الثلاثاء، 5 فبراير 2013

البرادعي خرج ولم يعد ولـ"حمدين و موسى " لماذا لا يشارك أبناؤكم بالمظاهرات ؟


يخرب بيت ام كميه الترامادول اللي انت ضاربها
اللمبي في قلب الحدث
 البرادعي خرج من الإعتصام
 من أجل احتساء فنجان من القهوة ولم يعــد
"الجندي" يوجه رسالة لـ"حمدين" و"البرادعي":
ستكون لكما خيمتان في التحرير لـ"لإسقاط النظام" ؟!


طالب المذيع خالد عبد الله، خلال برنامج مصر الجديدة على فضائية الناس ، بأن يشارك أبناء أعضاء وقادة جبهة الإنقاذ فى المليونيات التى يدعون لها، وذلك لضمان أن تكون التظاهرات سلمية وتمر بسلام، لافتا إلى أن مشاركة أبناء أعضاء الجبهة تعطى الثقة بأنهم لا يديرون ولا يحرضون أعمال العنف ولا يعطون غطاء سياسيًا لها فى الشارع المصرى. وأضاف عبد الله ، أن الدكتور محمد البرادعى وحمدين صباحى وعمرو موسى وقيادات الجبهة يظهرون فى التظاهرات وهم يتبادلون القبلات مع أنصارهم ومعجبيهم، وبعدها يختفون وتبدأ عمليات العنف. وتابع عبد الله أن هناك محاولات للاستقطاب السياسى عبر المتاجرة بدماء الشهداء والمصابين، لافتا إلى أن النخبة والإعلام الفاسد استغل حادثة سحل حمادة صابر من أجل الاستقطاب وتشويه صورة الإسلاميين على الرغم من أن حمادة لا يبكى عليه لأنه يشارك لمن يدفع له أموال مقابل مشاركته. من جهة أخرى أن قيادات جبهة الانقاذ لم تشارك في جنازة محمد الجندي وهو عضو في الجبهة.
 ■ دعا مصطفي الجندي، عضو جبهة الانقاذ كلاً من الدكتور محمد البرادعي وحمدين صباحي، بالاعتصام في ميدان التحرير، وقيادة الشعب المصري لاسقاط نظام الحكم القائم. وأعلن الجندي اعتصامه في الميدان، ووجه رسالة إلى صباحي والبرادعي: "ستكون لكما خيمتان في الميدان ويجب أن تقودا الشعب المصري، وإن رفضتم فإن الشباب المصري سيكون له الكلمة لتحرير البلاد مجددًا كما فعلها في 25 يناير 2011". وأكد خلال كلمته بمؤتمر "النقابات المهنية وتحديات العام الثالث للثورة" أن وثيقة نبذ العنف، التي طرحها الأزهر، "كان ظاهرها الخير وباطنها العنف". يذكر أن البرادعي قد أعلن اعتصامه بميدان التحرير منذ ستة أشهر لكنه خرج من هذا الاعتصام بعد عدة ساعات ، ذاكرا للشباب المعتصم معه أنه ذاهب لاحتساء فنجان قهوة ولم يعد. إضافة إلى ذلك أن قيادات الجبهة لا تعتصم في الميادين رغم نداءاتها المتكررة بالاعتصام بالميدان من أجل اسقاط النظام.

" ربنا يسترها علينا "
فيلم 18 دقيقة بدون مونتاج
 هو قال كلمة حلوة " ربنا يسترها علينا "
 من الاشكال الوسخة اللي في التحرير دي 
يخرب بيت ام كميه الترامادول اللي انت ضاربها 
اللمبي في قلب الحدث 


مدير مشرحة "زينهم" 
 "حمدين"و " حمزة " حطما واجهة المشرحة للحصول على التقرير الطبي لـ"الجندي" اتهم المدير الإداري بمشرحة زينهم كلاً من حمدين صباحي، المرشح الخاسر في انتخابات الرئاسة مؤسس التيار الشعبي، والاستشاري ممدوح حمزة، وآخرين بتحطيم الواجهة الزجاجية لمشرحة زينهم، أثناء تشريح جثة الناشط محمد الجندي، عضو التيار الشعبي، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى الهلال عقب العثور عليه أسفل كوبري أكتوبر بميدان عبد المنعم رياض. وقال صالح محمد محمود، المدير الإداري بمصلحة الطب الشرعي، إن المذكورين حاولا مع آخرين الحصول على التقرير الطبي النهائي الخاص بالتشريح، إلا أن موظف المشرحة أكد لهم أن الأطباء لم ينتهوا من عملية التشريح، فقاموا بالاعتداء على الواجهة الزجاجية للمشرحة.



ليست هناك تعليقات: