الخميس، 6 ديسمبر 2012

«الطهطاوي» إجتماع لـ«الفلول» بقيادة صعيدية لإقتحام قصر الرئاسة - فيديو



«ديوان الرئاسة»: 
 مرسي يُلقي خطاباً هاماً الخميس فى السادسة مساءا.. 
«الفلول» خططوا للأحداث 
وضبط مجموعة مسلحة حاولت إقتحام قصر الرئاسة وهم رهن التحقيق
 و«إعداد القادة»: لم نستضف أي اجتماعات لـ«فلول النظام السابق» 
 مشاهد حصرية لشهداء قصر الإتحادية بالمشرحة


قال السفير رفاعة الطهطاوي، رئيس ديوان رئاسة الجمهورية، إن الرئيس محمد مرسي، سيلقي خطاباً «هاماً ومؤثراً» الخميس يحمل أخباراً للشعب، لافتا إلى أنه من حق المؤيدين لرئيس الجمهورية التظاهر أمام قصر الاتحادية. 
واتهم «الطهطاوي» في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، المعتصمين أمام قصر الاتحادية، الثلاثاء، بالتخريب وكتابة عبارات مسيئة على جدران القصر الرئاسي، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الرئيس أصدر تعليمات مشددة للأمن حينها بعدم التعامل بعنف مع المتظاهرين. 
وقال «الطهطاوي» إن لديه معلومات عن اجتماع لـ«الفلول» بقيادة أحد الشخصيات الصعيدية الهامة بأحد الفنادق للتخطيط لما حدث الأربعاء أمام قصر الاتحادية، ونشر الفوضى. 
 ورفض رئيس ديوان رئاسة الجمهورية التحدث عن إمكانية التراجع عن الإعلان الدستوري، وأضاف: «ما أستطيع أن أقوله أننا لن نتراجع للوراء وسنتقدم للأمام». 
 ونفى المهندس يحيى حسين، مساعد وزير الاستثمار، مدير مركز إعداد القادة، ما صرح به السفير رفاعة الطهطاوي، رئيس ديوان رئاسة الجمهورية، من استضافة المركز لاجتماع سري عقده فلول الحزب الوطني المنحل، لدعم التظاهرات الرافضة للإعلان الدستوري، ومواجهه جماعة الإخوان المسلمين. 
وقال حسين، إن هذا الخبر «كاذب»، وأن المركز لم يتلقى أي طلبات لعقد مثل هذه الاجتماعات.




.. شاهد ماذا قال مقدم الشرطة من أمام الأتحادية ..
لن نحمى النظام والأخوان قتلوا المعتصمين وتعلمنا الدرس
 .. والكنائس المصرية تدين أحداث «اشتباكات الاتحادية» وتُحمل مرسي المسؤولية كاملة




 اللهم اجعل دماء هؤلاء الشهداء لعنه على كل فاسد وعلى كل من قتله وحرض على قتله وأرنا فيهم عاجل نقمتك وانا لله وانا اليه راجعون " شهداء الأخوان فى المشرحة"

الصراع ينتقل لمشرحة زينهم مشادات بين أهالى الشهداء.. المنتمون للإخوان: 
الفلول والمعارضون مسئولون عن دماء أبنائنا ونطالب بالقبض على حمدين والبرادعى وموسى.. والمناهضون للرئيس يحملون مرسى المسئولية. وأهالى متهمى الاتحادية: الإخوان ضربوا "ولادنا" علقة ساخنة ثم سلموهم للشرطة.. والشرطة تواطأت مع الإخوان وألقت القنابل على المتظاهرين.. وشقيقة مينا بطل فيديو التعذيب تؤكد ضرب الإخوان لشقيقها ووكيل "غد الثورة" يطرح مبادرة لإنهاء الأزمة الحالية.. مطالبة شيخ الأزهر بعقد اجتماع يضم القوى السياسية بتياراتها.. و"مرسى" بسحب قرار موعد الاستفتاء وإعادة مسودة الدستور إلى الجمعية التأسيسية ...

ليست هناك تعليقات: