الأحد، 10 فبراير 2013

إحتراق هندية لمحاولتها حرق الحجاب, صباحي يُصر على رحيل مرسى - فيديو


إحتراق فتاة هندية أثناء محاولتها حرق الحجاب
صباحى:مرسي سينتصر للمغالبة باعتباره واحدا من الإخوان
موسى: اتفقت مع البرادعي على بقاء مرسي لنهاية مدته
وصباحي يصر على رحيله
النيابة تستمع لأقوال شهود عيان حول مقتل «محمد الجندي»


إحتراق فتاة هندية أثناء محاولتها حرق الحجاب قوات الأمن تكثف تواجدها بمحيط «الداخلية» بعد إغلاق مجمع التحرير دينا عبد الفتاح تعلن عدم العودة إلى «التحرير» إلا بعد اعتذار إدارة القناة إخلاء سبيل دينا عبد الفتاح بكفالة 5 آلاف جنيه.. وتؤكد «مش هدفع الكفالة» صاحب فتوى قتل البرادعى وصباحى: مواطنون عرضوا علي يحمونى بالسلاح تخبط فى مطالب قيادات "الإنقاذ"..وحمدين يكذب موسى: لم أطالب بانتخابات رئاسية مبكرة..


دعوى قضائية تطالب «مرسي» بالاستفتاء على حل جماعة الاخوان وحزبها و"جبهة الإنقاذ الوطني"، وعدم مشاركتهم بالحياة السياسية لمدة 4 سنوات كاملة. وأضاف المدعيان أن الرئيس مرسي يشعر بالحرج من جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة؛ لانتمائه إليهما سابقا ووقوف الجماعة وحزبها بجواره أثناء الانتخابات الرئاسية، وبعض أعضاءها فعلوا ذلك من أجل مئارب شخصية، والبعض من أجل مصالح وطنيه وادخلوا البلاد في بعض الأحيان في خلافات سال من أجلها دماء العشرات من المصريين الأبرياء، كما ظهرت جبهة الإنقاذ وبعض أعضاءها الذين يطمعون في إفشال الرئيس ولا يحبون إلا ذاتهم .
صباحى:مرسي سينتصر للمغالبة باعتباره واحدا من الإخوان


الشاهد الرئيسى بقضية "الجندى"
 اعترفت أمام النيابة بأسماء 4 من الإخوان وضباط شرطة..
14 من الجماعة تجمعوا بشارع الهرم وتحركوا لمعسكر الأمن المركزى وكنت منهم


استمعت نيابة قصر النيل برئاسة عمرو عوض، إلى أقوال اثنين من شهود العيان أصحاب المحلات القريبة من ميدان عبد المنعم رياض - منزل كوبري أكتوبر، حول واقعة الشهيد محمد الجندي عضو التيار الشعبي. وأكد شهود العيان، أنه في الساعة الثانية من صباح يوم الاثنين 27 يناير الماضي، شاهدوا سيارة ميكروباص مسرعة قادمة من منزل كوبري أكتوبر عند ميدان عبد المنعم رياض صدمت شخصا أثناء صعوده إلى مطلع الكوبري، وتبين أن ذلك الشخص هو محمد الجندي، وتجمع المارة حوله، واستقل أحد الأشخاص دراجه بخارية وتوجه إلى ميدان التحرير للاستعانة بسيارات الإسعاف. وأضاف الشهود أن السيارة الميكروباص كانت بيضاء اللون، ولكن لم يتمكنوا من الحصول على رقمها. الله يرحمه مات في حادثه يقوم أعضاء جبهة خراب مصر شايلينه وقايلين الحقوا مرسي والإخوان موتوا الشاب؛ تقوم الدنيا تولع في الغربية والأقسام تتحرق والناس تموت وشباب يعتقل ومحلات وأماكن رزق تتقفل؛ وكل ده مين السبب وراه؟ جبهة خرابك يا مصر حسبنا ونعم الوكيل..
الداخلية : الشاهد على تعذيب الجندي حتى الموت
نصَّاب ومن حملة شفيق بالعمرانية   


إحتراق فتاة هندية أثناء محاولتها حرق الحجاب

اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك وعظمتكـ وعظيم سلطانك وجبروتكـ يارب العالمين


 قوات الأمن تكثف تواجدها بمحيط «الداخلية»
 بعد إغلاق مجمع التحرير 
في خطوة تصعيدية لتحقيق
 مطالبهم ومشادات كلامية بين المعتصمين والمواطنين



كثفت قوات الامن من تواجدها في الشوارع المؤدية إلى محيط وزارة الداخلية، حيث تواجدت مجموعة من سيارات الامن المركزي بشارع "نوبار" و"قصر النيل"، بالإضافة إلى وجود مدرعتين للشرطة أمام مبنى الجامعة الأمريكية . ويأتي ذلك على خلفية ما شهده محيط مبنى مجمع التحرير، صباح اليوم الأحد، من قيام معتصمي الميدان بإغلاق المجمع أمام المواطنين والموظفين، ومنعهم من الدخول.وعَّلق المعتصمون لافتة على أحد أبواب المجمع مكتوبا عليها "المجمع مغلق باسم الثوار"، مؤكدين أنهم لن يقوموا بإعادة فتح المجمع إلا بعد تحقيق مطالبهم المتمثلة في: القصاص لشهداء الثورة وشهداء أحداث العنف الأخيرة التي شهدتها البلاد، وإقالة وزير الداخلية وتطهير الوزارة، وإقالة حكومة الدكتور هشام قنديل وتشكيل حكومة إنقاذ وطني، وإقالة النائب العام، وتشكيل لجنة لصياغة المواد الخلافية في الدستور.

دينا عبد الفتاح تعلن عدم العودة إلى «التحرير»
إلا بعد اعتذار إدارة القناة
 إخلاء سبيل دينا عبد الفتاح بكفالة 5 آلاف جنيه..
وتؤكد «مش هدفع الكفالة»


أعلنت الإعلامية دينا عبد الفتاح مقدمة برنامج الشعب يريد على قناة التحرير، أنها لن تعود إلى العمل بالبرنامج أو القناة إلا بعد اعتذار معلن من إدارة المحطة، عن عدم الوقوف بجانبها في قضيتها أمام النائب العام. كانت النيابة العامة استدعت دينا على خلفية نشرها أخبارا عن "بلاك بلوك"، وهو ما اعتبرته النيابة ترويجا لجماعة تدعو إلى العنف، ثم قررت محكمة جنايات القاهرة إخلاء سبيلها اليوم الأحد بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه.
** دينا عبدالفتاح تسخر من مجلس الشوري بعد تصويت اعضائه على تقديم بلاغ فى برنامجها



ليست هناك تعليقات: