السبت، 4 مايو 2013

مخطط أحمد المغير لتفتيت أجهزة الدولة السيادية ومؤسساتها فيديو



مرسي:نعم أريد السيطرة على مفاصل الدولة 
خطة الجماعة من أجل هدم مؤسسات الدولة والتمكين للتنظيم الدولي.
المؤسسة العسكرية، ومؤسسة القضاء توأم ملتصق ؟؟؟ !!!!


تداول عدد من النشطاء على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو للناشط الإخواني "أحمد المغير" المعروف إعلاميًا بـ "رجل خيرت الشاطر" النائب الأول للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، يشرح فيه خطة الجماعة من أجل هدم مؤسسات الدولة والتمكين للتنظيم الدولي. وقام رجل خيرت الشاطر بشرح خطط تم وضعها لتفتيت بعض أجهزة الدولة السيادية ومؤسسات الدولة التي تستعصي على الجماعة.
 ووفق ما ورد بالفيديو، فإنه أكد أن (المؤسسة العسكرية، ممثلة في المجلس العسكري، ومؤسسة القضاء)، اللذين وصفهما بأنهما توأم ملتصق، على قيادات الجماعة استخدام كل الطرق للتخلص من قياداتهما. واستبعد المغير تنفيذ سيناريو الحرب الدائرة في ليبيا بدعوى أن المصريين مسالمون ولا يقبلون مبدأ الحرب الأهلية التى تسمح بالتضحية بقرابة "مليون مواطن" لتنفيذ المخطط. فيديو لأحمد المغير يبين مخطط الإخوان لإسقاط الجيش ومؤسسات الدولة مرسي:نعم أريد السيطرة على مفاصل الدولة أكد الرئيس "محمد مرسي" - في حواره أمس مع الإعلامي "عمرو الليثي"- أنه يريد السيطرة على مفاصل الدولة، معللاً ذلك بأنه رئيس الجمهورية، وأنه مسئول عن إدارة شئون الدولة واستقرارها وأمنها، متسائلاً "كيف يعمل الرئيس إن لم يكن له إدارة فاعلة في كل مؤسسات الدولة؟".
 كان هذا، ردًا على سؤال الإعلامي "عمرو الليثي"، إن هناك من يقول إنك عينت 12 ألف إخواني في جميع مؤسسات الدولة، من أجل السيطرة على مفاصل الدولة؟ ولكن الرئيس نفى تعيينه 12 ألف إخواني في مؤسسات الدولة كما يقال".
 وقد نفى الرئيس -خلال الحوار- سعيه لأخونة مؤسسات الدولة؛ خصوصًا وزارة الداخلية، كما رددت الاتهامات، مشيرًا إلى أنه يحترم ويقدر وزراء الداخلية السابقين جميعًا، مؤكدًا على أنه أقال "أحمد جمال الدين" لأمر طبيعي، حيث إنه يبحث عن الأفضل، -على حد قوله-.



لقاء الرئيس محمد مرسي مع الإعلامي عمرو الليثي كاملاً




ليست هناك تعليقات: