الخميس، 7 فبراير 2013

يا فرحة أمك بيك يا حمزاوي، فتحت رجليها وكله من أجل مصر، فيديو


أبو إسلام:بســمة فتحــت رجليهـــا 
... حلاوتك يا حمزاوى ...
الأفلام الجنسية المصرية في تلفزيون إسرائيل


استمرارا لحملة شيوخ الفضائيات على الفنانين، علق أبو إسلام على مشاركة الممثلة بسمة وزوجها عضو مجلس الشعب المنحل عمرو حمزاوي بشكل سلبي . 
قرأ أبو إسلام خبر حمل بسمة على الاكتاف في مسيرة رابعة العدوية المتجه لقصر الاتحادية وهتاف المتظاهرين خلفها وعلق عليه قائلا : "يا فرحة أمك بيك يا حمزاوي، الله أكبر..فتحت رجلها ووضعتها على رأس رجل وبجوارها زوجها يهتف ورائها".  
تابع: "عمرو يحمل بسمة في البيت وآخر في الميدان ، وأنا لا أخوض في أعراض الناس، فهي كانت تهتف وكله من أجل مصر، ولست مسئول عن أي نوايا سيئة ، ولكن هل هناك أكثر من شخص حملوها؟ ". 
 وأكد أبو إسلام أنه لن يطوله القانون لأنه كان يقرأ الأخبار.
يذكر أن بسمة شاركت بالفعل في التظاهرات بمشاركة الممثل هاني سلامة لتصوير مشهد من مسلسلهما الجديد "الداعية".
وهذا بعد ان تداولت الجرائد والمجلات خبر حمل بسمة في ابنها الأول من عمرو حمزاوي منذ أيام .


تعليقاً على الانتقادات التي وجهها الشيخ أبو إسلام لزوجها السياسي د. عمرو حمزاوي، وخاصة بعد استخدامه كلمات لاذعة غير مقبولة.. قررت الممثلة المعروفة بسمة الرد عليه بطريقتها. 
 قالت بسمة: "ليس لديّ ما أقوله سوى أن كل إناء ينضح بما فيه"، مؤكدة أنها تترفع عن الرد على مثل هذه التفاهات الناتجة عن خواء العقل. وجاء تعليق بسمة كنوع من الرد الراقي على أبو إسلام الذي ظهر مؤخرا في قناة "الأمة" ليقرأ الأخبار ويعلّق عليها، فقرأ خبر حمل بسمة على الأكتاف في مسيرة "رابعة العدوية" المتجهة لقصر الاتحادية، وهتاف المتظاهرين خلفها، فعلّق عليه قائلا: "يا فرحة أمك بيك يا حمزاوي، الله أكبر .. فتحت رجلها ووضعتها على رأس رجل وبجوارها زوجها يهتف وراءها. 
عمرو يحمل بسمة في البيت وآخر في الميدان، وأنا لا أخوض في أعراض الناس، فهي كانت تهتف وكله من أجل مصر، ولست مسئولاً عن أي نوايا سيئة، ولكن هل هناك أكثر من شخص حملوها؟"، مؤكدا أنه لن يطاله القانون؛ لأنه كان يقرأ الأخبار.


 الأفلام الجنسية المصرية في تلفزيون إسرائيل



ليست هناك تعليقات: