الأحد، 30 ديسمبر 2012

إسقاط الجنسية المصرية عن علياء المهدي ووضعها على قوائم الوصول


طالبة تهشــم رأس والدهــا بـ"الهون" 
بعد ضبطه عشيقهــا داخل غرفة نومها بالغربية

 علياء المهدى: سأتعرى مرة أخرى..وأخشى الاغتيال 
عكاشة، يغــازل السفيرة الأمريكية بالقــاهرة 
 "انتى حليوة..وعنيكي خضرة"



لقى فلاح بقرية شبرا النملة في طنطا مصرعه على يد ابنته وعشيقها، خوفا من افتضاح أمرهما بعد أن ضبطهما معا داخل غرفة نومها. وتلقى اللواء حاتم عثمان، مدير أمن الغربية، إخطارا بوصول "إبراهيم. ع"، 75 سنة، فلاح، مقيم شبرا النملة مركز طنطا، مصابًا بجرح طعنى بالصدر وتهشم بالرأس ووفاته. وتبين من التحريات وجود علاقة عاطفية بين نجلة المجنى عليه "فاطمة. ا"، 15 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادى، و"إيهاب. ج"، 18 سنة، طالب بالمدرسة الميكانيكية الثانوية بطنطا، وأن المجنى عليه ضبطهما معا داخل غرفة نومها، مما دفعهما للتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض "مطواة" وأداة "الهون"، مما أسفر عن إصابته بجرح طعنى بالصدر وتهشم بالرأس مما أدى لوفاته خوفا من أن يفضح أمرهما. 
 وبمواجهة المتهمة، اعترفت بالواقعة بمساعدة المتهم الذى تم ضبطه، وحرر محضر رقم 49363 جنايات مركز طنطا وأخطرت النيابة للتحقيق والتى قررت ندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة والتصريح بدفنها وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بلاغ للنائب العام يطالب بإسقاط الجنسية المصرية
. عن عليـــاء المهــــدي .
. ووضعها على قوائم ترقب الوصول .

تقدم محمود عبد الرحمن، الناشط السياسي، ببلاغ إلى النائب العام المستشار طلعت عبدالله ضد علياء المهدي يتهمها فيه بتشويه وإساءة سمعة مصر وازدراء الأديان، وطالب بإسقاط جنسيتها المصرية ووضعها على قوائم ترقب الوصول. 
 وأكد مقدم البلاغ رقم 4720 لسنة 2012 بلاغات النائب العام أنه "في يوم الخميس 20 ديسمبر الماضي، كتبت المشكو في حقها على جسدها عبارات باللغة الإنجليزية مسيئة لمشروع الدستور، وذلك بمساعدة اثنين من الناشطات بمنظمة "فيمن" الدولية المدافعة عن حقوق المرأة". 
 وأضاف: "وبعد كتابة هذه العبارات على جسدها توجهت علياء المهدي بصحبة الناشطات إلى مقر السفارة المصرية بالسويد والواقعة بمدينة استوكهولم السويدية، ووقفن جميعا أمام مبنى السفارة المصرية عاريات الأجساد تماما مكتوب على أجسادهن عبارات باللغة الإنجليزية احتجاجا على الدستور المصري، وهو ما يعد تشويها لسمعة مصر بما فعلته بوقوفها عارية، وكذلك ازدراء الأديان بمعاونة آخرين". 
وأرفق مقدم البلاغ "سي دي" يحتوي على مقطع الفيديو الخاص بتلك الواقعة والصور الفوتوغرافية لتلك الوقائع. وطالب الشاكى بوضع اسم علياء المهدي على قوائم ترقب الوصول واتخاذ جميع الإجراءات القانونية لسحب الجنسية المصرية منها وإخطارها بمحل إقامتها بالسويد عن طريق السفارة المصرية بالسويد. وأشارت المهدى التى تجاهلت الكشف عن مصدر تمويل رحلتها للسويد، إلى أنها ستكمل المسيرة من الخارج عن طريق إصدار كتاب عن قصة حياتها وقصص فتيات أخريات، علاوة على تأسيس مشروع لمساعدة السيدات اللاتي يتعرضن للعنف الأسري، والفتيات اللاتي لديهن رغبة في الاستقلال عن أسرهن، وصرحت باحتمالية أن تتظاهر عارية مرة أخرى،



عكاشة للسفيرة الأمريكية:""انتى حليوة..وعنيكي خضرة""



ليست هناك تعليقات: