السبت، 22 ديسمبر 2012

خطة الأقباط للإدعاء بوجود بطاقات تصويت "دوارة" - فيديو


البدوى: سنسقط الدستور كما فعلنا عام 1930 
قبطية "تسرق" ورقة التصويت بالاستفتاء
مصـر دولـة قبطيــة مسيحية وليست عربيــة مسلمة 


"البدوى" إلى أن القيادة السياسية لجبهة الانقاذ تأخذ القرارات بالتنسيق مع المتواجدين فى الميادين مؤكدا أن الجبهة فى قراراتها حريصة على الدم المصرى وان الجبهة سوف تأخذ قرارات جديدة بعد الاستفتاء بشأن الانتخابات البرلمانية وكذلك بشأن تعديل الدستور . وأشار إلى أنه عام 1930 تشكلت جبهة وطنية بقيادة الوفد لإسقاط دستور 1930 وامتنعت كل الأحزاب عن خوض الانتخابات حتى إسقاط هذا الدستور فى مارس 1935 .
ووصف "البدوى" الاعتداء على حزب الوفد بأنه محاولة لكسر إرادة الحركة الوطنية المصرية مشيرا إلى أن جبهة الانقاذ الوطنى اكدت ذلك واعتبرت الوفد رمزا للحركة الوطنية المصرية.
قبطية "تسرق" ورقة التصويت بالاستفتاء 
 قساوسة يحشدون في الكنائس للتصويت بـ"لا" على الدستور
كشف فيديو تم تداوله اليوم عبر موقع يوتيوب، خطة الأقباط للادعاء بوجود بطاقات تصويت "دوارة" بين أيدى الناخبين للطعن فى نزاهة الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد. وأظهر الفيديو قبطية بعد حصولها على بطاقة تصويت، وهى تصطنع محاولة وضعها داخل صندوق الاقتراع بلجنة الثانوية بنات، لكنها سرعان ما تقوم بدس البطاقة داخل حقيبتها الشخصية.
 الفيديو يثير الكثير من علامات الاستفهام حول وجود عدد من بطاقات التصويت بين أيدى عدد من مقدمى برامج التوك شو، حيث قامت الإعلامية لميس الحديدى على قناة سي بي سي بعرض بطاقات قالت إنها بطاقات "دوارة" لتزوير الاستفتاء، دون أن تفصح عن كيفية حصولها على هذه البطاقات. "المصريون" من جانبها تتقدم ببلاغ للنائب العام للتحقيق فى هذه الواقعة، مطالبة بتفريغ محتوى الفيديو لكشف صاحبته.

 

قساوسة يحشدون في الكنائس للتصويت بـ"لا" على الدستور




مصر دولة قبطية مسيحية وليست عربية مسلمة






ليست هناك تعليقات: