السبت، 12 يناير 2013

أحقا التيار المدنى يريد الخير لمصــر؟ ويضيق ذرعاً بخطبة العريفى فيديو


"قنديل "يستقبل الداعية السعودى محمد العريفى 
التيار المدنى : لمجرد كراهيتهم  للتيار الإسلامى الذى ينتسب إليه العريفى 
أو لأنهم يرفضــون كل صــاحب لحية 
أو من يرتدى العمامة والجلباب
.. ضاقوا بخطبتة العظيمة من أجل مصر ..
 دول عربيــة لديهـــا فـــائض .. 700 مليار ..
 رفضت أن تقدم دولارا واحدا لمصر 



رفض الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، اتجاه بعض الشباب للهجوم على الدكتور محمد العريفى وخطبته اليوم بمسجد عمرو بن العاص على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، رغم انحياز العريفى الكامل لمصر وإشادته بفضل علمائها وكوادرها على كافة البلاد العربية. 
 وانتقد "صلاح" فى تغريدات له على "تويتر"، فرح البعض بإشادات الغربيين بمواقف مصر فيما ينتقدون مواقف مشرفة للدكتور العريفى، مضيفاً، "البعض يطير فرحاً بتصريحات أوباما بينما يضيق بخطبة عظيمة تذكرنا بما قدمناه لأشقائنا، لمجرد كراهيتهم فى التيار الإسلامى الذى ينتسب إليه العريفى أو لأنهم يرفضون كل صاحب لحية أو من يرتدى العمامة والجلباب". 
 ودعا "صلاح" إلى النظر بعمق فى مغزى خطبة العالم السعودى محمد العريفى على منبر جامع عمرو بن العاص، وكيف تمثل فى ذاتها دعوة للاحتشاد والدعم الهائلين لمصر، يمكن لنا البناء عليها واستثمارها على مستوى العلاقات السياسية والاقتصادية، بدلا من التعليقات الساخرة أو المسيئة لرجل لم يقدم إلا الخير لنا. العريفي للتجار: الاستثمار في مصر أفضل من الغرب ..


"قنديل "يستقبل الداعية السعودى محمد العريفى

د_هشام قنديل يستقبل الشيخ العريفي ويشكره علي مجهوده استقبل الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، بمكتبه صباح اليوم، الداعية السعودى محمد العريفى. +وجة قنديل خلال اللقاء الشكر للداعية الكبير على خطبتيه اللتين ألقاهما عن فضائل مصر وأهلها. وكان "العريفى" ألقى خطبة فى الرياض الشهر الماضى عن فضائل أهل مصر، وتحدث فى ذات السياق فى خطبته أمس بمسجد عمرو بن العاص بالقاهرة، بعد قبوله دعوة شيخ الأزهر لزيارة مصر وإلقاء خطبة الجمعة من فوق أحد منابرها. 
"إن من يستطيع حكم مصر، فإنه يستطيع حكم العالم، مصر ينبغي أن تكون درة الإمبراطورية الفرنسية، كما كانت الهند درة الإمبراطورية البريطانية." "الصحوة العربية: مصر والشرق الأوسط" ,,أقصى ما قدمتة الدول العربية الغنية ودائع هزيلة يمكنها سحبها فى أى وقت وتصبح المشكلة مشكلتان وضررها أكثر من نفعها ,هويدى: دول عربية لديها فائض 700 مليار رفضت أن تقدم دولارا واحدا لمصر,,




خطبة واحدة من الشيخ العريفى نسفت مليارات انفقتها قناة العربية والاعلام المصرى على مدار شهور طويلة ووضعت كل فى مكانة ليعلم المصريون انهم حماة الشريعة وانهم مصدر العلم واهل الحضارة وان العالم جميعا ينتظر نهضتهم فلا يضركم الحاقدون






ليست هناك تعليقات: