الخميس، 14 فبراير 2013

النائب العام رفع الحصانة عن الزند ,حقيقة دينا عبد الفتاح.



معاذ عليان يفضح وائل الابراشي والبلاك بلوك 
ويكشف حقيقة دينا عبد الفتاح ! 
ضابط أمن دولة من الهاربين في قضية السيد بلال 
.... يسـلم نفسـه للنيابـة ....


أكد مصدر قضائي مسؤول بالنيابة العامة، أن النائب العام المستشار طلعت عبد الله، صدق، مساء اليوم الخميس، على الطلب المقدم من نيابة الأموال العامة العليا، بشـأن رفع الحصانة القضائية عن المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة؛ للتحقيق معه في البلاغات المقدمة ضده، والتي تتهمه باستغلال نفوذه في الاستيلاء على أراض مملوكة للدولة في منطقة الحمامات بمحافظة مطروح، في مزاد صوري بقيمة أقل من قيمة سعرها السوقي. 
وأضاف المصدر حسب الشروق أن النائب العام سلم الطلب فعليا للأمانة العامة للمجلس الأعلى للقضاء؛ لقيده بجدول اعمال المجلس، لافتا الى أن قرر رفع الحصانة عن الزند «أصبح الآن بيد المجلس الأعلى للقضاء وحده، وهو المخول له تحديد ما اذا كانت الوقائع والبلاغات الواردة بالطلب تستدعي رفع الحصانة عن الزند من عدمه». 
وأوضح المصدر أنه من المقرر أن ينظر المجلس الاعلى للقضاء الطلب المقدم له خلال اجتماعه الذي سيعقده يوم الثلاثاء المقبل، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يتغيب النائب العام عن حضور جلسة نظر الطلب، باعتباره خصما في القضية، وبالتالي سيقوم بقية أعضاء المجلس، برئاسة المستشار محمد ممتاز متولي بنظر الطلب، وإقرار أمر رفع الحصانة من عدمه.
 ■■ معاذ عليان يفضح وائل الابراشي والبلاك بلوك ويكشف حقيقة دينا عبد الفتاح !
وائل حريقة...نتمنى أن تنالك إحدى حرائقك...وتأكل نيرانك بعضك... فأنت أحد مشعلى الحرائق فى البلاد..أنت وباقى إعلامى الفتنة والضلال..أنتم النبتة الخبيثة..التى نمت وترعرعت فى عصر الفساد..... فأثمرتم حنظلاً..وأشواكاً.....وسيأتى الوقت الذى نجتثكم من جذوركم.. فلا تثمرون... ولا تنمون...




ضابط أمن دولة من الهاربين في قضية السيد بلال
 يسلم نفسه للنيابة


تقدم احد ضباط أمن الدولة الهاربين والمتهمين بقتل الشاب السيد بلال، اليوم الخميس الي النيابة العامة بالإسكندرية، للمطالبة بإعادة محاكمته. وكانت محكمة جنايات الإسكندرية قد قضت بالسجن المؤبد غيابيا علي النقيب أسامة الكنيسي، لاشتراكه وعدد من ضباط أمن الدولة في قتل الشاب السلفي السيد بلال بعد إلقاء القبض عليه على خلفية تفجيرات كنيسة القديسين مطلع العام2011 . ويعد «الكنيسي»، والذي سلم نفسه اليوم، ثاني الضباط الهاربين من المحاكمة بتهمة قتل السيد بلال والذي يطالب بإعادة محاكمته بعد الضابط محمود عبد العليم، ضابط أمن الدولة قسم المفرقعات، والذي تقدم للمحاكمة وحصل على البراءة في ديسمبر الماضي.




ليست هناك تعليقات: