السبت، 2 فبراير 2013

النيابة :"مسحول الاتحادية" ينفي الأعتــداء علية والداخلية تحذر - فيديو


 سحل متظاهر وتعريته كاملا أمام الاتحادية?!!!


تحقيقات النيابة في واقعة سحل متظاهر الاتحادية تكشف
 حيازته 18 زجاجة مولوتوف وجركنبن بنزين 
لقاء مع حمادة صابر المسحول أمام الإتحادية .. 
مفاجأة.."مسحول الاتحادية" ينفي أمام النيابة اعتداء الشرطة عليه 
الداخلية تحذر: إذا انهارت الشرطة ستتحول مصر إلى دولة ميليشيات

امر المستشار ابراهيم صالح رئيس نيابه مصر الجديدة بانتقال فريق من النيابه الي مستشفي، الشرطه بمدينه نصر لسماع اقوال المجني عليه حماده صابر محمد علي "50 سنه" الذي تعرض لواقعه السحل في محيط قصر الاتحادية امس الجمعه. وتبين من تحريات المباحث ان المجني عليه يعمل مبيض محاره، وتم ضبطه في محيط الاتحاديه وبحوزته 18 زجاجه مولوتوف "وجركينين" بنزين. هذا وقدفجر المواطن حمادة صابر، الذى تعرض للسحل والاعتداء أمام قصر الاتحادية، مفاجأة من العيار الثقيل أمام النيابة، بعد أن نفى قيام أى من أفراد الشرطة بالاعتداء عليه، أمس أثناء مشاركته فى مظاهرات الأمس فى محيط الاتحادية، وتبين للنيابة أن المجنى عليه مصاب بطلق خرطوش فى القدم وجروح فى يديه. وعلي الجانب الاخر وجهت النيابة العامة الدعوه لكل من لديه معلومات او ادله تفيد في التحقيقات بشان احداث اتحاديه ان يتقدم الي النيابه العامه؛ للادلاء باقواله ، لتحديد المتورطين ;والمحرضين في الاشتباكات والمحرضين ، مما اسفرت عن مقتل مواطن واصابه اكثر من 50 اخرين .
كما امر المستشار صالح ، بارسال جثه المجني عليه محمد حسن قرني الذي لقي مصرعه في الاشتباكات ، للطب الشرعي لبيان سبب الوفاه.



●●● شهادة مراسل راديو مصر في تمام الساعة ١١:٤٥ مساءا: قال حازم البهواشي مراسل راديو مصر "احقاقا للحق وشهادة احاسب عليها امام الله ان الرجل الذي ظهر عاريا اثناء قيام الشرطة بالقبض عليه هو من قام بنفسه بخلع كافة ملابسه وتشبث بالارض كوسيلة للتهرب من القبض عليه من قبل الشرطة بعد مهاجمتهم بشكل عنيف من قبل هذا الشخص"


لقاء مع حمادة المسحول امام الاتحادية




■ الراجل اللى بيقولو عليه مسحول لم يضرب هو خلع ملابسة ورفض يدخل العربية حتى تصورة الكاميرات ويعمل «مبيض محاره» وذهب للمظاهرة مع زوجته دون أن يحمل مولوتوف أو أى شىء..لعبة خلع الهدوم لعبة قديمة يلعبها المقبوض عليه لأرهاب من أمامة حتى يتمكن من الهرب ولاحظ فى الفيديو انة رغم ضربة يبتعد عن سيارة الترحيلات ومن قبضة رجال الأمن.. وصعب جدا ان يتم تجريدة من ملابسة حتى لو لابس جلابية او عباية ست البنات لأنة كان ملط  بدون ملابس داخلية ..حتى لو الجلابية اثناء اقتيادة تقطعت او نُزعت .. فهل كان بدون ملابس داخلية ايضا ام كانت بكباسين؟؟..حركة قرعة.. دولوقتى يقولوا علىّمن الداخلية ههههههههههه!!!!!!!!
شاهدو الفديو ياجماعة كويس


وزير الداخلية:
 إذا انهارت الشرطة ستتحول مصر إلى دولة ميليشيات


أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن جهاز الشرطة هو جهاز وطني خالص و هو ملك للشعب، ويعمل فقط من أجل أمن وأمان المواطن المصري، محذرا من أنه إذا انهارت الشرطة فستتحول مصر الى دولة ميليشيات مثل بعض الدول المجاورة، ومؤكداً في الوقت نفسه أن جهاز الشرطة هو جهاز أمني وطني يعمل فقط لصالح أمن المواطن المصري وليس لصالح أي فصيل سياسي. وأوضح اللواء إبراهيم فى مؤتمر صحفى عقده مساء اليوم السبت بديوان عام وزارة الداخلية أن محيط قصر الاتحادية وميدان التحرير شهدا أمس مظاهرات سلمية فى إطار ما أطلق عليه (جمعة الخلاص)، والتى دعت اليها بعض الأحزاب والقوى السياسية والثورية وقادتها بعض الرموز السياسية والثورية، وتم بناء على استراتيجية الوزارة تعيين الخدمات الأمنية الازمة لتأمين تلك المظاهرات عن بعد لضمان عدم اندساس العناصر المثيرة للشغب بها. 
 وأضاف أن قوات الأمن بمحيط قصر الاتحادية قامت بفتح الطريق بشارع الميرغنى أمام المتظاهرين نظرا لسلمية التظاهرات وتم وضع خدمات أمنية بسيطة على أبواب القصر، ولكن فوجئت القوات فى تمام الساعة الخامسة والنصف بقيام بعض الأفراد المشاركين فى المظاهرات بمحاولة الاحتكاك بالمجندين المعينين على أبواب القصر، فتم التنسيق مع قوات الحرس الجمهورى وادخال المجندين الى داخل القصر لتفادى حدوث أى مناوشات مع المتظاهرين.
 وتابع وزير الداخلية أن هؤلاء الأفراد الذين يقدر عددهم بحوالى 300 شخص أصروا على التعدى على قصر الاتحادية والقاء زجاجات المولوتوف وكرات اللهب والألعاب النارية على بوابة القصر رقم 4 ، مما دفع قوات الأمن الى استخدام هراوات المياه لمحاولة تفريقهم، الا انهم استمروا فى اعتدائهم على القصر الذى يعد رمزا للدولة، فاضطرت قوات الأمن المركزى الى اطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع لمحاولة إبعاد المتظاهرين بعيدا عن محيط القصر. وأشار الى وقوع عمليات كر وفر بين قوات الأمن والعناصر المثيرة للشغب بشارع الأهرام، لافتا الى قيام تلك العناصر بإطلاق أعيرة خرطوش وكباسات البلى على القوات، مما أدى الى إصابة 15 ضابطا ومجندا من بينهم ضابط أصيب بالخرطوش أسفل عينه، بينما تمكنت القوات من ضبط 11 من مثيري الشغب بعد أن استمرت عمليات الكر والفر مع تلك العناصر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، على الرغم من مناشدة وزارة الداخلية للمتظاهرين بالتعبير السلمى عن رأيهم خلال المظاهرات. وشدد وزير الداخلية على أن هناك بعض العناصر التى تصر على احداث حالة من الفوضى بالشارع المصرى، الذى يشهد حاليا حالة من العنف غير المسبوق، وهو ما يتجلى بوضوح من خلال إصابة 394 ضابطا وفردا ومجندا من 25 يناير الماضى وحتى الآن، من بينهم من فقد عينيه ومن تلقى طلقات نارية بأنحاء متفرقة بالجسم، مناشدا كافة القوى السياسية أن تنأى بجهاز الداخلية عن الصراعات السياسية الدائرة فى البلاد حاليا.
وحول المشهد الذى تناقلته وسائل الإعلام أمس حول اعتداء مجموعة من قوات الأمن المركزى على أحد المواطنين بمحيط قصر الاتحادية، قال "فوجئت بعد عودتى من محيط قصر الاتحادية لتفقد موقع الأحداث بهذا المقطع، وشعرت بالاستياء الشديد وأمرت بإحالة الواقعة الى النيابة العامة التى تولت التحقيق واستجوبت المجنى عليه، بالإضافة اننى أحلت الواقعة الى قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة للتحقيق فى الشق الإداري...وسأعلن عن نتائج التحقيق فور الانتهاء منه .. وتبين من أقوال المجنى عليه أمام النيابة انه كان متواجدا بالصدفة بمحيط القصر وقت الكر والفر بين المتظاهرين وقوات الأمن، ووقع بينه وبين بعض من مثيرى الشغب مشاجرة تم خلالها تجريده من ملابسه، ثم شعر بسخونة فى قدمه وتبين انه مصاب بطلق خرطوش بقدمه، ومع اندفاع عساكر الأمن المركزى وقت الكر والفر وجدوه ملقى على الأرض وحاولوا وضعه فى المدرعة، وعلى الرغم من ذلك فان أسلوب اصطحابه من الأرض الى المدرعة كان به تجاوز".
وشدد وزير الداخلية على التزام الوزارة بأى قرار من النيابة العامة باعتبارها جهة محايدة، كما أنه أصدر توجيهاته بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمه له بمستشفى الشرطة.. و قال عقب خروجه بسلامة الله تعالى سأستقبله بمكتبى للاعتذار له عما تعرض له من إهانة. نفى وزير الداخلية اندساس عناصر من حركة حماس بين صفوف العناصر التى حاولت اقتحام سجن بورسعيد العمومى..كما نفى ما تردد عن مسؤولية الشرطة عن قتل اى من متظاهرى بورسعيد .. مؤكداان الطب الشرعى سيثبت ذلك. وفيما يتعلق بالقاء القبض على المجموعة التى أطلقت على نفسها اسم (البلاك بلوك)، قال وزير الداخلية إن جهاز الأمن الوطني يتولى حاليا دراسة ملف البلاك بلوك لتحديد هويات تلك العناصر والعمل على ضبطها. وحول مطالبة بعض القوى السياسية والثورية بضرورة إقالة وزير الداخلية، قال اللواء إبراهيم " أنا توليت مهام الوزارة في ظل ظروف صعبة ودقيقة، ولم أقبل بها الا حفاظا على جهاز الشرطة، ولكن إذا كانت استقالتي ستريح الشعب المصري، فأنا على استعداد لتقديمها فورا".

ஜ۩۞۩ஜஜ۩۞۩ஜ

ليست هناك تعليقات: