الجمعة، 22 فبراير 2013

"الإنقـاذ" سنحرق مصر إذا أجريت الانتخابات البرلمانية. ؟ فيديو



منصة التحرير تدعو لنزول الجيش المصري للشارع
 موسى: موعد إجراء الانتخابات غير مناسب لنا
.. وسيزيد الإنقسام السياسي في البلاد ..
العريان: من لن يشارك في الانتخابات "سيغيب طويلا" 
..عن مرحلة بناء مصر.. 

 في أول ردة فعل على دعوة مرسي للانتخابات
 قادة "الإنقاذ" يهددون
 بإشتعال مصر إذا أجريت الانتخابات البرلمانية


قابل قادة جبهة الإنقاذ دعوة الرئيس محمد مرسي لإجراء الانتخابات البرلمانية في 27 و 28 إبريل القادم بتهديدات من نوع ان ذلك سوف يترتب عليه اشتعال الأزمة في مصر أكثر، وأن البلاد ستشهد اضطرابات واحتقان اجتماعي غير مسبوق. وهدد المرشح الرئاسي الخاسر ووزير خارجية المخلوع عمرو موسى رئيس حزب المؤتمر بأن مصر ستشهد اضطرابات إذا أجريت الانتخابات البرلمانية، وطالب باستبعاد الانتخابات حالياً ومواجهة ما وصفه بالكارثة الاقتصادية.
 وتابع موسى - الذي ألتقى قيادات صهيونية في منزل أحد رجال الأعمال الفلسطينيين يدعى منيب المصري منذ شهرين - إن الموعد يلتقي مع تواريخ متوقعة لانهيار الاحتياطي النقدي المصري، مما يتطلب التركيز على مواجهة الكارثة الاقتصادية ونتائجها الاجتماعية !.
 وختم قائلا: أتوقع زيادة الانقسام السياسي في البلاد بسبب هذا القرار، مما يضيف اضطرابا إلى اضطراب ! وبشر محمد البرادعي المدير السابق للوكالة الدولة للطاقة الذرية بأن إجراء الانتخابات البرلمانية سيزيد استمرار ما وصفه بالاحتقان المجتمعي وسيؤدي إلى تدهور الوضع الأمني . وهدد بأنه محاولة إجراء الانتخابات " سيزيد الوضع اشتعالا "، معتبراً أن الدعوة للانتخابات البرلمانية نوع من الإقصاء ستؤدي إلى الهاوية ! ....
 أما حمدين صباحي المرشح الرئاسي الخاسر – والذي كشف عمرو موسى عن كونه هو المحرك الرئيسي داخل جبهة الانقاذ للدفع بإسقاط مرسي – أن هناك شروط للمشاركة في هذه الانتخابات تتمثل في إقالة النائب العام الحالي وتعيين آخر جديد عن طريق المجلس الأعلى للقضاء .
وقال جورج إسحاق عضو جبهة الإنقاذ أن الدكتور محمد مرسى إذا فتح باب الترشيح للانتخابات البرلمانية سيكون الحل الوحيد أمام المعارضة مقاطعة بالانتخابات. وكان الرئيس محمد مرسي قد دعا لإجراء الانتخابات البرلمانية في الثامن والعشرين من إبريل لاستكمال بناء مؤسسات الدولة والسير في مسيرة الإصلاح الديمقراطي وعودة عجلة الإنتاج وتجاوز المرحلة الانتقالية التي تمر بها البلاد حالياً القادم، وأكثر من ذلك أنهم هددوا بكوارث اقتصادية وأمنية وتزايد للاحتقان المجتمعي ومزيد من الانقسامات إذا ما تمت الانتخابات .
 ونحذر الجميع بناء على تصريحات خطيره و كارثيه من "تحذير السيسى"(إسقاط الدولة . من مرشح رئاسى فاشل ونخبة محروقة)
"الرؤية الاسلاميـة للاحداث المعاصـرة" 
الصراع القائم يهدف لضرب "الإسلام" وتصرف الجيش "غريب" وقام الشيخ عادل الشريف بإجراء مقارنة بين الصراع الدينى بين سيدنا موسى وفرعون، وربطه بالثورة المصرية والصراع بين فرعون مصر المخلوع حسنى مبارك وبين الشعب الثورى. وأوضح الشريف أن الصراع الدائر الآن هو صراع ضد الإسلام وليس ضد فصيل بعينه، مشيراً إلى أن حرب جبهة "الإنقاذ" ضد الإخوان المسلمين، تهدف لنفس الغرض. ورداً على سؤال لماذا لم يستخدم د مرسى القوى مع جبهة الخراب والبلاك بوك؟، استنكر الشريف الدور الذي تلعبه القوات المسلحة في تلك الأزمات قائلا :"لابد من مراجعة تصريح وزير الدفاع اثناء التخريب أمام قصر الاتحادية، في الذكرى الثانية للثورة، بأن الجيش سيقف مع الشعب اى مع المتظاهرين، لا مع الشرعية الدستورية". !!!!!!!!!!!!!!!


صباحي: الإخوان تعجل بالانتخابات لتحصل على ثلث البرلمان مسيرات القاهرة ترفع راية العصيان لمرسى بجمعة"محاكمة النظام".. متظاهرو الاتحادية يستغيثون بالجيش للتخلص من الإخوان.. والآلاف ينطلقون من التحرير والسيدة زينب وشبرا لدار القضاء تنديدا بالأوضاع ..متظاهرون بالمنوفية ودمياط والشرقية والدقهلية يطالبون بإسقاط النظام ومحاكمة رموز الإخوان.. مسيرة الإسكندرية تناشد الجيش بالتدخل.. وثوار الغربية يهتفون: الإصلاح مطلوب قبل الشعب ما يا كل طوب ..


منصة التحرير تدعو لنزول الجيش المصري للشارع وخطيب «التحرير» يصف الإخوان بـ «الجماعة الصهيونية» ومتظاهرون يعتدون على شاب بـ«التحرير» انتقد غلق الميدان ويسحلون آخرلاعتراضه على اتهام الرئيس بدون أدلة ومرسي يجري اتصالات هاتفية مع بعض القيادات السياسية والحزبية لبحث انتخابات النواب والجمعية الوطنية للتغيير تدعو لمقاطعة الانتخابات لرفض النظام مطالب جبهة الإنقاذ ومبادرة حزب النور....


*** الرئيس يصلى الجمعة فى مسجد"القدس" بالتجمع الخامس وسط هتافات "شد عليهم ياريس".. وأحد المصلين يطالب بالسماح للضباط بإطلاق لحاهم..و"الخطيب": الرسول ومن بعده أبو بكر وعمر كانوا أقوياء فى الحق ولين عثمان أدى لاندلاع اضطرابات متظاهرو دار القضاء العالى يهتفون: " الشعب يريد الجيش من جديد ويلقون المليتوف على المبنى..



«العريان»: إرادة من أسقطوا مبارك
 أقوى ممن ارتبطوا بمصالح مع نظام استمر 60 سنة

قال الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، إن «مصلحة مصر أن تحقق استقلالها التام، وأن تتحمل آلام التحول الديمقراطي وتضحياته»، مشيرا إلى أن «إرادة الملايين الذين أسقطوا نظام مبارك، أقوى ممن ارتبطت مصالحهم به». وأضاف في صفحته على «فيس بوك»، الجمعة، أن «إرادة مجموع ملايين المصريين الذين شاركوا في الثورة على نظام مبارك، واستطاعوا التخلص من أهم رموزه، وواصلوا عملية بناء مؤسسات نيبابية تمثلهم، ووقفوا في طوابير اﻻقتراع لساعات طويلة، أقوى وأشد من إرادات بعض المصريين الذين تضرروا من الثورة وارتبطت مصالحهم بنظام استمر 60 سنة وتشابكت خيوط المصالح مع آخرين فى المنطقة والعالم». وأشار إلى أن «مصلحة مصر أن تحقق استقلالها التام وحرية قرارها اﻻستراتيجي، وتتحمل آﻻم التحول الديمقراطي مهما كانت التضحيات». واختتم «العريان» مؤكدا أن «إرادة غالبية الشعب ستنتصر على كل محاوﻻت العودة إلى الوراء، مهما رفعوا من شعارات وﻻفتات يحاولون بها خداع الشعب، وما يخدعون إﻻ أنفسهم».


إسرائيل تطالب مصر بعودة سفيرها لتل أبيب.. وغضب من عدم وجود اتصال مباشر بين مرسى وبيريز.. وتلوم وزير الزراعة المصرى لتوقف المشاريع الزراعية بين البلدين نهائيا.. وتزعم أنّ مصر استفادت من التعاون الزراعى .. والبطولة الـ 125 تنادى الأهلى أمام ليوبار الكونغولى فى السوبر الأفريقى غدًا.. الأحمر يتسلح بجماهيره وتاريخه القارى والمحلى للحسم.. والضيوف يطمعون فى اللقب.. والأولتراس يقاطع فريقه ..غضب على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب تزامن موعد الانتخابات مع أعياد المسيحيين.. "موسى": الموعد يتفق مع تواريخ متوقعة لانهيار الاحتياطى النقدى.. "ساويرس": الرئيس أعطى أمارة أخرى للتهميش والمقاطعة .........





ஜ۩۞۩ஜஜ۩۞۩ஜ

ليست هناك تعليقات: