الاثنين، 4 مارس 2013

الإخوان تنفي لقاء المرشد وكيري في تركيا وعلاقة نخنوخ بـ"أبو حامد".


إمام مسجد بقنا : 
 "حمدين صباحي وبشار الأسد" وجهان لعملة واحدة 
لماذا لا يقال عن نخنوخ انه مسيحى !!!



شاهد إثبات يكشف علاقة نخنوخ بـ"أبو حامد"وأحيا حفلاً كبيرًا لعدد من أعضاء مجلس الشعب السابق قبل القبض عليه بيوم واحد فقط وعميل مخابراتي لدول خارجية..شفيق وأتباعه وراء دعوات توكيلات "السيسى" ..والإخوان تنفي لقاء المرشد العام وكيري في تركيا .. فشل إجتماع مقاطعة الانتخابات البرلمانية ومشادة بين " شريف عامر" وتهانى الجبالى على الهواء
* إمام مسجد بقنا : "حمدين صباحي وبشار الأسد" وجهان لعملة واحدة 
وقعت مشادة بين الإعلامى شريف عامر وبين المحامية تهانى الجبالى, بسبب اتهام الأخيرة لقناة "الحياة" بأنها لم تكون محايدة فى نقل فعاليات مليونية عودة الجيش المصرى للحكم التى أقيمت عند "المنصة" وشاركت فيها الجبالى.
 وقالت الجبالي: أريد أن أصحح بعض المعلومات التى قمتم بذكرها .. أولاًُ احتشادنا كان بالآلاف وليس بالمئات, ثانيًا لم يكن العسكريون المتقاعدون هم الوجه الأبرز فى تلك المظاهرة, بل أن هذا الاحتشاد دعت له منظمات وائتلافات ثورية, وشخصيات عامة, وهم أعلنوا عن أنفسهم فى المؤتمر الصحفى منذ يومين .. وأنا لى عتاب على الإعلام المصرى وخصوصا قناة الحياة لأنها لم تنقل نقلاً مباشرًا فى لحظات الذروة للاحتشاد واكتفت بالنقل فى الصباح .. فقال لها عامر: نحن على الهواء الآن .. وكنا على الهواء فى الصباح أيضًا .. ولكن الجبالى قاطعته قائلة: أنتم نقلتم فى بداية اليوم ونهاية اليوم حتى تظهروا أن الأعداد قليلة ويؤسفنى أن أقول لكم إنه لم يكن هناك شفافية من الإعلام المصرى فى نقله عدا قناة "أون تى في" وقناة أخرى . وأضافت الجبالى: أنا متابعاكوا كلكم وعارفة أيه اللى بيتذاع وأيه اللى مبيتذاعش .. وأريد أن أقول إن هذا الاحتشاد ليس أبرز ما فيه أن أحد الأشخاص رفع صورة حسنى مبارك لأن هذا تشويه للحدث .. لقد تم رفع صور كافة الشهداء .. وكنت أتمنى أن يتم إبراز هذا الحدث .. لا أن يقال أن أحد الأشخاص رفع صورة مبارك فى هذا الاحتشاد .
 *شاهد إثبات يكشف علاقة نخنوخ بـ"أبو حامد"
قال محمد شوكت الصحفي بجريدة "أخبار اليوم" في أقواله بجلسة اليوم إنه سمع مرارًا وتكرارًا عن المتهم صبري حلمي نخنوخ، من بعض المواطنين، ما أثار فضوله الصحفي، وبدأ في جميع معلومات عن "نخنوخ"، قائلاً: "لم أقابله قبل ذلك ولا تربطني به أي صلة صداقة أو عداوة". وأضاف أن كل ما أعرفه عن المتهم هو زعيم لشبكة "مافيا" أنشأها حبيب العادلي ومعه ضباط شرطة وأمن دولة، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الشعب، ويستخدمون هذه الشبكة في خدمة موضوع التوريث لحساب جمال مبارك، والحزب الوطني المنحل، علاوة على تجارة المخدرات، وتهريبها من عدة موانئ، والاستيلاء على أراضي الدولة.
 وقال "شوكت" إن ما يعرفه من معلومات عن تورط صبري نخنوخ في مظاهرات 24 أغسطس، هو أن علاقة المتهم جيدة جدًا مع بعض أعضاء مجلس الشعب المنحل بعد الثورة ومنهم محمد أبو حامد الداعي للمظاهرات، على حد قوله. وأشار "شوكت" إلى أن لديه معلومات تؤكد أن نخنوخ أحيا حفلاً كبيرًا لعدد من أعضاء مجلس الشعب السابق وذلك قبل القبض عليه بيوم واحد فقط.
 *نخنوخ عميل مخابراتي لدول خارجية 
 المتهم كان شيئًا صعب جدًا قبل الثورة بسبب تعاونه مع الداخلية، ولكن بعد الثورة تقدمت ببلاغ إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، ثم بلاغ آخر إلى وزارة الدفاع التي حولتني بدورها إلى المخابرات العسكرية التي تعلم جيدًا من هو صبري نخنوخ وأجابوني أن الفريق سامي عنان يتابع نخنوخ بنفسه، لأنه يتم استخدامه في التجسس لبعض الدول.




*الإخوان تنفي لقاء المرشد العام وكيري في تركيا 
 نفت جماعة الإخوان المسلمين ما نشرته وسائل إعلام محلية من أن مرشد الجماعة محمد بديع قد التقى وزير الخارجية الأمريكي جون كيري خلال زيارة متزامنة لهما لتركيا مؤخرًا. وفي تصريح خاص للأناضول قال جهاد حداد المتحدث الرسمي باسم الجماعة "هذا الخبر غير صحيح، ففضيلة المرشد لم يلتق وزير الخارجية الأمريكي، وإنما كانت زيارته لتركيا لحضور فعاليات تربوية".
 وتابع حداد "لو حدث مثل هذا اللقاء لأعلناه". ونشرت وسائل إعلام محلية خلال اليومين الأخيرين أنباء تفيد بلقاء كيري مع بديع الذي سافر لتركيا الجمعة الماضية لحضور مؤتمر "أسبوع أربكان" بمناسبة حلول الذكرى الثانية لوفاة نجم الدين أربكان مؤسس حركة الإسلام السياسي في تركيا والأب الروحي لحركة "الفكر الوطني" التي انبثقت عنها الأحزاب السياسية ذات المرجعية الإسلامية في تركيا منذ سبعينيات القرن الماضي. وتزامن زيارة بديع مع أول زيارة يقوم بها وزير الخارجية الأمريكي الجديد لتركيا الجمعة الماضية، في إطار جولة خارجية تشمل بعض الدول العربية والشرق أوسطية، لا تتضمن إسرائيل.



ليست هناك تعليقات: