الخميس، 3 يناير 2013

مخطط حرق أبو إسماعيل إعلاميا وملثمون يقتحمون ميناء بورسعيد بالأسلحة


ملثمون يقتحمون ميناء بورسعيد بالأسلحة


هناك مخططا لحرق الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل إعلاميا، مشيرة إلى أن هذا المخطط يشارك فيه قيادات بجبهة الإنقاذ الوطني المعارضة وعناصر بوزارة الداخلية وإعلاميون. وأوضحت المصادر أن هذا المخطط يقوم على قيام عددا من الإعلاميون نجوم التوك شو باستضافة شخصيات من جبهة الانقاذ توجه الاتهامات لابو اسماعيمل بانتمائه لما يسمى بهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر التي تواجه اتهامات بارتكاب جريمة قتل شاب بالسويس لجلوسه مع خطيبته.
وأضاف المصادر أن عناصر الداخلية ستشارك بالمخطط في الزج ببعض المحامين الذين يتمتعوا بعلاقات طيبة مع تلك العناصر لتحرير محاضر ضد ابواسماعيل تتهمه بإهانة وسب الداخلية في بعض تصريحاته. يذكر أن حركة حازمون نفت اليوم الاربعاء انضمام الشيخ أبو اسماعيل أو أي من أعضاء الحركة لهيئة الامر بالمعروف .
ملثمون يقتحمون ميناء بورسعيد بالأسلحة

تمكنت مجموعة ملثمة من الخارجين على القانون، أمس الثلاثاء من تهريب 5 سيارات نصف نقل محملة بالبضائع الأجنبية غير خالصة الرسوم الجمركية عن طريق منفذ الجميل الجمركى، بعدما قاموا بشل حركة رجال شرطة أمن الموانئ، المكلفين بحراسة المنفذ الجمركى، مستخدمين الأسلحة الآلية. عبر الملثمون بالبضائع فى وضح النهار فى طريقهم لمدينة دمياط عبر الطريق الساحلى الدولى، مستغلين أحداث الاشتباكات بين طلبة المدن الجامعية بمدينة بورفؤاد وألتراس مصراوى. ومن جانبها، أخطرت مديرية أمن بورسعيد جميع الأكمنة وقوات تأمين الطريق الدولى الساحلى والقيادات الأمنية بمديرية أمن دمياط، لسرعة القبض على المتهمين فى الواقعة، وضبط السيارات الخمسة والبضائع المهربة داخلها.


ليست هناك تعليقات: