الاثنين، 24 يونيو 2013

الاعتداء على «شيعة أبو النمرس» وقتلهم والسلفية نناشد عدم الزج بها - فيديو




فيديو مسرب لوصول حسن شحاته لمكان مقتله
أهالى قرية "هربيط" بالشرقية: 
طردنا الزعيم الشيعى حسن شحاتة من 10 سنوات ولن نقبله قتيلا  
البرادعي قتل «شيعة أبو النمرس»:
 «نتيجة بشعة لخطاب ديني مقزز»
قيادى سلفى: نستنكر أحداث قتل الشيعة ونناشد عدم الزج بنا فيها


منسق حركة "مصر الفاطمية" وشاهد عيان فى أحداث أبو النمرس: قتلوا الشيخ حسن ومثّلوا بجثته.. كنا نحتفل بالمهدى المنتظر.. ونتوقع المزيد من الهجمات ونرحب بالحماية الدولية..السلفيون والإخوان شركاء فى الجريمة
الاعتداء على 4 من الشيعة، بينهم القيادي الشيعي حسن شحاتة، وقتلهم في قرية زاوية أبو مسلم، بمركز أبو النمرس بالجيزة. وأظهر مقطع الفيديو، الذي بثه شخص يدعى «ثائر الدراجي»، العشرات يقتحمون المنزل الذي كان يتواجد به «شحاتة» ويخرجونه ومعه 3 آخرين أمام باب المنزل، وكان الأربعة لا يزالون أحياء والدماء تنزف منهم. وقام مهاجمو المنزل بالاعتداء على الشيعة الأربعة ضربًا بالشوم والعصي حتى لقوا مصرعهم. كان عدد من أهالي قرية زاوية أبو مسلم، التابعة لمركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة، قد اقتحموا، الأحد، منزل يسكنه شيعة، وأضرموا فيه النار وسحلوا المتواجدين به، مما تسبب في مقتل 4 من سكان المنزل وإصابة 8 آخرين. وقام الأهالي بضرب الشيعة حتى الموت دون أي تدخل من قوات الشرطة التي تسلمت الشيعة من الأهالي جثثًا هامدة، وتم وضعهم داخل سيارات الأمن المركزي التي تواجدت بالقرية. وقال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، إنه تم تحديد هوية بعض المتسببين في حادث قتل الشيعة الأربعة بقرية أبومسلم بمركز أبوالنمرس بالجيزة. 
 أضاف المصدر الأمني، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، مساء الأحد، أن ضباط البحث الجنائي بالإدارة العامة لمباحث الجيزة يجرون التحريات على المذكورين لضبطهم بعد التأكد من تورطهم في الأحداث. ونفى المصدر الأمني ما نشر على بعض المواقع الإخبارية على شبكة الإنترنت حول فرض حظر التجول بقرية أبو مسلم، مؤكدًا عودة الهدوء الى جنبات القرية وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لمتابعة الحالة الأمنية. كان عدد من أهالي قرية زاوية أبو مسلم، التابعة لمركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة، قد اقتحموا، الأحد، منزلًا يسكنه مواطنون شيعة، وأضرموا فيه النار وسحلوا المتواجدين به، مما تسبب في مقتل 4 من سكان المنزل وإصابة 8 آخرين. قام الأهالي بضرب الشيعة حتى الموت دون أي تدخل من قوات الشرطة التي تسلمت الشيعة من الأهالي جثثًا هامدة، وتم وضعهم داخل سيارات الأمن المركزي التي تواجدت بالقرية.
 قال الدكتور يحيى موسى، المتحدث باسم وزارة الصحة، إنه مساء الأحد، نقل جثث الشيعة الأربعة، الذين لقوا مصرعهم خلال الاشتباكات التي وقعت بين الأهالى وشيعة قرية «أبو مسلم» بالجيزة، إلى مستشفى الحوامدية، موضحًا أن الجثث الآن في مشرحة المستشفى. أضاف المصدر أن القتلى الأربعة الذين وصلت جثثهم إلى المستشفى، هم: «القيادي الشيعي حسن شحاتة، وشحاتة محمد شحاتة، وعبد القادر حسين عمر، والجثة الرابعة لمجهول عمره 44 عاما».
وأشار إلى أن التشخيص المبدئي للجثث هو جروح قطعية، وكدمات شديدة، وآثار لاستخدام أدوات حادة، لافتًا إلى أنهم الآن في انتظار الطب الشرعي بمستشفى الحوامدية لإعلان الأسباب الحقيقية للوفاة، حيث أن الجثث الآن تحت تصرف النيابة. 
 كان عدد من أهالي قرية زاوية أبو مسلم، التابعة لمركز أبو النمرس بمحافظة الجيزة، قد اقتحموا، الأحد، منزل يسكنه شيعة، وأضرموا فيه النار وسحلوا المتواجدين به، مما تسبب في مقتل 4 من سكان المنزل وإصابة 8 آخرين. قام الأهالي بضرب الشيعة حتى الموت دون أي تدخل من قوات الشرطة التي تسلمت الشيعة من الأهالي جثثًا هامدة، وتم وضعهم داخل سيارات الأمن المركزي التي تواجدت بالقرية. كواليس 6ساعات عمر فتنة الشيعة بأبوالنمرس.. الأهالى حذروا المتشيعين لمغادرة بلدهم قبل أيام.. واشتاطوا غضبا لعودة "شحاتة" والاحتفال بطقوس شيعية.. واقتحموا منزله وسحلوا الضحايا 5ساعات متواصلة..





فيديو مسرب لوصول حسن شحاته لمكان مقتله,أهالى
قرية "هربيط" بالشرقية:
طردنا الزعيم الشيعى حسن شحاتة من 10 سنوات ولن نقبله قتيلا
بث نشطاء على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو مسرب يكشف وصول الشيعي حسن شحاته إلى زاوية أبو مسلم أبو النمرس بالهرم محافظة الجيزة وركوبه توك توك حتى وصوله إلى المنزل الذى قتل فيه و3 شيعة آخرون. ويتضمن الفيديو توثيقا لبداية دخول شحاته إلى القرية حيث كان من المقرر أن يقيم هو و34 شخصًا من الشيعة طقوس سب صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم وحفلات متعة، في أحد منازل زاوية أبومسلم، ما دفع أهالي القرية وبعض السلفيين لاقتحام المنزل وإلقاء القبض على أربعة أشخاص واعتدوا عليهم بالضرب، ما أدى إلى مصرع 4 منهم.
 ●● وتسائل النشطاء حول ماهية مسرب الفيديو ( 14دقيقة) منذ قدوم حسن شحاته للقرية بسيارته الخاصة وركوبه توك توك حتى المنزل الذى قتل فيه،
● ومن الذى قام بتصويره منذ نزوله من السيارة حتى مقتله؟
● ومن الذى أخبر أهل القرية البسطاء بوجوده بهذا المنزل وتعريف الأهالي انهم من الشيعة وانهم سيقيمون حفلة للمتعة وتبادل الزوجات؟
●ومن الذي يريد فتح ملفات جديده تربك الرئاسة ؟
●من الذي يريد دفع العراقيين لقطع البترول المتفق توريده لمصر ؟؟
●كما أعلن شيعة العراق اليوم الاثنين؟.



ليست هناك تعليقات: