الخميس، 31 يناير 2013

"بلاك بلوك "بحوزتها" مخطط إسرائيلي يستهدف شركات البترول و مواقع حيوية"


ضبط متهم تابع لـ "بلاك بلوك"
 بحوزته مخطط إسرائيلي يستهدف
 .. شركــات البترول والمواقـــع الحيويــــة .. 
القبض على رجل أعمـــال بتهمـــة
 دعم ميليشيات "البلاك بلوك" 
النائب العام يكلف الأمن القومى
بالكشف عن مصادر تمويل ميليشيات "بلاك بلوك"


أعلنت النيابة العامة أنها تجري تحقيقات موسعة في شأن ضبط أحد المتهمين بالانتماء لتنظيم "بلاك بلوك" داخل أحد العقارات المطلة على ميدان التحرير، وبحوزته "مخطط إسرائيلي يستهدف شركات البترول والمواقع الحيوية، وخريطة بهذه الأماكن، وإرشادات بإشعال النيران في بعض الأماكن".. وذلك بحسب ما ذكره بيان للنيابة العامة. وتباشر نيابة أمن الدولة العليا تحقيقاتها مع المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.
وذكرت النيابة العامة أن هذا الشخص اعترف بأنه عضو بمجموعة "بلاك بلوك" وأن له كود سري.. مشيرة إلى أن جرى ضبط المتهم داخل العقار السكني بمعرفة حارس العقار، أثناء محاولة المتهم للدخول إلى إحدى الشقق الشاغرة، لافتة إلى أنه كان يرتدي الملابس المميزة لعناصر الـ "بلاك بلوك" وانه تم تسليمه على الفور إلى الشرطة. وأضافت النيابة انه تم أيضا ضبط أحد الأشخاص بمدينة المحلة الكبرى بعد أن طلب إلى صاحب أحد مصانع الملابس أن ينتج له كمية من الأقنعة والملابس المميزة لعناصر مجموعة البلاك بلوك.. موضحة أنه صاحب المصنع قام بالإرشاد عن هذا الشخص.وأشارت النيابة إلى أن نيابة المحلة الكبرى تباشر تحقيقاتها مع المتهم، وأن 5 من طلاب الجامعات تقدموا إلى النيابة للشهادة على هذا الشخص، وجاء بشهادتهم انه طلب منهم الانضمام إلى جماعة البلاك بلوك، وانه يحاول تجنيد بعض الأشخاص لارتداء الملابس المميزة لعناصر تلك الجماعة وحثهم على النزول إلى ميادين القاهرة. وأعرب النائب العام المستشار طلعت عبد الله عن تقديره لما قام به المواطنون الشرفاء من إرشاد عن المتهمين وتسليمهم للسلطات المختصة، داعيا كافة المواطنين إلى مساعدة رجال الشرطة على ضبط الخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة.

النائب العام يكلف الأمن القومى
 بالكشف عن مصادر تمويل ميليشيات "بلاك بلوك"؟!!! 
 لحظة القبض على أعضاء "بلاك بلوك"أمام دار القضاء العالى
 القبض على رجل أعمال بتهمة دعم ميليشيات "البلاك بلوك"

ألقت أجهزة الأمن بمدينة المحلة الكبرى القبض على صاحب مكتب استيراد وتصدير، يقوم بتصنيع أقنعة ميليشيات "البلاك بلوك" والترويج لاستخدامها في مظاهرات غدا الجمعة. وأكدت تحريات المباحث قيام المتهم بتصنيع الأقنعة بمصنع إبراهيم محمد الجمال صاحب مصنع ملابس بالمحلة، وبسؤال صاحب المصنع قرر قيام المتهم بطلب تصنيع أقنعة سوداء فقام بتصنيع كمية منها، وفور القبض على المتهم توجه عدد من الشباب إلى قسم أول المحلة وأبلغوا أجهزة الأمن أن المتهم دعاهم للانضمام إلى ميليشيات "البلاك بلوك"، وتسليمهم أقنعة سوداء؛ للقيام بأعمال تخريبية غدا إلا أنهم رفضوا. تم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 820 إداري قسم أول المحلة، وتم إحالة المتهم إلى النيابة للتحقيق معه.

ليست هناك تعليقات: