السبت، 23 فبراير 2013

" لعبة الشيطان الأمريكية " أميرة عربية تخـطف شـابا ,العرب اعتادوا على الظلم - فيديو



لتعــرف كيف يقتـــلك عـــدوك بيـــدك وبسلاحـــــك
 ..." لعبـــة الشيطــــان" ..


دور الولايات المتحدة في نشأة التطرف الاسلامي و الأميرة ريما بنت طلال بن عبد العزيز خطفت شابا أرمينيا وخبأته لأكثر من شهر في غرفة نومها من أحرق مقر غد الثورة..هل هذه هى شريعة جبهة الانقاذ .التى يريدون أن يحكموا بها مصر ؟!
 حرب الإشاعات أعتى سلاح.. دمر العراق من بـــــــــدأ العنـــــــف فى مصـــــــر؟! لتعرف كيف يقتلك عدوك بيدك وبسلاحك " لعبة الشيطان" :دور الولايات المتحدة في نشأة التطرف الاسلامي - بدلًا من سفك الدماء فى المعارك- أهون علينا وأقل تكلفة؛ لأن من ينفّذها لحسابنا هم [ مواطنون من الدولة العدوّ..] .. الخطة الأمريكية لأسقاط مصر بسواعد أبنائها
1. تصفير الأرصدة وحرق الأرض، وهذه مستمرة علي قدم وساق.
2. الحيلولة بين الحكومة القادمة والاستلام الكامل لاقتصاد أو جيش أو أجهزة مخابراتية وأمنية، وهذا صراع سيطول.
3. العمل علي إفشال الحكومة القادمة، وبشكل أساسي في الجانب الاقتصادي.
4. وضع خطوط حمراء والتهديد بتخطيها، من نوع معاهدة السلام، والتدخل في الشأن السوري، وما شابه.
5. المساومة علي مساعدات اقتصادية في مقابل تنازلات بتضييق الخطوط الحمراء علي أنفسنا.
6. الاستمرار في التشويه الإعلامي بمساعدة النخب المزورة، وأعوان الخارج، بالتزامن مع تصاعد الضغوط الاقتصادية علي المواطنين.
7. الزج بالبديل غير الإسلامي في التوقيت المناسب، وفتح أبواب الدعم الاقتصادي الهائل، مع استقرار الأحوال الأمنية. فاثبتوا!!!!!


كتبه الصحفي الاميركي روبرت دريفوس" مؤلفه كاتب صحفي اميركي مشهور ، والكتاب موثق بالمصادر ،يلتزم به الكاتب بالتحليل الموضوعي المحايد دون انحياز لموقف معين ، انصح بقرائته لمن يمتلك القدرة على الصبر والمتابعة لحوالي 399 صفحة ، ليصل بنفسه للنتائج التي يمكن ان يتوصل لها اي قارئ متنور ، عن دور اسرئيل والولايات المتحدة في صنع التيارات الاسلامية المتشددة من اخوان مسلمين الى القاعدة وطالبان بل وحتى حماس .
فالشيطان هنا لاياتيك متنكرا بمظاهر الزهد المعروفة ،لحية بيضاء وثوب البيض ، ليتلبسك باسم الخير مغمضا عينيك عن اهدافه الحقيقية ليقودك الى الاعمال الخبيثة وصولا بك الى الجحيم ( كما يروي قصص تلبسه ابن الجوزي في كتابه "تلبيس ابليس ". 
فاللشيطان الاميركي - الغربي- الصهيوني اساليبه الجديدة التي يتعامل بها معك على اساس انك "نصف عدو "، يتحمل منك كل ما تسببه له من ايذاءات ومتاعب صغيرة ليحقق بك ما هو اكبر ،فيشجعك على ما تقوم به من خلال غض النظر عن افعالك واحيانا يعطيك الموافقة بالغمز والايحاء . كنموذج على كيفية تعامل الشيطان الاميركي - الغربي - الصهيوني مع بعض الحركات المعادية باعتبارها (نصف عدو ) يورد الكاتب قصة التقارب او العلاقة السرية بين ادارة ريغان قبل وبعد فوزه بالانتخابات ، مع الحكومة الاسلامية في ايران الى حد التعاون بين المخابرات الاميركية واسرائيل لدعم ايران بحربها مع العراق او تصدير الاسلحة الاسرائيلية الى ايران بما عُرف في حينها ب "ايران غيت " لم يكن ذلك حبا بايات الله ولا بطريقة حكمهم او الشعارات المعادية التي يرفعونها ، بل لاطالة امد الحرب وتشجيع ايران بالاستمرار بها لتحقيق ثلاث اهداف هي : -
- اولا : لانهاك العراق وتبديد قواه باعتباره واحد من اكبر مصادر التهديد لامن اسرائيل
- ثانيا : لمشاغلة الايرانيين انفسهم بالحرب ومنعهم من تحقيق اهدافهم التياعلنوها حول ضرورة تصدير الثورة الاسلامية الى البلدان العربية الاخرى ما يهدد مصالح اميركا والغرب واسرائيل .
- ثالثا : وهو المهم بالنسبة لاميركا ان الثورة الايرانية ستشجع نزعات التمرد وتنشر الحس الاسلامي في دول وسط اسيا الداخلة في الاتحاد السوفيتي ، فيتم تدمير الاتحاد السوفيتي بتشجيع شعوبه الاسلامية على التمرد والانفصال ، وتلك كانت اكبر الاهداف الغربية في فترة ما يسمى بالحرب الباردة .
تلك هي مادة الفصل التاسع بعنوان جحيم اية الله . نفس اللعبة الشيطانية التي دفعت اميركا واعوانها في المنطقة ( السعودية خاصة ) الى الاندفاع في دعم ابن لادن ، وتاسيس منظمة القاعدة ...


الشعوب العربية استمرأت الظلم



الأميرة ريما بنت طلال بن عبد العزيز 
 خطفت شابا أرمينيا وخبأته لأكثر من شهر في غرفةنومهــــا؟!!!



واصل الحارس السابق لامراء “آل سعود” البريطاني مارك يونق كشف فضائح الاسرة المالكة فأكد أن الأميرة ريما بنت طلال بن عبد العزيز قد خطفت شابا أرمينيا وخبأته لأكثر من شهر في غرفة نومها ثم هربا معا الى سويسرا، وكان هذا الشاب الأرميني الذي تم خطفه هو إبن لمصمم أزياء نسائي مختص بتصميم أزياء عالمية في الرياض. اواشار الحارس الى أن عائلة آل سعود وقعت في حرج شديد إزاء إحتجاج أسرة الشاب االمخطوف وخوفا من إفتضاح الأمر تم تكليف والدتها الأميرة منى الصلح بإعادتها من سويسرا بأي ثمن. ولفت مارك يونق على حسابه على التويتر الى أن الأميرة منى الصلح تمكنت من لقاء إبنتها ريما في أحد فنادق جنيف حيث وضعت لها مخدرا في عصير البرتقال والذي لم تستيقظ منه إلا في الرياض وقد سبق لهذا الحارس أن كشف عن العديد من القضايا السرية المتعلقة بالأسرة الحاكمة السعودية في كتاب له وعلى حسابه على شبكة التواصل الإجتماعي “التويتر”. ي ذكر أن الأميرة ريما بنت طلال هي حفيدة الملك عبد العزيز آل سعود من جهة والدها والذي حكم المملكة السعودية من عام ١٩٣٢ وحتى وفاته عام ١٩٥٣ والذي اشتهر بعرضه الشهير حين عرض فلسطين للبيع على الزعيم الصهيوني وايزمان بعشرين مليون جنيه إسترليني عبر مستشاره “جون فيلبي” كما أن الأميرة ريما بنت طلال هي حفيدة رئيس وزاء لبنان الراحل رياض الصلح.
 ----------------
حرب الإشاعات أعتى سلاح.. دمرت العراق


(الصحـــاف) : كـانت (بغــذاد) مـؤمنــة بــ الكــامــل ، وكنــتُ واقفــــاً وســطهــا القـي خطــابـاً صحفيـــاً ، وكـانت المعــارك تـدور خـارجهــا أو بـ الأحــرى بعيــداً عنهـــا .. أنهيـتُ الخطــاب ، وإستقليـت السيـارة عـائداً إلى الـوزارة ، وعنـد دخـولي قـابلنـي المـوظفـون بـ وجـوهٍ مُصفــره : لقـد إحتـلوا مطــار (بغـذاد) !!
 فقـلت : مُستحيـل ولـن يستطيعـوا دخـول (بغـذاد) حتى لعـدة أشهــر .. قـالـوا : تعـال وشـاهـد .. وفعـلاً وجـدتـه خبــراً عـاجلاً على (الجـزيـرة) ، فـ أسـرعـت بالإتصـال بـ آمــر المطــار ، فقــال لـي : كـل الأمور تحت السيطـرة ولا صحـة للخبــر حتـى أننــا عنـدمـا شـاهـدنـا الخبـر تعجبنــا وأخـذنـا نضحــك .. بعـد (5) أيـام مـن هـذا الخبر ، وأخبـار أخـرى شبيهـه سقـطت (بغـذاد) ، حيـثُ بـدأ ينهـار أفـراد الجيـش الـواحد تلـو الأخــر !!

فيلم وثائقي عن حرب الخليج عام 1991 مـ 
+ لإدانة البرادعي العميل + 
 من باع وطنه مرة يبيعه الف مرة .؟؟




**** لِكَىْ نفهم أبْعَادَ المؤامرةِ على مصر .. التحكم والسيطرة .. أو الوصول إلى نقطة إخضاع عدوك لإرادتك . .مواطنى دوْلة العدوّ" أداةً فعّالةً وأكيدةً لهزيمته ..[زعزعة الاستقرار] فاثبتوا!!!!! 
وسأنعم باستنشاق هواءك يابلدى بحرية وسأغمض عينى واحضن شمسك فـــى كل انحااااااااااء مصــــــــــــــر الأبيــــــــة



من بدأ العنف فى مصر .. المهندس احمد مولانا


الثورة المضادة و الطرف الثالث
هو شفيق والبرادعي وحمدين وموسي
 أبو إسماعيل يرد على الجاهل حمدين صباحي

من أحرق مقر غد الثورة


من أجل هذا التصريح الحر ...كان هذا الرد الإجرامى ..
هل يريدون حكم مصر بشريعة الغاب؟؟!! ..
هل هذه هى شريعة جبهة الانقاذ . التى يريدون ان يحكموا بها مصر ؟!
هل رأيتم نفس هذه الشريعه فى اى تيار اسلامى .
اخوانى او سلفى رغم كل ما واجهوه ومازالوا يواجهونه ؟؟! إثبتـــــــــــــــــــوا!!!!!
وسأنعم باستنشاق هواءك يابلدى بحرية وسأغمض عينى واحضن شمسك
 فـــى كل انحااااااااااء ... مصــــــــــــــر الأبيــــــــة...


ليست هناك تعليقات: