الجيش . 
 لذا تم ايهام السيسى انه الزعيم المنتظر والقائد الموهوب عبدالناصر زمانه ومحمد على عصره !! ...
 لذا تم تفويضه من قبل دول العالم الحر اميركا واوروبا وأبناء صهيون ومن يدور فى فلكهم لكى يعيد مذبحة القلعة بصورة عصرية وتصوير كل المعارضين له على انهم مماليك عصره لابد ان يذبحهم لكى يقيم مملكته على ارض الكنانة .
 لا يهم كم يقتل آلاف او ملايين من المصريين الشرفاء –اقصد المماليك – فهو اخذ تفويض بذلك من اقباط مصر و العلمانيين ألا دينيين ووعاظ السلاطين وفلول مبارك وكل سدنة الديمقراطية فى العالم الذين يعتبرون قيام حكم ديمقراطى حر فى مصر مصيبة كبرى تحل بهم . ولكن لم يعرف هؤلا المفوضيين أن شعب مصر ليس كأى شعب .
 وشباب مصر خرج من القمقم ولن يرضى الا بالحرية . 
 لن يقبل شعب مصر الديكتورية من جديد . من الغباء ان يعتقد السيسى ومن معه فى الداخل والخارج الذين يوههمونه انه بقتل آلاف سوف يرضخ الشعب ويركع !! لا ياسيسي لا : الملايين من شعب مصر بل كل شعب مصر مستعدين للموت . فالموت افضل من الحياة تحت حكم ديكتورى دموى مثل السيسى . انك ياسيسي تفعل مالم يفعله اليهود فى فلسطين .
انك تقتل الصائمين والمصليين والركع السجود !! كيف يقتل الجيش المصرى اخوانه المصريين المسالمين الصائمين الذين يوجهونهم بصدور عارية من اجل تكوين امبراطورية السيسي ؟!
 كيف يوافق شيخ الازهر والمفتى المنتخب على فعلت السيسى فى ذبح ابناء مصر المسلمين الصائمين ؟!
اما من يطلقون على انفسهم مجلس شورى العلماء فهؤلا معروف توصيفهم فهم وعاظ السلاطين ومفتى الفته هم رجال كل حاكم وبطانة كل مستبد مستندين على حديث معوج يقول بحتمية الرضوخ للحاكم المتغلب منعا للفتنة ولا ندرى اهذا حديث اسلامى ام رأى واعظ سلطانى قديم .
 واين هو من الحديث الشريف : افضل الجهاد كلمة حق عند سلطان جائر ؟!
 *وهل هناك اكثر جورا من السيسى .
 اتحدى اى من هؤلا الوعاظ ان يتصدى بكلمة حق ضد السيسى انهم لا يجرئون حتى لا تضيع مكتساباتهم. انهم ممثلون يمثلون دور علماء الاسلام وهم اجهل بكثير من ذلك . على عقلاء مصر من كل اتجاه فكرى او دينى أن يهبوا لانقاذ بلدهم من هذا الديكتور الدموى حتى لا يدمر من بقى من اقتصاد مصر ويطيح بآمالنا فى حرية حصلنا عليها فى 25 يناير الافضل لكل مصرىان يموت برصاص غدر الجيش والشرطة آلان على ان نبداء حقبة جديدة من عصر ديكتور دموى احمق يجمع فى داخله صفات القذافى وصدام وغيرهم من الحكام المجرمين . لابد من توثيق كل المذابح التى قام بها السيسى بدقة وسرعة تقديمها للمحكمة الجنائية الدولية لوضعها امام مسؤليتها ومحاكمة السيسى ومن معه امامها باسرع ما يمكن .
على كل مصري شريف من الشباب والرجال والنساء . 
 من المتدينين وغير المتدينين. من المسلمين والمسيحيين . على الجميع مسؤلية انقاذ مستقبل مصر . على الجميع ان يدرك ان نهضة مصر وتقدمها لن يكون الا بالحرية لا بالديكتاتورية . 
 الحلف الصهيوأميركى ومن يدور فى فلكه من الدول العربية تريد مصر دولة متسولة تعيش على الحسنات التى يجودون بها علينا . تريد للمصريين ان يكونوا اذلة لبطش امن الدولة الذى عاد اكثر شراسة بعد انقلاب السيسى .
 تريد ان يظل المصريين محتقارين متضهدين خارج وطنهم . 
على كل شرفاء مصر ان ينزلوا الى الميادين بصدور عارية يتصدون بالسلمية لرصاص السيسى . لنمت كلنا واقفين افضل من أن نترك اجيالنا القادمة يقمون بعد ثلاثون سنة اخرى من الذل والاضطهاد والفساد يقمون بثورة اخرى على العجوز السيسى رافعين له رآية لا للتمديد لا للتوريث .

لواء بالحرس الجمهوري مؤيد للرئيس مرسي يفضح السيسي
 كاميرا بتراقب نادي الحرس 
 فين بقا الأفلام اللي تثبت إن المتظاهرين كان معاهم سلاح







لحظة إطلاق الهليكوبتر الصاروخ على مديرية أمن سيناء فضيحة




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛




ليست هناك تعليقات: