الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

قيادات "التيار المدني" مش هنفضل قاعدين ونخلى الفلاح ده يحكمنا"؟! فيديو



إدريس: تظاهرات "الاتحادية"لإقتحــام القصر الرئاسى
.. تمس بهيبــة الدولـــة ..
فضيحة:مرشـــحون رئاسيون:
"مش هنخـــلى فــلاح يحكمنــــا"؟!!

(( .. دكتور مهندس وعالم واستاذ جامعة ..
 - لك الحق ان تفخر سيادة الرئيس انك فلاح وهم صعاليك -)) 

عمـــاد جاد يؤكد على المؤامرة 
وحمزة يحرض على اقتحـــام قصر الاتحادية



تفاصيل إجتماع ضم ثلاث من قيادات "التيار المدني" التي تقود الحملة ضد الرئيس محمد مرسي، إحداها يرأس حزبًا ليبراليًا عريقًا وتم التعرض له في ميدان التحرير مؤخرًا، والثاني مرشح رئاسي خاسر ينادى بالاشتراكية والناصرية، ويتولى عملية نشر الفوضى منذ إعلان نتيجة الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية، والثالث مرشح آخر كان يتولى منصبًا وزاريًا في حكومة مبارك وله شبكة علاقات واتصالات "عربية" كبيرة بحكم منصب سابق له .  
وقال مصدر ـ رفض نشر اسمه ـ إن اجتماعهم عقد مطلع الشهر الماضي بمقر الحزب الليبرالي لبحث آلية التصعيد ضد الرئيس محمد مرسى وإرباكه داخليًا وخارجيًا، مشيرًا إلى جملة ذكرها المرشح الاشتراكي لتحفيز الوزير السابق للاشتراك معهم في خطوات التصعيد ضد الرئيس. وأكد المصدر أن المرشح الاشتراكي نظر تجاه الوزير السابق وقال له "لازم تتحرك معانا مش هنفضل قاعدين ونخلى الفلاح ده يحكمنا"، حيث تم التوافق على أن يتولى الوزير الأسبق مسئولية الاتصالات الخارجية بحكم خبراته وعلاقاته الخارجية في حين يتولى "الناصري" المسئولية الشعبية، ومخاطبة رجل الشارع لأن لديه قبولاً عند المصريين، فيما يحاول رئيس الحزب الليبرالي اجتذاب أكبر قدر من الأحزاب لديه، وكذلك التحدث داخليًا وخارجيًا بصفته ممثل عن الأحزاب المصرية. وأشار المصدر إلى أن خيوط المؤامرة بدت تتضح من خلال أخبار تناقلتها وسائل الإعلام عن لقاء رئيس الحزب السفيرة الأمريكية، وكذلك اللقاءات السرية التي عقدها الوزير السابق مع مسئولين إسرائيليين، وإعلان المرشح الرئاسي الآخر اعتصامه بميدان التحرير الأسبوع الماضي ..
 ■■ عماد جاد يؤكد على المؤامرة السفيرة الأمريكية قالت أعداد المتظاهرين قليلة.. فوعدناها ببذل الجهد لحشد أكبر عماد جاد يقع بلسانه ويحكى تفاصيل المؤامرة عماد جاد لقناة دريم: التقينا بالسفيرة الأمريكية ولم يعجبها قلة الحشود خلال المظاهرات التى ندعي لها .. ووعدناها باتخاذ كافة السبل لإيجاد حشد قوي يشكل ضغطا على الرئيس !


 حمزة يحرض على اقتحام قصر الاتحادية



قال الدكتور محمد سعيد إدريس، رئيس وحدة دراسات الخليج بمركز الأهرام للدرسات السياسية والإستراتيجية، إنه ضد الدعوات التحريضية التي تطالب باقتحام قصر الاتحادية، مؤكدا أنها لا تمس هيبة الرئيس بشئ، فضلا عن أنها ممتلكات عامة للشعب المصري وتمس هيبة الدولة. ووصف إدريس، هذه التصرفات بأنهاعفوية وغيرمسئولة وليس ورائها أحد نتيجة افتقار الثقافة السياسية وثقافة الاختلاف، مستبعدا أن يكون وراءها أحد.
لحظة إقتحام المتظاهرين لقصر الإتحادية..



عبد النور وبدراوي وطاهر أبو زيد 
يتقدمون مسيرة الوفد إلى التحرير.. 

والمشاركون يهتفون: الشعب يريد إسقاط النظام


.رئيس استئناف القاهرة لصبحى صالح: "من أنت لتهاجم القضاء؟..
لا تتطاول وأعرف مكانك" هاجم المستشار أشرف الندا، رئيس محكمة استئناف القاهرة، صبحي صالح القيادي بحزب الحرية والعدالة عقب تصريحاته التي قال فيها أن القضاة الممتنوعون سوف يتم تحرير جنح مباشرة ضدهم.
وقال الندا : "صبحي كان صول في البحرية وبعد ذلك حصل على ليسانس حقوق وأصبح لديه دراية بالقانون، إلا أنني أقول له...
..لا تتطاول على القضاء وأعرف مكانك.. من أنت لتقول ذلك "...


؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

قبح الله وجوهكم كما قبحت اعمالكم وجمعكم في مشهد واحد يوم الحساب في قعر جهنم ان شاء الله "إن المنافقين في الدرك الاسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا "