الخميس، 18 أبريل 2013

قاضي عبد الرحمن عز : شكرا لمشاركتك بالثورة وحبسة فى "دورة المياه" فيديو



فيديو للقاضي المكلف بالتحقيق مع الناشط عبد الرحمن عز . 
 أشكرك علي كل اللي عملته في الثورة أنت وزملاءك
وامر القاضى بحبسة فى "دورة ميـــاه"




قال القاضي لعز في فيديو بثته شبكة يقين : أشكرك علي كل اللي عملته في الثورة أنت وزملاءك .. وأمر القاضي في نهاية الجلسة بإستمرار حبس عبد الرحمن عز 15 يوم علي ذمة التحقيق بتهمة المشاركة في حرق حزب الوفد.
 هذا وقد ادانت اللجنة العامة لحقوق الإنسان بنقابة المحامين الانتهاكات الإنسانية، التى تعرض لها عبد الرحمن عز، الناشط السياسى وأحد أبناء ثورة 25 يناير، وقيام أجهزة الأمن بإيداعه فى حمام أحد السجون بجانب بالوعة مجارى وصراصير.
وسخر بيان اللجنة من معاملة أحد أبناء الثورة هذه المعاملة في الوقت الذي يتم إيداع عدو الثورة والشعب فى جناح خاص بسجن مزرعة طره مجهز بأحدث الكماليات فيرفض أنصاره ويطالبون بالخدمة الفندقية فى مستشفى المعادى
 وشجبت اللجنة المعاملة اللا إنسانية التى تعرض لها عند نزوله من سيارة الترحيلات ودفعه للنزول بالقوة وبالإهانة، والتى شاهدها الجميع على فيديو تم تسجيله، مبدية تضامنها معه فى إضرابه للاحتجاج على تلك المعاملة.
 وانتقد البيان المعاملة اللا إنسانية التى تعرض لها المتضامنون مع عبد الرحمن عز امام المحكمة وقيام العساكر بضرب النساء، مشددة على حتمية تغيير عقلية البعض فى وزارة الداخلية فلا يمكن أبدًا قبول تلك الانتهاكات بعد ثورة 25 يناير، التى حررت الشعب المصرى. وطالب البيان وزير الداخلية بالتحقيق والتصدي لهذه الممارسات فلا يمكن أن تستمر إجراءات القمع والاستبداد مع واحد من أبناء ثورة يناير 25يناير، التي وهبت شعب مصر الحرية.



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


ليست هناك تعليقات: