السبت، 8 ديسمبر 2012

القبض على "أبو حامد" بعد محاولة دهس متظاهر وبحوزتة أسلحة بسيارتة ..فيديو


أبوحامد يعترف: 
40 ألف جنيه وسلاح بحوزتى عند الاتحادية 
البلتاجي: ســـاعة "الصفر"ستبدأ مع محـــاولة
 أي بلطجي اقتحام "الاتحادية" أوماسبيرو
ولوضحينا بالملايين للدفاع عنهما
الحرية والعدالة: القبض على "أبو حامد" بعد 
محـــاولة دهس متظـــاهرو "رابعــة العـــدوية"
والعثور على عدد كبير من الأسلحة داخل سيارته





هذا وقد اتهم النائب السابق محمد أبو حامد الرئيس محمد مرسي والشيخ عبد الله بدر، ومرشد أفخوان المسلمين محمد بديع والداعية اسحاق الحوينى ونئاب رئيس الدعوة السلفية ياسر برهامى بالتخريض على قتله. وقال أبو حامد فى محضر الشرطة الذى جرى معه وهو يرقد فى مستشفى السلام بالمهندسين عقب محاولة ميليشات أفخوان قتله، أن مرسي ومن معه هم المتهمين الحقيقين بمحاولة قتله لأنهم قالوا عنه أنه تنصر واهدروا دمه.وقال نائب مجلس الشعب المنحل محمد أبوحامد، إنه شارك فى مظاهرات "الكارت الأحمر" لإسقاط الرئيس محمد مرسى، الأربعاء الماضى وبحوزته 40 ألف جنيه، وسلاح، وعملات أجنبية.

وبرر أبوحامد ذلك فى حواره لصحيفة "الوطن"، فى عددها الصادر اليوم، بأن مبلغ الـ 40 ألف جنيه كان من المقرر أن يدفعها كإيجار لمقر الحزب، بحسب قوله. وأضاف أن سلاحه مرخص، لكنه لم يوضح أسباب حيازته للسلاح وهو ذاهب للمشاركة فى مظاهرات سلمية أمام قصر الاتحادية. وأشار أبوحامد إلى أن العملات الأجنبية التى كانت بحوزته يحتفظ بها من زيارته للخارج، دون أن يكشف عن قيمة هذه العملات. واعترضت ميليشات الإخوان سيارة محمد أبو حامد أمس وحطموا سيارته واعتدوا عليه بالسنج والمطاوى وسرقوا متعلقاته الشخصية قبل أن يتركوه فى حالى سيئة.
 قال د. محمد البلتاجي، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية و العدالة، إن ساعة الصفر معروفة لكل المصريين والتى سيحين موعدها بمجرد محاولة اي من البلطجية أو الفلول لاقتحام القصر الجمهوري أو مبنى ماسبيرو.و قال في المؤتمر الذي نظمه الحزب و جماعة الإخوان على مقربة من الجامع الأزهر منذ قليل،" سندافع عن الموقعين حتى لو قدمنا ملايين الشهداء".
 وهتف: " وحياة دمك يا شهيد هنخلي رحيلك ليلة عيد" ، داعياً المتظاهرين إلى أدء صلاة العصر في الجامع الأزهر ثم الانصراف بعدها مباشرة.
 القوات المسلحة: الجيش لن يسمح بالعنف ويدعو الجميع للالتزام بالحوار.. ولا ننحاز إلا لشعب مصر العظيم ونحرص على وحدته.. وعدم الوصول إلى توافق لن يكون فى صالح أى من الأطراف والوطن سيدفع الثمن و فى قضية التلاعب بالبورصة.. الخبير يطلب من المحكمة كشف سرية الحساب لآخرين.. والديب: لا نعترف بأن من يتولى منصب النائب العام الآن يملك سلطة قانونية.. والمحكمة: شرعية النائب العام ليست مطروحة أمامنا و كاتب إسرائيلى : خيرت الشاطر العقل المدبر لهجمات "الاتحادية" ضد المعتصمين.. ودعوة مرسى للحوار ستواجه طريقا مسدودا.. والرئيس المصرى سيستخدم القوة ضد معارضيه فى نهاية المطاف ..
 ** الحرية والعدالة: القبض على "أبو حامد" بعد محاولة دهس متظاهرو "رابعة العدوية".. والعثور على عدد كبير من الأسلحة داخل سيارته.. اعلنت الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، امس الجمعة، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إنه تم إلقاء القبض على محمد أبو حامد، النائب السابق بمجلس الشعب المُنحل. وكتبت الصفحة: «القبض على محمد أبو حامد من قبل المتظاهرين في صلاح سالم، بعدما حاول دهس عدد من شباب الإخوان أمام مسجد الرحمن الرحيم، والعثور داخل سيارته على عدد كبير من الأسلحة»، بحسب الصفحة. كان المئات من أعضاء جماعة المسلمين، تظاهروا أمام مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر، لتأييد قرارات الرئيس محمد مرسي، مؤكدين أنهم لن يتحركوا إلى قصر الاتحادية إلا في حالة اقتحام القوى المعارضة مقر القصر الرئاسي...



ليست هناك تعليقات: