السبت، 27 يوليو 2013

مذيعة بالنيل للأخبار تتبرأ من تضليل القناة للمواطنين « مجزرة رابعة » - فيديو


عــاجل .. تصريحات ناربة من المفكر الإسلامي محمد عمارة 
كشف المؤامرة المدبر لها 27-7-2013 
,مذيعة بالنيل للأخبار تتبرأ من تضليل القناة للمواطنين


تبرأت سها النقاش المذيعة بقناة النيل للأخبار التابعة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون من المسئولية عن المحتوى الإخباري المقدم من خلال نشرات الأخبار في الساعات الأولى من صباح السبت 18 رمضان ( الثانية والرابعة والسادسة صباحا) ، والذي يقتضي عملي تقديمه للمشاهدين على الشاشة.
 وقالت النقاش ـ في تعليق لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ـ "حيث لم تتوفر لهذا المحتوى الإخباري الحد الأدنى من الدقة أو التوازن أو المهنية الذي يكفل تقديم قدر كاف من المعلومات يعتمد عليه ، تقدمه قناة مصرية عامة عن أحداث تقع على أرض مصر".
 وأضافت "وأنا إذ يحزنني كثيرا أن أتبرأ من محتوى إخباري يقدم على شاشة قناة النيل للأخبار ، القناة التلفزيونية المصرية الوحيدة التي تقدم الأخبار على مدار 24 ساعة، والتي شهدت شخصيا نشأتها عام 1998 مع زملاء جيلي من الكفاءات الإعلامية المميزة وكان يحدونا الأمل في أن يكون لمصر على أيدينا قناة إخبارية تليق بمكانتها العالية".
 وتابعت "واليوم، وبينما تمر مصر بمحنة يلعب فيها الإعلام دورا حاسما، وددت أن يكون إعلاني هذا نداء ينبه إلى الاحتياج الملح، الآن أكثر من أي وقت مضى، لأن يكون في مصر إعلام إخباري يوفر القدر الضروري من المعلومات للمشاهد بأكبر قدر من المهنية والتوازن مستمدا أولوياته من المصلحة الوطنية العليا لمصر".
 ** عــاجل .. تصريحات ناربة من المفكر الإسلامي محمد عمارة وكشف المؤامرة المدبر لها 27-7-2013 هذا موقف سوف يسجلة التاريخ العالم يعلنها حربا على الاسلام بايادى مصرية للقضاء على دول الربيع العربى ليبراليون وعلمانيين يتحالفون مع الكنيسة والجيش وهم قوى افلست وانتحرت هناك غيبة للوعى عند الكثير من المصريين بحجم الكارثة ضد مصر وشعبها مصر تحتاج الى قوة مخلصة مجاهدة ولن تخرج عن التيار الاسلامى ومن قاموا بالانقلاب سيفشلون سيفشلون..

.. «السيسي» «خان وخادع» مرسي.. 
وخطابه «دعوة لحرب أهلية»
 أيمن نور يطالب «السيسي»
 بسحب دعوة التظـــاهر أو الاستقـــالة 
للمشــاركة بالعمــل السياســي
 «السيسي» يطالب المصريين بالنزول 
الجمعة لمنحه تفويضًا لمواجهة «الإرهاب المحتمل» 
فضيحة مظاهرات تأييد السيسي 26 يوليو 2013






ليست هناك تعليقات: