الخميس، 3 يناير 2013

تقصي الحقائق، لا وجود للطرف الثالث، الشرطة قتلت المتظاهرين..فيديو



اعترافات «العادلي» تؤكد 
الشرطة قتلت المتظاهرين في أحداث 25 يناير

«تقصي الحقائق» يتهم ضباط جيش
 بإخفاء معلومات حول أحداث الثورة ودور 
«الفرقة 95» في موقعة الجمل

قنديل : الإخوان لهم دور بارز في حماية الثورة



كشف الدكتور تقادم الخطيب - عضو لجنة تقصي الحقائق، عن ظهور أدلة جديدة وخطيرة حول المتهمين في أحداث ثورة 25 يناير، بعد إدلاء اللواء حبيب العادلي- وزير الداخلية الأسبق، بأقواله. وأضاف الخطيب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي جمال عنايت، في برنامج "عالي الهوا" والذي يذاع على شاشة قناة "اليوم" الفضائية، قائلاً: إن أقوال العادلي في المرات السابقة كان بها مراوغة وكذب، أما هذه المرة فهي أكثر وضوحًا؛ حيث أوضح أن النظام كان ينتوي تنفيذ موقعة الجمل في 25 من يناير بدلاً من 5 فبراير.، وأن القوات المسلحة من أكبر المتورطين في موقعة الجمل؛ حيث فتحت المدرعات الطريق للخيول والجمال، كما أشار أحد جنود القوات المسلحة للبلطجية بالدخول"، مؤكدًا أن كل الاتهامات موثقة بالفيديو."إن وزارة الداخلية استخدمت العنف تجاه المتظاهرين، وإن عددًا كبيرًا من قادتها تورطوا في الأحداث بإعطاء أوامر إلى الجنود بإطلاق الرصاص واستخدام العنف".«كما أن هناك بعض الأدلة حول اعتلاء أفراد من شباب جماعة الإخوان المسلمين أسطح المنازل بميدان التحرير يوم موقعة الجمل».
**دور «الفرقة 95» في موقعة الجمل..
 فيديو قديم لوزير الشباب يكشف حقيقة دور «الفرقة 95» في موقعة الجمل شباب الثورة شكلوا «الفرقة 95» لحماية الميدان، بدأت بتطهير أسطح العمارات المحيطة بالتحرير من البلطجية الذين احتلوها واستخدموها للهجوم على المعتمصين، ثم مكثوا في نفس المكان في الفترة اللاحقة. وبرر ياسين سبب تشكيل الفرقة بأن «الشباب تعلموا الدرس، وأمنوا أسطح العمارات لأنها تكشف كوبري اكتوبر وما تحته ومداخل الميدان»، وأضاف أن مدرعات الجيش لم تؤمن كوبري أكتوبر، والذي كان يُستخدم في هجوم البلطجية على التحرير، فتولى شباب الثورة مهمة حماية الميدان بأنفسهم.
- اسامه ياسين المنسق الميدانى الاخوانى بميدان التحرير وقت ثورة 25 يناير يروى تفاصيل الفرقة 95 اخوان التى اعتلت اسطح العقارات الموجودة بميدان التحرير والطرق المؤدية إليه والمطلة على كوبرى اكتوبر.
 روابط الحلقات كاملة من قناة اليوتيوب الرسمية للجزيرة: 



وأكد على حيادية اللجنة واهتمامها بكل شهادة وبلاغ، والتأكد من مدى صحتها، مشيرًا إلى أن دور اللجنة انتهى اليوم بمجرد تسليم الرئيس محمد مرسي تقرير لجنة تقصي الحقائق والمستندات، مطالبًا الرئاسة بنسخ جميع المستندات وعرضها إلى الشعب، وتحويلها إلى النائب العام، لإعادة فتح التحقيق في هذه القضايا. واتهم الخطيب، قوات الشرطة بقتل المتظاهرين بالذخيرة الحية، نافيًا وجود طرف ثالث، كما ادعت بعض وسائل الإعلام أيام الثورة، بحسب قوله.
موقعة الجمل فيلم وثائقي


الإخوان لهم دور بارز في حماية الثورة 
دور الإخوان في ثورة يوليو 1952م وثورة يناير 2011م 
- انكر بعض الكارهين للإخوان دورهم في ثورة 23 يوليو 1952م، ثم عادوا وبعد ما يقرب من 60 عاما لينكروا دورهم في ثورة 25 يناير 2011م، دون سند أو دليل إلا محاولة لاقصاء الإخوان عما قاموا به وإنكارا لدورهم.
فتعالوا نشاهد ونسمع شهادات غير الأخوان
 ممن تأكـــدوا من دور الإخـــوان في الثورتين 


الشهود السبعة على إن الإخوان هم من دافعو عن الميدان 
في موقعه الجمل وكانوا سبب في نجاح الثورة 

 الجدير بالذكر أن الشهود السبعة
 هـــم أهـــم معارضـــي الإخــــوان الآن




ليست هناك تعليقات: