السبت، 8 ديسمبر 2012

طنطاوى لهيكل هل تريد أن يقول التاريخ أننى سلمت مصر للإخوان؟ فيديو.!!



طنطـاوى رفض اختيــار "مرسى" رئيسـاً للوزراء 
 هذا هو طنطاوى يا ولدى للتــاريخ أيضا !!!


كشف الكاتب الصحفى محمد حسنين هيكل عن رفض المشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع السابق ورئيس المجلس العسكرى الذى كان يدير شئون البلاد حتى 30 يونيو الماضى، اختيار الدكتور محمد مرسى رئيساً للحكومة حينما كان فى موقع رئاسة حزب الحرية والعدالة. 
وقال هيكل إنه اجتمع مع المشير طنطاوى والفريق سامى عنان رئيس أركان القوات المسلحة السابق فى صالون وزارة الدفاع بالدور الأول، وسأله الأول ما العمل؟
>  فعرضت عليه أن يكلف د. محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة بتشكيل الحكومة باعتبار أنه رئيس حزب الأغلبية فى البرلمان. وأضاف هيكل ، أن طنطاوى رفض هذا العرض ، وقال له " هل تريد أن يقول التاريخ أننى سلمت مصر للإخوان؟.

 محمد حسنين هيكل - الحلقة الأولى - ج1



محمد حسنين هيكل - الحلقة الأولى - ج2




القوات المسلحة: الجيش لن يسمح بالعنف ويدعو الجميع للالتزام بالحوار.. ولا ننحاز إلا لشعب مصر العظيم ونحرص على وحدته.. وعدم الوصول إلى توافق لن يكون فى صالح أى من الأطراف والوطن سيدفع الثمن و< start;">فى قضية التلاعب بالبورصة .. الخبير يطلب من المحكمة كشف سرية الحساب لآخرين.. والديب: لا نعترف بأن من يتولى منصب النائب العام الآن يملك سلطة قانونية.. والمحكمة: شرعية النائب العام ليست مطروحة أمامنا ... وكاتب إسرائيلى : خيرت الشاطر العقل المدبر لهجمات "الاتحادية" ضد المعتصمين.. ودعوة مرسى للحوار ستواجه طريقا مسدودا.. والرئيس المصرى سيستخدم القوة ضد معارضيه فى نهاية المطاف...


ليست هناك تعليقات: