الأحد، 30 يونيو 2013

صلاة الوليد وسب شحاتة للصحابة والاغتصاب بسوريا - فيديو



صلاة الوليد وسب شحاتة للصحابة 


برز عبر موقع يوتيوب خلال الأيام الماضية تسجيلات بينها تلميحات برنامج "أشكل" السعودي حول ثروة الأمير الوليد بن طلال، واتصال يعرض آراء رجل الدين الشيعي المصري، حسن شحاتة، وأسباب مقتله، إلى جانب أغنية بهاء سلطان عن مظاهرات 30 يونيو، بالإضافة إلى أعمال الاغتصاب بسوريا وزيارة أرنولد شوارزنيغر إلى الجزائر وإعلان المطرب فضل شاكر عن قتل شخصين بمواجهات صيدا.
 ■ ففي السعودية، برزت حلقة من برنامج "أشكل" التي حصلت على 530 ألف مشاهدة خلال ثلاثة أيام، وتناولت كعادة البرنامج عرض وجهة نظر مقدم البرنامج الذي يوصف بأنه "مسؤول" ويقوم بالدفاع عن وجهة نظر الحكومة أو الشخصيات العامة بطريقة ساخرة.
 ■ وفي مشهد من الحلقة يتناول "المسؤول" قضية الدعوى التي رفعها الأمير الوليد بن طلال بحق مجلة "فوربس" بسبب طريقة احتساب ثروته فانتقد "المسؤول" المجلة وقال إن الأمير بذل الكثير من الجهد لجمع تلك الثورة الطائلة، وأنه أشار في الكتاب الذي عرض فيه سيرته الذاتية إلى أن كان بسبب جهوده يضطر لتأجيل صلاته وتأدية 1500 ركعة في ليلة واحدة، قبل أن يهاجم المجلة بالقول "يا كفار يا بساس." حلقة من برنامج "أشكل...




**اخر اتصال لحسن شحاته شاهد ماذا قال ولماذا قتل !؟ 
 لكل من يتعاطف مع شحاته
https://youtu.be/8GwakZcd0ZQ

 ■ ومن سوريا، برز تسجيل حاز على أكثر من 135 ألف مشاهدة، ويحمل عنوان "اغتصاب نساء سوريا" وتظهر فيه مقاطع يقول معارضون سوريون إنها تثبت حصول انتهاكات جنسية في البلاد على يد القوات الموالية لنظام الرئيس بشار الأسد.
https://youtu.be/nGiW8VdEhTY
https://youtu.be/jbL-Q88ptrY
 ■ ومن لبنان، حاز تسجيل يظهر فيه الفنان فضل شاكر، الذي شارك الشيخ أحمد الأسير في المعارك التي دارت بمدينة صيدا ضد الجيش قبل أيام، أكثر من 580 ألف مشاهدة، ويظهر فيه شاكر وهو يتحدث عن قتل اثنين وجرح أربعة أشخاص خلال مواجهات بين مجموعة الأسير وعناصر مسلحة محلية.
 ■ ومن الجزائر، برز تسجيل لزيارة نجم هوليوود والحاكم السابق لولاية كاليفورنيا، أرنولد شوارزنيغر، لبحث مواضيع بيئية، وذلك في زيارة هي الأولى له، وحاز التسجيل على أكثر من 54 ألف مشاهدة.
 ■اخر اتصال لحسن شحاته شاهد ماذا قال ولماذا قتل !؟ 
 لكل من يتعاطف مع شحاته وفي مصر، برز تسجيل لرجل الدين الشيعي المصري الأصل، حسن شحاتة، الذي قتل قبل أيام بهجوم استهدف الشيعة في البلاد، وفي التسجيل يتهم شحاتة عائشة زوج النبي محمد بأنها "بلا أخلاق ولا دين" ويرفض تسميتها بـ"أم المؤمنين" كظما يشتم بعض الصحابة، وعلى رأسهم أبوبكر الصديق وعمر بن الخطاب ويدعو لإزالة قبرهما من مكانه.




ليست هناك تعليقات: