الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

المال الحـرام ومدفعية التوك شو وعلاقاتهما بجبهة الإنقاذ و شفيق - فيديو


جبهة الإنقاذ تتواصل مع شفيق 
 وصحفـاً ممولـة تمـويلاً مشـبوهــا 
. تتبع المرشح الرئاسى الهارب .
93 ألف بلطجى ، بالإضافة إلى انتشار السلاح الأبيض والأسلحة النارية 
 أين الأمن الوطني من ذلك؟ 
 ما هو الإنجاز الذي قام به سوى تغيير اسمه فقط؟


استنكر أحمد إبراهيم، مدير تحرير جريدة "المصريون" حال الإعلام المصري الآن من انفلات مهني أصاب الوسط في ظل غياب الحيدة والنزاهة، وتغييب مواثيق الشرف الصحفي، قائلا إن هناك صحفاً ممولة تمويلاً مشبوها وتتبع المرشح الرئاسى الهارب أحمد شفيق، كما تعمل بعض الصحف على تصفية حسابات سياسية لصالح جبهة الإنقاذ الوطني.
وندد إبراهيم أثناء حوار له أمس على قناة "مصر 25" تسمية الدستور في بعض الصحف بأنه دستور الأقلية، متسائلا كيف يوصف بأنه أقلية رغم نتيجة الاستفتاء الأولية التي تشير إلى تفوق "نعم" بنسبة 64% ، رغم الحملة التي كانت موجهة لتشويهه، والأوامر التي صدرت للإعلام في مصر بعدم نشر أي إعلانات مدفوعة الأجر لنعم. 
 وفيما يخص الوضع الأمني في مصر، أكد إبراهيم أن الوضع الأمني غير مبشر خاصة في ظل وجود نصف مليون بلطجي في مصر مقارنة بالإحصاءات الرسمية الصادرة عن المركز القومى للبحوث الجنائية والإجتماعية التى تشير إلى وجود 93 ألف بلطجى فقط، بالإضافة إلى انتشار السلاح الأبيض والأسلحة النارية، متسائلا أين الأمن الوطني من ذلك؟
 وما هو الإنجاز الذي قام به سوى تغيير اسمه فقط؟
وفي سياق متصل، أكد إبراهيم أن هناك علاقة وثيقة بين الفريق الهارب أحمد شفيق وبين مراكز قوى بمصر، مؤكداً وجود علاقة وثيقة بين شفيق والنائب السابق محمد أبو حامد وسعد الدين إبراهيم رئيس مركز بن خلدون، كما أن جبهة الإنقاذ التي ليس لها رصيد شعبى تبحث عن رجال شفيق داخل الدولة العميقة، فهو من حشد لهم بالتحرير وأمام الاتحادية لإسقاط الرئيس الشرعي محمد مرسي. وعن رؤيته السياسية حول المشهد المصرى ، أكد مدير تحرير "المصريون" أن المشهد منذ ثورة 25 يناير يؤكد خسارة القوى العلمانية والليبرالية في كل المعارك والجولات أولها خسارتهم في استفتاء 19 مارس وخسارتهم بجولة مجلس الشعب ومعركة الشورى وانتخابات الرئاسة والهزيمة الخامسة كانت يوم السبت الماضي في استفتاء الدستور".
وأضاف أنه من الصعب الحديث عن وجود رصيد شعبي لهم، فهم كانوا يراهنون على الـ12 مليون مصري الذين أعطوا صوتهم لشفيق، ولكن الحسابات اختلفت مما يثبت أنهم يفتقدون وجود رصيد حقيقى لهم في الشارع المصري..هم فقط يملكون المال الذى حصلوا عليه من الخارج، ومدفعية التوك شو التى توفر لهم غطاء إعلاميا مكثفا .




قررت النيابة حبس صفوت الشريف وزير الاعلام الاسبق ورئيس مجلس الشورى المنحل في عهد الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك 15يوما علي ذمة التحقيقات في قضايا استغلال نفوذ. حيث اتهمته النيابة باسناد إحدي الأعمال بالأمر المباشر لشركة يمتلكها نجله أثناء توليه وزارة الاعلام في عهد الرئيس المخلوع. وسائل الإعلام الأجنبية تختار النجمات ال20 الأكثر إثارة فى العالم عام 2013 مسابقة ملكة الجمال بين الحسناوات من الصين ووروسيا ومنغوليا فى مانتشولى ..





ليست هناك تعليقات: