السبت، 16 فبراير 2013

"الغد العربي" فضائية إماراتية جديدة لتشويه التيار الإسلامي فى مصر؟!!



أربعة مستثمرين خليجيين ومستثمر مصري 
يتشاركون فى تمويل قناة اماراتية
 لتشوية الاسلام، مدراءها فلسطينيون !!!!!!


أطلقت دولة الإمارات العربية مؤخرًا فضائية إخبارية جديدة تحت اسم "الغد العربي". واتخذت من العاصمة البريطانية لندن مقرًا رئيسيًا لها فضلاً عن مكاتب أخرى لها بالقاهرة وبيروت وعواصم عربية. وأشارت مصادر إعلامية في لندن إلى أن الأمن الإماراتي يتولى الإشراف المباشر على أجندة هذه الفضائية، وإنها تهدف في المقام الأول إلى التشويش على التيارات الإسلامية التي صعدت للحكم في عدد من الدول العربية والإسلامية، إذ تمثل الفضائية أحد أهم الأذرع الإعلامية في معركة الإمارات مع جماعة الإخوان المسلمين في مصر، ولهذا حرصت على اتخاذ مكتب رئيسي لها في القاهرة.
وأكد موقع "الإسلاميون" الإلكتروني، أن القناة تضم وجوهًا إعلامية وسياسية تتسم بالعداء للثورات والتيارات الإسلامية، من أمثال أحمد شفيق، ومحمد دحلان، وضاحي خلفان، كما أنها ضمت المذيع المطرود من قناة الحوار "موسى العمر".
وذكرت المصادر بأن 4 مستثمرين خليجيين ومستثمر مصري يتشاركون فى تمويل القناة، وأن مدراءها مقربون من القيادي الفلسطيني والفتحاوي السابق المقيم بأبو ظبي، العقيد محمد دحلان، الذي تشير المصادر إلى أنه عضو في مجلس إدارة القناة. ومؤخرًا كشفت مصادر سياسية رفيعة عن اجتماع ثلاثي عقد في "دبي" بحضور الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي الهارب، والفريق ضاحي خلفان رئيس شرطة دبي، ومحمد دحلان؛ لإقرار مجموعة من الخطوات لإضعاف حكم الرئيس المصري محمد مرسي بإشعال موجة من الاضطرابات. وأشارت المصادر، إلى أن الاجتماع خرج بضرورة ضخ ملايين الدولارات لدعم تحركات المعارضة في الشارع؛ واتفق المجتمعون - بحسب المصادر - على ضرورة تكثيف الحملات الإعلامية ضد الرئيس وجماعة الإخوان المسلمين، وضخ ملايين الدولارات لدعم مجموعة من الإعلاميين المعادين للجماعة للاستمرار في نهج التشويه.


شفيق وخلفان وعسكرى متقاعد ومخططًا جديدًا لإشعال "ثورة جياع" تنهى حكم الإخوان



ليست هناك تعليقات: