الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

إعلام الفلول يطور نفسة.سما "الرقاصة" تقدم برنامجاً سياسياً .


الأنقــاذ يستعين بالعــوالم وفرقــة حسب اللة 
بعد فشــل البرادعــى وحمــدين و النخــبة
 فى الترويج لأفكــارة لإسقـاط الدستور
 
فرقة العوالم ( سما. لميس. مني ) 
 مع فرقة حسب الله 
وائل. عمرو. الصايع "محمود سعد ". ابو حمالات.
 معتز ابن كريمة وباسم سوستة 

 وان شــاء الله الليلــة الكبيـرة قـربت 
وقريبا يبدأ الهروب الكبير وتذهبوا جميعا الي مذبلة التاريخ.


قدم الراقصة سما المصري برنامجا سياسيا لمناقشة الوضع السياسي الذي تعيشه مصر الآن، خاصة بعد ترشيح الفكرة من قبل أكثر من شركة إنتاج فنية ومحطة فضائية. 
وقالت "سما" إن النجاح الباهر الذي حققه كليباها الأخيران "بلطج" و"يا راقصين يا حبسجية" اللذان انتقدت فيهما المواقف السلبية لفصيل التيار الإسلامي والقنوات الدينية هو الدافع وراء فكرة تقديمها البرنامج.
وأوضحت أن برنامجها هدفه الأول هو نقد الوضع السياسي الذي يمثله التيار الإسلامي الحاكم، بحسب ما نقله موقع العربية.
برنامج "سما" بحسب توقعات البعض سينافس أبرز برامج التوك شو التى يقدمها كل من لميس الحديدى وعمرو أديب ووائل الإبراشى، ومحمود سعد، حيث من المقرر أن يحتوى برنامجها على فقرات راقصة. 
يذكر أن الراقصة سما ذاع صيتها بعد تداول شائعات ثبت عدم صحتها عن زواجها بالنائب السلفى أنور البلكيمى، والسيد البدوى رئيس حزب الوفد. سما المصرى للاخوان ..
يا حبسجية ..يا تجار الدين


(مصـر اليـوم)

المخرجة هالة لطفي 
التي حصلت على جائزة "الوهر الذهبي"
الإخوان أكثر المصريين حبا للرقص الشرقي 😂


قالت المخرجة هالة لطفي والتي حصلت على جائزة "الوهر الذهبي" ، بمهرجان وهران للفيلم العربي في دورته الأخيرة، على فيلمها "الخروج للنهار" والذي طاف بثلاثة مهرجانات فقط، ولم يعرض بعد في بلدها مصر، إن الإخوان هم أكثر المصريين حبّا للرقص الشرقي، ومرجعيتهم البصرية هي عادل إمام، بل إنهم في جلسات خاصة يكررون لوازمه الكوميدية فيما بينهم ويضحكون عليها؟!
 كما أن المرشد العام السابق للإخوان زوّج ابنه مع بنت عادل إمام نفسه..وبالتالي، فإنهم يضحكون على الشعب المسكين بشعارات كاذبة، ولكن المعجزة التي وقعت في مصر حاليا، هي بداية اكتشاف الناس لحقيقة الإخوان، خصوصا بعد خصوماتهم المتعددة، وأيضا الاغتيالات السياسية التي قاموا بها أمام قصر الرئيس محمد مرسي على حد قولها وأضافت في تصريحات خاصة بـ"الشروق" الجزائرية إن الجماعة لن تكون سعيدة بفيلمها الجديد لأنهم ضد خلخلة السائد والمسلّمات، يعبدون السلطة، وقد استخدمهم مبارك 30 عاما لملاعبة أمريكا، كما مارسوا السياسة من خلال تواجدهم في برلمان النظام السابق. 
والتحقوا بالثورة بعد فوات الأوان.. وقالت لم يتغير شيء لأن النظام لم يسقط كليا، بل سقط رأسه فقط، مع استمرار نفس الطعمة الفاسدة في الحكم، ولكن هذه المرة، ملتحون، حيث استعانت أمريكا بالإخوان في السلطة، ووافقت على مجيئهم لأنهم الفصيل السياسي الوحيد الذي ينفذ شروطها في الوقت الراهن.. بحسب تصريحاتها للصحيفة الجزائرية.. !!!!!!!!!!

ليست هناك تعليقات: