الأحد، 27 يناير 2013

نص بيان "بلاك بلوك " - نحن تنظيم دولى وليس لنا قائد ولا نخشي الموت


إعترف أعضاء حركة البلاك بلوك فى بيان لهم اليوم 
نحن مجموعه من شباب الثوره ممن حلموا بالتغير 
وهدفنا الاساسى ان تكون مصر للجميع
نحن تنظيم موجود فى كل مكان بالعالم 
ولكن العقيدة والدين يختلف


وكان أعضاء الحركة التى نالت إتهامات بإستخدام العنف ونشر الفوضى ومهاجمة المنشآت العامة عقب ظهورهم الملف بزى أسود وأقنعة تخفى وجوههم ونشرت لهم عدة صور وهم يعدو، قنابل مولوتوف ويحملون أسلحة نارية وجاء نص البيان الكتالى: 
●● لمن لا يعرفنا لمن لا يعرف من هم البلاك بلوك سمعتوا الكثير عنا سمعتوا عنا الخير والشر وكل ما قيل عنا "وما سمعتوه ما هو الا قليل القليل سواء ايجابي او سلبي" .... 
●● مفيش جيل اتظلم زينا عشان كده مفيش حد من الجيل الي فات حاسس بينا بس يارب نقدر نعمل الي محدش قدر يعمله .. 
●● نحن مجموعه من شباب الثوره ممن حلموا بالتغير وهدفنا الاساسى ان تكون مصر للجميع.. 
●● نحن لسنا تابعين الي اي تيار سياسي او تيار ديني او رياضي ونرفض تدخل اي منهم معنا.. 
●● نحن لسنا جماعه او مجموعه او تيار .او حركه لها قائد.......... ولكن !! 
●● البلاك بلوك جزء من المقاومة المصرية الشعبية .بس بتطوير جديد وبأداء جديد برده فى اللبس ..... 
●● نحن فريق من الشباب الحر وليس لنا قائد لا نخشي الموت ولا نخشي احد غير الله. 
●● نحن فريق نتمني الشهاده من اجل هذا الوطن ومن اجل حقوقنا المنهوبه سواء من الداخل او الخارج... 
●● نحن لسنا بلطجيه او مخربين لا نمس الممتلكات العامه والخاصه ولا تنصتوا اذانكم لما تسمعوه عنا فما هو الا كذب وافتراء وكلام مزيف.. 
●●فلا تنسوا اننا في الصفوف الاولي ونضحي بانفسنا من اجلكم ومن اجل الشهداء فنحن نريد حقوقنا فقط ونقف امام من يقف في امام مطالبنا .. 
●● نحن لسنا باحثيين عن شهره او اضواء او مجد زائل فمبدائنا الاساسى هو الثوره ضد الظلم وهذه مبادئنا ولن تتغير ..... فابلاك بلوك موجودين في كل انحاء العالم ولاكن الفكر والعقيده والدين يختلف ....
....

«بلاك بلوك»:
 إجبار حزب الكنبة على العصيان المدنى 
وتكسيح الشرطة حتى تنتهى مقاومتها 
للثورة أهم أساليب التغير
نشرت مجموعة تدعي أنها تنظيم «البلاك بلوك» عبر حساب على موقع التواصل الإجتماعي «توتير» وقام ذلك الحساب بنشر مجموعة من التغريدات القصيرة، قالو خلالها «لايوجد شئ اسمه استقلال محافظة أو مدينة عن مصر، الداعى لذلك خائن يشنق، نريد تحرير مصر مع وحدتها وسلامة اراضيها ومطالبين أعضاءهم التركيز فى المحافظات على مبنى المحافظة واقسام الشرطة هو المفتاح لتحرير مصر، مع قطع الطرق ووقف المواصلات لدعم العصيان المدنى». 
كما أضافو عبر التغريدات «ان الفاشية الدينية لم ترد الديمقراطية حين خاضت الانتخابات فى 2000، 2005، 2010، 2012 وانما ارادت الحكم للتحكم ، وبلاك بلوك، البديل الشبابى الثورى للنظام والنخبة الفاسدين، لدينا دستور ثورى يقتلع الفساد ويوزع الثروات بالعدل، ويحترم الحريات ويرسى المساواة، وفى تنبيه الى المتظاهرين قالو يجب الابتعاد عن الشيخ ريحان, تركيز الجهود على الشورى ومجلس الوزراء وماسبيرو اصنام النظام التى يجب ان تقتلع من جذورها ». 
 وحول اليات التغير من وجه نظرهم قالو ان اليات التغيير هي اجبار حزب الكنبة على العصيان المدنى بقطع الطرق ووقف المواصلات. اضافة الى تكسيح الشرطة حتى تنتهى مقاومتها للثورة، وحول ماذا بعد إسقاط النظام قال «البلاك بلوك» انه سنقوم بتشكيل لجنة لمراقبة الانتخابات ونجرى انتخابات لاختيار الوزراء والمحافظين ورئيس الجمهورية ومجلس الشعب والمحليات .
 وأضاف حسابهم عبر توتير انهم يمكلون دستور جاهز وعندنا برنامج تنمية شامل، يصعد بمصر خلال 20 سنة الى مصاف دول مثل كوريا الجنوبية وسنغافورة وتايوان، وعن إجابتهم من هم هؤلاء التنظيم قالو احنا شباب من جميع الفئات، احنا عايزين نحرر مصر، مش عايزين ترقيع،عايزين هدم وبناء على نظافة . 
كما نشر الحساب عدد من تحركات التنظيم فى عدد من المحافظات ومنها «بلاك بلوك تسيطر على مجمع المبانى الحكومية بدمياط, مطلوب دعم الاهالى والثوار، ويطلقون دعواتهم للعصيان المدني عبر ذلك الحساب ومنها بلاك بلوك تدعوا الثوار للابتعاد عن فخ الشيخ ريحان ومقرات الاخوان، وتدعوهم لقطع الطرق ووقف وسائل المواصلات لتفعيل العصيان المدنى» . وقام حساب البلاك بلوك عبر تويتر والذي يتابعه أكثر من 15 ألف مستخدم، بنشر أكثر من 16 ألف تغريدة منذ إنطلاق فاعليات الذكري الثانية للثورة، كما نقل الحساب عدد من الأخبار العامة فى كافة المحافظات .


ليست هناك تعليقات: