السبت، 20 أبريل 2013

قضاة مطلوبين للعدالة..حملة "معا لتطهير القضاء والقضاة ليسوا انبياء ولا ملائكة" فيديو




الحملة رصدت أسماء قضاة مطلوبين للعدالة
 تدشين حملة "معا لتطهير القضاء ودعمه" لوضع حد لاستمرار نزيف القانون
.. القضاة ليسوا انبياء ولا ملائكة ..
رسالة شديدة من مساعد وزير العدل الي القضاه الفاسدين 



دشنت حملات "معا لمحاسبة المستشار عبد المجيد محمود"و"معا لمحاسبة الزند"و" معا لحل المحكمة الدستورية العليا" ، حملة جديدة تحت عنوان "معا لتطهير القضاء ودعمه"؛ من أجل وضع حد لاستمرار نزيف القانون في دار القضاء ورفض المجلس الأعلي للقضاء التصدي لمذبحة القضاة التي تجري علي قدم وساق علي أيدي القضاة المحسوبين علي النظام السابق، وتجاهله لمشروعات إنقاذ السلطة القضائية ودعمها. وطالبت الحملة، المجلس الأعلي للقضاة وجهاز التفتيش القضائي، باتخاذ اللازم قانونا ضد قائمة من القضاة؛ إعلاءً لسيادة القانون واستقلال القضاء واحتراما للثورة.
 ونشرت الحملة قائمة بالأسماء المطلوبة للتطهير، ويتصدرها المستشارين أحمد الزند والمستشار عبد المجيد محمود، الذين تلاحقهما اتهامات موثقة بالفساد المالي، وعدد كبير من البلاغات محل التحقيق والتجميد المتعمد، فضلا عن مطالبة نيابة الأموال العامة برفع الحصانة عن الزند في قضية فساد أراض الحمام منذ فترة طويلة.
كما تضم القائمة القاضي عادل عبد السلام جمعة الذي واجه دعوي رد من جانب محامي الشهداء ويتصدر قائمة المطلوبين، وهو يحظي بجدل واسع لتصديه لقضايا خصوم النظام البائد حصريا، بحسب الحملة. كما يتصدر قائمة المطلوبين المستشار السيد عبد العزيز عمر رئيس محاكم الاستئناف ورئيس اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية في 2010 ومعه 17 قاضيا من أعضاء اللجنة وعلي رأسهم المستشار سامح الكاشف الذين يواجهون بلاغاً حمل رقم 7728 عرائض النائب العام، يتهمهم مباشرة بالتواطؤ في جريمة تزوير انتخابات 2010 والامتناع عن تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة من المحكمة الإدارية العليا بوقف الانتخابات.
وتضم قائمة المطلوبين أيضا 22 اسمًا من القضاة والمستشارين المتهمين بتزوير انتخابات عام 2005، وهم كل من المستشارين: محمد عبد المجيد رئيس محكمة شمال القاهرة والمتهم بالتواطؤ في تزوير الانتخابات في دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة، ومحفوظ شومان في دائرة المعادى والبساتين، وسيد حسن طلبة في دائرة بولاق الدكرور، وعبد السميع شرف الدين في دائرة بولاق أبو العلا، ومحمد حمادي عبد الهادي في دائرة كرداسة . وشملت القائمة أيضا المستشار محمد مصطفى الفقي في دائرة الدقي، وعبد العليم عطية عبد الله في الدائرة 11 بالمنزلة ، ومحمد ناجي شحاتة في دائرة الزرقا بدمياط ، ومحسن محمد داوود في دائرة الهرم ، وأحمد صابر في دائرة الزاوية والشرابية، ومحمد موسى في دائرتي زفتى وفاقوس، والمستشار فاروق إسماعيل في دائرة العجوزين بكفر الشيخ. كما تضم القائمة المستشار محمد صفوت هلال في دائرة بني عبيد الدقهلية، والمستشار أحمد عبد الستار نصار رئيس محكمة استئناف الإسكندرية ، ومحمد رمزي علي عسكر . كما تضم القائمة كل من القضاة محمد الطوخي ،أحمد محمد نجم شومان ، ورضا رشدي ميخائيل ، ومحمد عزت عجوة رئيس نادي قضاة الاسكندرية السابق ، وأحمد نادر عبد المنعم ، وعزيز فهمي عبد العزيز .

القضاة ليسوا انبياء ولا ملائكة ..
رسالة شديدة من مساعد وزير العدل الي القضاه الفاسدين



القضاة ليسوا انبياء ولا ملائكة ..
رسالة شديدة من مساعد وزير العدل الي القضاه الفاسدين  

ليست هناك تعليقات: