الخميس، 6 ديسمبر 2012

الرئاسة: حظر التظاهر أمام الاتحادية من الثالثة عصراً - الشهداء بالمشرحة - فيديو


مرسي يجتمع بقنديل ووزيري الدفاع والداخلية لبحث أزمة الاتحادية
الرئاسة: تحظر التظاهر أمام الاتحادية من الثالثة عصراً


عقد الرئيس محمد مرسي في الساعة الثانية عشر والنصف ظهر اليوم إجتماعاً مع الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء بحضور الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والمستشار أحمد مكى وزير العدل واللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية وعد من الوزراء والمسئولين لبحث أزمى الاتحادية.
اعلن ياسر على المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية قرار قيادة الحرس الجمهورى المسئول عن حماية هذه المنشآت التابعة لرئاسة الجمهورية ضرورة إخلاء محيط قصر الإتحادية الساعة (15:00) أى الثالثة عصراً وحظر تواجد أى مظاهرات فى محيط المنشآت التابعة لرئاسة الجمهورية . جاء ذلك على حسابة " المتحدث الرسمى باسم الرئاسة المصرية " على موقع التو اصل الاجتماعى " فيس بوك "..
مشــاهد حصرية لشهــداء قصر الإتحادية بالمشــرحة
 اللهم اجعل دماء هؤلاء الشهداء لعنه على كل فاسد 
وعلى كل من قتله وحرض على قتله 
.. وارنا فيهم عاجل نقمتك وانا لله وانا اليه راجعون ..



 *لجيش يقف على الحياد والحرس الجمهورى يقود المشهد.. مصدر عسكرى: الحرس يمتلك وحدات مدرعة ومدفعية وصاعقة وضباطه مخلصون لن يوجهوا أسلحتهم ناحية أى متظاهر سلمى مهما كان الأمر.. مهمتهم حماية النظام الجمهورى ومؤسساته لا مناصرة لفصيل على حساب الشعب و حزب مصر برئاسة الدكتور عمرو خالد يقترح مبادرة وطنية للخروج من الأزمة الراهنة..وبنودها:صياغة وثيقة تشمل كل التعديلات المطلوبة للمواد المختلف عليها فى مسودة الدستور..وأعضاء الجمعية الدستورية بالتوافق..
جثة مجهولة الهوية الوحيدة 
الموجودة في مستشفي الزهراء اللي يتعرف عليه يبلغ اهله.


شاب مجهول الهوية مصاب بطلق ناري في الرأس موجود في مستشفى الزهراء من الساعة 2 الفجر .. عمره حوالي 30 سنة وكان لابس جاكيت جلد بني وبنطلون جينز كحلي وقميص كاروهات رمادي

ليست هناك تعليقات: