الثلاثاء، 4 يونيو 2013

حكاية مذيعة برنامج ديني مصرى خلعت زوجها وحجابها فأصيبت بالسرطان فيديو وصور


حكايــة صــاحبة أشهر برنامـــج ديني 
 خلعت الحجاب وخسرت زوجها وطفلها.. وأصيبت بالسرطان !!



حظيت المذيعة المصرية بسمة وهبة بشهرة واسعة خلال تقديمها لبرنامج "قبل ان تحاسبوا" والذي صنفه البعض قبل سنوات بأهم وأشهر برنامج ديني تفاعل معه المشاهد العربي ودخل جميع البيوت من خلال عرضه على قناة "إقرأ". وقد تحولت الإعلامية بسمة وهبه من خلال هذا البرنامج إلى داعية إسلامية تلجأ إليها الفنانات المعتزلات؛ لتقف بجوارهن في أزماتهن سواء المادية أو النفسية، وقدمت العديد من الحلقات المميزة عن الإنس والجان و الشذوذ الجنسي، وأجرت حوارات مع بعض النجمات المحجبات، والفتيات الشابات المصابات بالسرطان وغيرها من الحلقات المميزة.
 * خلع الحجاب 
المفاجأة كانت غياب وهبة عن شاشة اقرأ لفترة طويلة، ثم ظهورها في برنامج "اللعب مع الكبار" حيث ارتدت الملابس العصرية وخلعت العباءة التي طالما عرفت بها وظهرت بشعر ذهبي وماكياج صارخ، ولكن لسوء الحظ في أنها لم تفلح في تسويقه على الرغم من أنها ظهرت خلاله وهى تحاور نجوم السوبر ستار اليسا، يسرا، محمد هنيدى، وردة الجزائرية.
 * الطلاق من زوجها الأول 
 الإعلامية المصرية كانت متزوجة من رجل الأعمال السعودي أسامة السيد، وأنجبت منه ولديها عبدالرحمن وعبدالعزيز، ولأنه رجل ميسور الحال منحها الأموال والسيارات الفارهة، ولكن سرعان ما تغير الحال وتولدت بينهما الخلافات وتم الطلاق ، وأشيع بعد ذلك أن خلعها الحجاب هو سبب الطلاق.
- الفنانة أصالة في المستشفى 
مع "بسمة وهبه" التي تصارع المرض



زواج ثاني ..وطلاق ثاني 
 وبحسب مانشرته بعض الصحف فإن بسمة كانت ترى في الحجاب مشكلة حيث يظهرها وكأنها أكبر سناً، وخضعت للرجيم وفجأة أعلنت عن قرب زفافها من ضابط الشرطة علاء عابد في أحد أكبر الفنادق بالقاهرة،ثم حصل بينهما الطلاق حيث لم يستوعب ابنها الأكبر عبدالرحمن أن تعيش أمه مع رجل آخر وقرر الهروب من المنزل، فلم تجد بسمة سبيلا سوى أن توزع منشوراً صحفيا تؤكد فيه انفصالها عن زوجها المصري حتى يعود لها ابنها ،قبل أن تعود بسمة لزوجها بعد فترة من الانفصال احتفلت فيها في "كافيه" تمتلكه بحي المهندسين أحد أرقى احياء القاهرة.

 بسمة وهبة لاحد المتصلين
 " وانت مالك انا قلعت الحجاب ليه!! "


إجهـــــاض
 تعرضت بسمة لعملية إجهاض مكثت فيها في غرفة العمليات حوالي 6 ساعات نظرا لصعوبة حالتها الصحية بعد فقدانها جنينها في الشهر الثالث من الحمل. عودة إلى الأضواء وعادت بسمة مجددا إلى الأضواء من خلال برنامج "بـ100 راجل" الذي استضافت فيه نماذج لنساء ناجحات استطعن التغلب على ظروفهن الصعبة،كما قدمت بعض البرامج التي لاقت نجاحا واسعا. السرطان
 ● إلا أن هذا النجاح لم يستمر فقد أصيبت بسمة بمرض السرطان وأجريت لها عملية استئصال للورم الخبيث ،لكن بسمة لاتزال تعاني من الجرعات الكيماوية المكثفة التي تفتك بجسدها الذي فقد نصف وزنه، ولاتزال في لندن تتلقى جرعات العلاج الكيميائي، وقد كتبت وهي على سرير المرض على حسابها الشخصي على "فيس بوك" كلمات تشرح فيها ما تشعر به، وكيف إنها تتمنى العودة إلى مصر لتقديم برنامج في شهر رمضان، إلا أن ملامحها لم تعد صالحة فكتبت قائلة: "راسلوني دايماً بنبسط أوي من رسايلكم وبتأثر فيا جدا أوقات بقراها واضحك، وأوقات ابكي لان عمري ما غبت عن مصر أد كده، والغربة هنا صعبة ولندن من البلاد اللي جوها كئيب، نفسي الأيام تعدي وربي يكرمني بالشفاء وآجي على رمضان وأشوفكم وأصوم وافطر واصلي وادعي في الشهر الكريم، واتسحر فول وآكل قطايف واعمل برنامج في رمضان رغم أن شكلي أتغير وعجزت واوحشيت وشعري وقع وجلدي باظ...و......لكن يا اغلبه يا يغلبني ابن اللذين اللعين ده، إن شاء الله حبقى كويسه واشتغل وانجح وأدوسه بس المساعدة من ربي الرحمن الرحيم". و ناشد علاء عابد زوج الإعلامية بسمة وهبه عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك" جمهورها بالدعاء لها، موضحاً أنّ جرعات العلاج الكيميائي الذي تتلقاه بسمة بسبب إصابتها بالسرطان لم تعد محتملة. وكتب قائلاً "بسمة تعبانة ومشغول معاها. الجرعة المرة دي غير محتملة أبداً، والمشكلة إنها لازم تستمر في أخد الجرعات رغم ضعف صحتها وقوتها التي لم تعد تحتمل، إحنا في أيام مفترجة أرجوكم ادعوا لبسمة أرجوكم الدعاء".

بسمة وهبة تسأل
 ما هي العلة في ما ملكت أيمانكم؟



1000 امرأة سعودية خلعن أزواجهن عام 2011
أعلنت وزارة العمل السعودية أن أكثر من ألف امرأة سعودية قمن بخلع أزواجهن بمقابل مالي خلال عام 2011. وقالت وزارة العدل السعودية، في إحصائية نشرت على موقعها الإلكتروني السبت، إن "1071 فتاة سعودية صدرت لهن أحكام قضائية بـ"خلع″ أزواجهن مقابل دفع مبالغ مالية ، مشيرة إلى أن"49 حالة خلع لمقيمات من أزواجهن السعوديين". وأعلنت الوزارة أن من بين الـ 1071 حالة خلع وقعت 900 حالة في مكة المكرمة غرب المملكة . وأضافت الإحصائية أن أحكاما قضائية صدرت بـ"فسخ" 2715 رجلا سعوديا عقود نكاحهم خلال الفترة ذاتها، مشيرة إلى أن المحاكم أعادت 1099 زوجا سعوديا إلى زوجاتهم، استنادا إلى فتوى من هيئة كبار العلماء".
 سلسلة قبل ان تحاسبوا
أغاني العري- فديو كليب - بسمة وهبة

 

سلسلة قبل ان تحاسبوا:أغاني العري








:::¸¸.•*´¨`*•.¸¸.:::




ليست هناك تعليقات: