الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

تفاصيل الاجتماع "المغلق" للقوى الإسلامية - فيديو



"متظاهر محشش" من أمام قصر الأتحادية
 الدستور والمصريين الأحرار وجبهة الإنقاذ"
 يقودون أول أيام الاعتصام أمام قصر الاتحادية..
معتصمون يوزعون بيانا لرفض الدستور الجديد..
وجرافيتى يرسم "مرسى" داخل القضبان ..
دومة يحذر من الانفجار.
 فيديو رائع ..اهداء من الجماعة الأسلامية بلبنان
 للرئيس مرسي


يقود أحزاب "الدستور" و"المصريين الأحرار" و"جبهة الإنقاذ الوطنى" الاعتصام أمام قصر الاتحادية فى أولى أيامه حتى يوم الجمعة المقبل، بالإضافة إلى تنظيم مسيرات حاشدة إلى القصر نفسه، على مدار الثلاثة أيام المقبلة. وبدأ الشباب فى نصب عدد من الخيام أمام قصر الاتحادية للبدء فى الاعتصام الذى قرروا الدخول فيه منذ مساء الثلاثاء، حتى يتم إسقاط الإعلان الدستورى وإعادة تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور، كما لجئوا إلى خيامهم لتفادى برودة الجو، وافترش البعض الآخر الحدائق المحيطة بالقصر مرددين العديد من الأغانى الوطنية والثورية.
"تويتر وفيس بوك" ساخراً: "النهاردة مليونية الإنذار الأخير ويوم الجمعة الكارت الأحمر وبعد كده هنلجأ للفيفا.. يا ترى أنت فين يا ريس بردان ولا حران.. مستخبى عند الشاطر ولا عند العريان" و جمال الدين: قيادات الداخلية هى من تحكم الوزارة وليست جماعة الإخوان.. مشروع قانون الصكوك الإسلامية أمام مجلس الوزراء.. الحكومة تناقش أضخم مشروع لتعمير الساحل الشمالى الأسبوع المقبل..
** السفيرة الأمريكية قالت أعداد المتظاهرين قليلة.. فوعدناها ببذل الجهد لحشد أكبر عماد جاد يقع بلسانه ويحكى تفاصيل المؤامرة عماد جاد لقناة دريم: التقينا بالسفيرة الأمريكية ولم يعجبها قلة الحشود خلال المظاهرات التى ندعي لها .. ووعدناها باتخاذ كافة السبل لإيجاد حشد قوي يشكل ضغطا على الرئيس !



تفاصيل الاجتماع "المغلق" للقوى الإسلامية عقد بمقر "الهيئة الشرعية" بمشاركة الشاطر.. 
مرة: فكرة الدفع بالتيار الإسلامى لتأمين "الاتحادية" غير واردة.. 
الاجتماع خصص للتنسيق حول التصويت على الدستور..
عقدت قيادات إسلامية بارزة اجتماعاً مغلقاً مساء أمس الثلاثاء، بمقر الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، لبحث الترتيبات النهائية لتمرير الدستور الجديد، شارك فيه كل من المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، والمهندس جلال مرة أمين عام حزب النور وعضو مجلس إدارة الدعوة السلفية، والدكتور صفوت عبد الغنى القيادى بالجماعة الإسلامية رئيس المكتب السياسى لحزب البناء والتنمية، والشيخ نشأت أحمد عضو الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح، والدكتور خالد سعيد المتحدث الرسمى باسم الجبهة السلفية. 
وأكدت مصادر إسلامية، أن الاجتماع كان مخصصاً للتنسيق بين كافة القوى الإسلامية الفاعلة لمناقشة أزمة الإعلان الدستورى ومشروع الدستور المصرى الذى سيتم التصويت عليه قريباً، موضحة أن قيادات التيار الإسلامى بحثا المظاهرات التى نظمتها القوى المدنية أمام قصر الرئاسة رغم أنها لم تكن على بنود جدول الاجتماع مشيرة إلى أن المهندس خيرت الشاطر النائب الأول للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين حضر الاجتماع رغم مرضه لبحث الاستعدادات للاستفتاء على الدستور وحشد المواطنين للتصويت بنعم عليه. من جانبه، أكد المهندس جلال مرة الأمين العام لحزب النور "السلفى" وعضو مجلس إدارة الدعوة السلفية، أنه تم أنه تم الاتفاق خلال الاجتماع المغلق على أن التيار الإسلامى لن يرد على التظاهرات التى نظمتها الأحزاب المدنية الرافضة للإعلان الدستورى ومسودة الدستور، موضحاً أن التيارات الإسلامية الكبرى تنتظر الموقف النهائى الذى ستسفر عنه مظاهرات اليوم الثلاثاء، والمعروفة إعلامياً بمليونية الزحف الأخير.
وقال "مرة" إن الأجهزة المعنية المكلفة بحراسة وتأمين قصر الرئاسة بالاتحادية هى المكلفة بحماية الشرعية ومؤسسة الرئاسة، محذراً من التصادم بين أبناء الشعب المصرى لما سيقوده من فوضى على الأرض، مشدداً أن فكرة الدفع بأبناء التيار الإسلامى على الأرض لحماية قصر الرئاسة "غير واردة" حتى الآن لوجود جهات معنية تقوم بدورها فى حماية قصر الاتحادية، موضحاً أنه تم خلال الاجتماع الوقوف على الصورة الكاملة للتظاهرات أمام قصر الاتحادية. وشدد الأمين العام لحزب النور "السلفى" وعضو مجلس إدارة الدعوة السلفية، أن التعبير عن الرأى لا يكون باستخدام العنف أو التخريب، مؤكداً أن جموع الشعب المصرى الواعية قادرة على الدفاع عن الشرعية والمحافظة على مكتسبات ثورتها المجيدة، مؤكداً أن الفيصل فى الخلافات بين التيارات السياسية مرجعه إلى ما تفرزه الصناديق لا إلى ما تنتجه محاولات التخريب.
من جانبه، قال الدكتور خالد سعيد المتحدث الرسمى باسم الجبهة السلفية، إن اجتماع القوى الإسلامية الكبرى، تم بحث فيه التنسيق السياسى الكامل بين جماعة الإخوان المسلمين والدعوة السلفية والجبهة السلفية خلال الأيام المقبلة والتى ستشهد الاستفتاء على الدستور الجديد، مشيراً إلى سيتم الحشد الشعبى لتأييد الاستفتاء على الدستور والتصويت بنعم على الدستور الجديد.

** متظـــاهر محشش من أمـــام قصر الأتحــــادية :
.. اليــوم مش عــــاطفي خـــالص ..



تسلم ايديك للرئيس مرسى وتحرير الجنود المخطوفيين..

 رائع | إهداء من الجماعة الأسلامية بلبنان للرئيس مرسي



لزيارة صفحتنا الرئيسية أضغط على الصورة (مصـر اليـوم)
إن لم تنصروا الحق فلا تنتظروا حقا

ليست هناك تعليقات: