الأحد، 2 يونيو 2013

القرضاوي يتهم العلويين بالكفر والشيعة بالغدر والإمارات تطلب ايضاحا من مصر - فيديو


القرضاوي يتهم العلويين بالكفر والشيعةبالغدر 
الإمارات تطلب ايضاحا من مصر


 بشأن انتقادات القرضاوي أثارت التصريحات الأخيرة للداعية الإسلامي يوسف القرضاوي جدلا واسعا خاصة وأنه اتهم فيها العلويين بأنهم أشد كفرا من اليهود والنصارى. تصريحات تعكس جوا من التوتر الطائفي والمذهبي، أتى الصراع السوري ليلقي مزيدا من الضوء عليه.
الدكتور القرضاوي في كلمة يوجهها لحكام الإمارات من أجل سوريا ومن أجل السوريين المقيمين بالإمارات صح لسانك وهذه حقيقة كلمة حق تقولها ولا تخشى في الله لومة لائم ......
العلامة يوسف القرضاوي لحكام الإمارات : 
"لســـتم آلهـــة"



الدكتور القرضاوي في كلمة يوجهها لحكام الإمارات 
من أجـــل سوريا ومن أجل السوريين المقيمين بالإمـــارات 
الإمارات تطلب ايضاحا من مصر 
بشأن انتقادات القرضاوي

طلبت السلطات الاماراتية "تفسيرا" من مصر حول تأييد جماعة الاخوان المسلمين للانتقاد الذي وجهه الشيخ يوسف القرضاوي للامارات وجاء الطلب خلال لقاء على هامش الاجتماعات الوزارية العربية الأخيرة في القاهرة، حيث قابل انور محمد جرجش وزير الدولة الامارتي لشؤون الخارجية وزير الخارجية المصري محمد عمرو، وطلب ايضاحات حول تصريحات لمحمد غزلان المتحدث باسم الاخوان المسلمين. 
ووفقا لتقارير إعلامية، كان غزلان قد قال إن "العالم الاسلامي بأسره" سيقف ضد الامارات إذا تم اعتقال الشيخ القرضاوي، الذي انتقد الامارات اثر طردها لسوريين تظاهروا على أراضيها ضد النظام السوري. وكان الفريق ضاحي خلفان قائد عام شرطة دبي قد تعهد الاسبوع الماضي باعتقال القرضاوي إذا انتقد الامارات مجددا. ورد خلفان على انقاد القرضاوي لبلاده بانتقاد جماعة الإخوان المسلمين، وحذر مما وصفه بخطر جماعة الإخوان على المنطقة. 
وفي بيان تسلمته وكالة فرانس برس قال المجلس الوطني السوري المعارض إنه طلب من القرضاوي الوساطة بشأن السوريين الذين طردوا من الامارات. وكان القرضاوي، وهو رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، قد ندد بقرار الامارات سحب الجنسية اواخر العام الماضي من ستة اسلاميين يشتبه بقيامهم بجمع التبرعات لتمويل مجموعات توصف بالارهابية.


▬▬▬▬▬▬▬ ●●●ஜ۩۞۩ஜ●●● ▬▬▬▬▬▬


ليست هناك تعليقات: