السبت، 16 مارس 2013

الكنيسة تتآمر على مصر بدفع الإتحاد الأوربى و صندوق النقد بوقف المساعدات والقروض




الكنيسة تطالب الاتحاد الأوروبى بحرمان مصر من المساعدات الاقتصادية
وجبرائيل: ذهاب الحداد للتفاوض مع الأوروبيين مضيعة للوقت


 البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية
 يكثف من اتصالاته بمسئولين بارزين بالاتحاد الأوروبي 
لحثهم على وقف المساعدات الاقتصادية لمصر، 
وكذلك حرمانها من قرض صندوق النقد الدولي.

وأشار في تصريحات خاصة أن تواضروس برر الأمر بعدم وفاء مصر بمسئولياتها تجاه الأقباط في ظل مناخ حكم جماعات الإسلام السياسي.
ومن جانبه، قال نجيب جبرائيل المستشار القانوني للكنيسة القبطية: يجب تجميد المساعدات الأوروبية لمصر لإخفاق النظام المصري وعجزه عن تحقيق الديمقراطية وحماية الأقليات. وأكد في بيان له أن ذهاب مساعد رئيس الجمهورية الدكتور عصام الحداد للتفاوض مع الأوروبيين مضيعة للوقت، محرضاً على وقف المساعدات الاقتصادية بقوله: "المواطن الأوروبى لا يمكن أن يوافق على أن تذهب ضرائبه إلى نظام ينتهك حقوق المرأة ويتم التحرش بها، ومن يدعو إلى اغتصابها حال تظاهرها سلميا، ولا يمكن أن يوافق على أن تذهب ضرائبه إلى نظام يقف عاجزا عند هدم الكنائس وحرقها ويلتزم الصمت عن مذبحة يباد فيها الأقباط" – بحسب قوله. وشدد جبرائيل على أن الأوروبيين جادون في قرارهم بتجميد المساعدات في مصر ولا تخدعهم أقوالاً معسولة أو قرارات وهمية في ظل ما سمّاه "أخونة مفاصل الدولة وتوجيه مؤسساتها نحو خدمة الأغراض السياسية للإخوان المسلمين".
مصر دولة قبطية مسيحية وليست عربية مسلمة 


الدكتور محمد سليم العوا يتحدث حديث ينهى الفتنه الدينيه المراد اشعالها اسمعوا واستمتعوا بكلام ملهوش رد ويخرس العلمانيه علماء مصر الاجلاء ادامكم الله زخرا للاسلام تحيه لمصر ولعلمائها ومفكريها وشعبها المسلم





ليست هناك تعليقات: