الأحد، 5 مايو 2013

ريهانا تعري جسدها و تلامس بأعضائها اثناء الغناء.. بالصور والفيديو



ريهانا حاطة ايديها فن مكان حساس


.. ريهـــــانا!.. هذا الأمر لا يجوز ..
ويدل على أنك تعانين من بعض المشاكل في حياتك الجنسية

أدهشت المطربة ريهانا جمهورها أثناء تقديمها حفلة موسيقية في لوس-أنجلوس حيث استفزت الجميع بحركات مغرية وفاضحة ملامسة اعضائها التناسلية . وجمعت الحفلة، التي اقيمت في صالة رياضية ضخمة “ستيبلز سينتر”، الآف المعجبي بموهبة ريهانا . ويبدو أن ريهانا تعافت أخيرا من التهاب الحنجرة الذي اجبرها أن تلغي عدة حفلات في إطار جولة ” Diamonds World Tour ” حيث أظهرت هذه الحركات الإباحية. يذكر أن الأطباء نصحوا ريهانا بقوة أن تغير نظام حياتها لكي تستطيع اتمام الجولة الموسيقية بسلامة. وتبين أن ريهانا قد استمعت منهم ، اذ توقفت عن الذهاب إلى النوادي الليلية.
 ولكن ما هو السبب الذي يدفعها تعري جسدها او تلامس بأعضائها اثناء الغناء؟
 يعتقد الجمهور أنها تعاني من امراض نفسية حيث توجه الى المطربة قائلا: “ريهانا! هذا الأمر لا يجوز ويدل على أنك تعانين من بعض المشاكل في حياتك الجنسية مما سبب لك امراضا نفسية”.

Rihanna Diamonds world tour Buffalo NY
 (Part 1 of Rihanna ) 2013



 [FULL CONCERT] 
Rihanna Diamonds World Tour 2013





عاصفة استياء تُقابل ريهانا 
بعد تأخرها ثلاث ساعات عن حفلة بوسطن



يبدو أن اﻷمور لا تسير بشكل جيد مع ريهانا هذه اﻷيام، فبعدما أكد المُغني كريس براون مؤخراً خبر انفصاله عن ريهانا، رغم الحُب الكبير الذي يكنه لها، مُشيراً إلى أن انشغال كلاً منهما بأعماله الفنية أثرت سلباً على علاقتهما، إلا أنه على ما يبدو فأن هذا الانفصال أثر على اﻷعمال الفنية أيضاً، حيث ذكرت عدد من التقارير أن النجمة الشابة اُستقبلت بصيحات الاستهجان والاستياء على مسرح حفلها بمدينة بوسطن اﻷمريكية مساء أمس، بعدما تأخرت عن الصعود للمسرح لثلاث ساعات كاملةً. وكانت ريهانا قد أقامت أمس حفلها المؤجل من شهر مارس الماضي، الذي تسبب إلتهاب بالحنجرة ألم بها في تأجليه، لكن اﻷمور لم تسير بخير، خاصةً أنها لم تعتذر عن تأخيرها ثلاث ساعات على الجمهور المحتشد...... وقد نقل جمهور ريهانا استيائهم لمواقع التواصل الاجتماعي، حيث غرد عدد كبير من جمهور النجمة الشابة على موقع تويتر ليعبروا عن استيائهم من سلوك ريهانا.




ليست هناك تعليقات: