الاثنين، 18 مارس 2013

مندسون بزى عسكرى يستخدمون السلاح ضد الشعب - فيديو



مفاجأة مجدى الجلاد أبرز زوار شفيق قبل هروبــــه
 مندسون بزى عسكرى يستخدمون السلاح ضد الشعب 
 تغير ملابس الجيش بعد إستخدام البلطجية لها بمدن القناة



قال اللواء أسامة عسكر، قائد الجيش الثالث الميداني، إن هناك معلومات لدى القوات المسلحة عن وجود محاولات للوقيعة بين الجيش والمدينين من قبل عناصر مسلحة ترتدي زًيًا عسكريًا مشابهًا لزي الجيش خاصة في مدن القناة، وسيستخدمون السلاح تحت ستار الجيش الثالث، لافتعال الأزمات وإطلاق الأعيرة النارية على المواطنين للوقيعة بين السوايسة والجيش . .
 وأضاف قائد الجيش الثالث الميداني، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم على فضائية الحياة، أن القوات المسلحة اتخذت الإجراءات الاحتياطية حيث تم تغير ملابس قوات الجيش بمدن القناة حتى يميزهم عن الجماعات المسلحة التي تسعى للوقيعة بين الجيش والمواطنين.
 وتابع: "إن القوات المسلحة ستعمل على أداء واجبها على أكمل وجه في حماية الشعب وأرضه وصون كرامته".



مفاجأة مجدى الجلاد أبرز زوار شفيق قبل هروبه
كشف العميد طارق الجوهري، مسئول تأمين منزل الرئيس محمد مرسى بالتجمع الخامس، الذى أُحيل للتقاعد منذ عدة أيام و المسئول السابق عن تأمين الفريق أحمد شفيق قبل انتهاء الانتخابات الرئاسية عن زيارة عدد من المشاهير للفريق شفيق و التى تصدر القائمة الصحفى مجدى الجلاد رئيس تحرير جريدة الوطن واللاعبون محمد بركات، وشادى محمد، وحازم إمام، وعفت السادات، رئيس نادى الاتحاد السكندري، والمدرب حلمى طولان .
و أضاف الجوهرى فى حوار صحفى له اليوم : شفيق كان متأكدا من الفوز؛ لأنى وجدته يخرج علينا ويبدو على وجهه الاطمئنان ويقول: "اطمنوا يا ولاد. الموضوع خلص لصالحي"، وكانت الفرحة مرسومة على وجهه، وبدأت تتوالى علينا الإشارات من أجهزة اللاسلكى بأن الحرس الجمهورى فى طريقة إلى منزل شفيق، وفى تلك اللحظات تم نقلى إلى منزل الدكتور مرسى ليلة إعلان النتيجة، وهناك علمت بأن الكواليس تؤكد نجاح الرئيس مرسي .


الزي الجديد للجيش الثالث




عدد من مصابي الثورة يطلبون حق اللجوء السياسي لألمانيا



ليست هناك تعليقات: