السبت، 12 يناير 2013

لهانى رمزى: تاريخك معروف ومتلعبش بالنار "صباحى" عميل أمن دولة .



خالد عبد الله:لدىّ ما يثبت أن "صباحى" عميل أمن دولة.
 خطبة واحدة من الشيخ العريفى 
نسفت مليارات انفقتها قناة العربية والاعلام المصرى 
.. الشيخ شعبان لهانى رمزى.. 
 تاريخك معروف ومتلعبش بالنــار 
علشـان "الإسلاميين ليهــم حــدود فلا تتعداها" 
و لـ"باسم يوسف": لا دين لك واسأل زوجتك عن "الزغرودة"
 ولو كنت مسلمًا لكنت "أطعتنا"


 هاجم الشيخ محمود شعبان، خلال حلقته على قناة "الحافظ"، الفنان هاني رمزي بعد حلقته التي قام فيها بالتهكم على جماعة الإخوان المسلمين وتشبيههم بـ"الخرفان".
 ووجه شعبان الشهير بعبارة "هاتولي راجل"، كلمة إلى هاني رمزي قائلا: "أبوك تاريخه معروف وأخوك تاريخه معروف، وكمان أختك معروف إنها كانت مشاركة في الجزء المسيء للنبي محمد صلى الله عليه وسلم".
 وأضاف شعبان قائلا: "الناس كلها عارفة إن أبوك وأخوك كانوا بيحرضوا أهل البنت النصرانية اللي أعلنت إسلامها في المنيا على قتل الشاب اللي خلاها تسلم ووعدهم إنه هيخرجهم براءة، وبالفعل ده حصل .. التاريخ بتاعك يا هاني معروف .. وأنا بقول للإخوان والسلفيين إنه يقف عند حده لأنه بيلعب بالنار.. والإسلاميين ليهم حد لا تتعداه".


وجّه الشيخ محمود شعبان كلمة للإعلامي باسم يوسف، تعقيبًا على فيديو لباسم يسخر فيه من كلمة الرئيس محمد مرسي و"يزغرد" فيه، قائلاً: "إنت مش هتموت؟! 
هتقابل ربنا هتقوله إيه؟! هتقول وظيفتك إيه؟! إضحاك الناس على حساب الإساءة لناس؟! 
كل نقدك للإسلاميين ولم تتعرض لليبراليين سوى في حلقة واحدة وكانت تمثيلية".
وأضاف شعبان، خلال لقائه على قناة "الحافظ" قائلا: "إنت يا باسم رديت عليا لما قلت هاتولي راجل.. بس أنا بقولك بالزغرودة دي إنت متنفعش أنا عاوز راجل محترم أجلس معاه.. واسأل زوجتك ما إذا كانت الزغرودة تخصها أم تخصك.. وأنت لا دين عندك.. ولو كنت مسلمًا لكنت قلت سمعت.. وأطعتنا بعد نصيحتنا لك" .




قال الإعلامى خالد عبد الله، الداعية الإسلامي المعروف، إنه لديه ما يثبت أن حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، كان على علاقة بأمن الدولة في عهد النظام المخلوع، مشيرًا إلى أن المعارضة التي كان يقوم بها ضد حسني مبارك "كموفلاش" وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج في "الميزان" على فضائية الحافظ ، أن البرادعي جلس مع قيادات المجلس العسكري في الفترة الانتقالية أكثر من مرة وذلك من أجل تكليفه برئاسة الحكومة والتي رفضها بعد طلبه لصلاحيات مطلقة لرئاسة الوزراء. 
 استنكر عبد الله، مهاجمة الدكتور ضياء رشوان، مدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية، للتيار الإسلامي حول أنهم يسبون ويشتمون ويسيئون إلى معارضيهم، مشيرًا إلى أن ضياء يتجاهل سب عمرو أديب للدين أثناء مشاركته له ببرنامجه. 
 وأضاف عبد الله انه وجه السباب والشتائم لجماعة الإخوان قائلاً: "شوية خرفان وهنطلع وثائق تثبت أن الانتخابات مزورة " مشيرًا إلى أن ضياء رشوان يلعب على دندنة السنة والشريعة وهو لا يعرف عنها شيئًا. 
وتابع أن الإعلاميين الليبراليين أثنوا على الشيخ العريفي أثناء خطبته في السعودية وذكر فيها الأقباط؛ واليوم يهاجمونه على "الفيس بوك" و"تويتر" لأنه قال كلمة حق ودعا للرئيس محمد مرسي بمسجد عمرو بن العاص، مشيرًا إلى أن العريفي لا يقصد مصر حمدين صباحي أو خالد يوسف وإنما يقصد مصر الأزهر.


خطبة واحدة من الشيخ العريفى نسفت مليارات انفقتها قناة العربية والاعلام المصرى على مدار شهور طويلة 
ووضعت كل فى مكانة ليعلم المصريون انهم حماة الشريعة
 وانهم مصدر العلم واهل حضارة 
وان العالم جميعا ينتظر نهضتهم فلا يضركم الحاقدون




ليست هناك تعليقات: