الأربعاء، 23 يناير 2013

عبد الله ياسين لاعب النتخب المصرى للشباب أنا فرنسي "واللي مش عاجبه ميتابعنيش"!


:لاعب منتخب مصر:
 أنا فرنســـــــي 
"واللي مش عاجبـــه مايتابعنيش"! 
(فيديو) إبداع نيمار الجديد.. شيء لا يصدق!  
عبد الله ياسين لاعب فريق الشباب في باريس سان جيرمان يفجر مفاجأة مدوية حيث أكد أنه ينتمي لفرنسا ولا يتحدث سوى اللغة الفرنسية



فجر عبد الله ياسين لاعب فريق الشباب في باريس سان جيرمان الفرنسي والمنضم حديثا لمنتخب مصر للشباب مفاجأة مدوية حيث أكد أنه ينتمي لفرنسا ولا يتحدث سوى اللغة الفرنسية. وكان العديد من المتابعين لياسين من المصريين عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر قد طالبوه بالكتابة باللغة العربية بدلا من الفرنسية لكي يفهموه. ورد ياسين على جمهور المصري بشكل عنيف وغير لائق قائلا "أنا فرنسي الجنسية، وأعيش في فرنسا، ولذلك أنا أتقن الحديث والكتابة باللغة الفرنسية". وأضاف ياسين "لمن لا يعجبه ذلك من الممكن ألا يدخل على الصفحة الخاصة بي ولا يتابعني!". ويمتلك ياسين ثلاث جنسيات هي المصرية لوالده والجزائرية لوالدته والفرنسية حيث ولد في فرنسا ونشأ فيها، وانضم مؤخرا لمنتخب الشباب المصري بعد استدعائه له. من ناحية أخرى أعلن ياسين مساندته لمنتخب الجزائر في لقائه أمام تونس وفي كأس أمم إفريقيا بصفة عامة حيث كتب (وان تو ثري .. فيفا ألجيري).




(فيديو) إبداع نيمار الجديد.. شيء لا يصدق!
المهاجم البرازيلي الشاب يواصل إبداعاته وأهدافه الرائعة بتسديدة زاحفة جميلة ومباغتة في مرمى ساو بيرناردو، في لقطة مهارية تعود عليها النجم الشاب.


تعرف على جدول مباريات الأهلي في الدوري
 ويقام الدوري هذا الموسم بنظام المجموعتين.
 يفتتح الأهلي مشواره في الموسم الجديد من الدوري الممتاز بمواجهة غزل المحلة خارج قواعده. 
وجاء الأهلي حامل اللقب على رأس المجموعة الأولى بجانبه انبى والمقاصة وحرس الحدود والجونة ووادى دجلة وسموحة وغزل المحلة وتليفونات بنى سويف. وجاءت قرعة مباريات الأهلي على النحو التالي ..
 المحلة X الأهلي الأهلي X دجلة سموحة X الأهلي الأهلي X تليفونات بني سويف حرس الحدود X الأهلي الأهلي "راحة" الأهلي X إنبي الجونة X الأهلي الأهلي X مصر للمقاصة




ليست هناك تعليقات: