الخميس، 27 ديسمبر 2012

كريستينا أجيليرا وهيلاري كلينتون، من الممتع التحرر جزئياً من ملابسنا فيديو


كريستينا أجيليرا تكشف 
حقيقة الصورة التي التى تحدق فيها هيلاري كلينتون
. فى صدرهـــا .


أكدت النجمة كريستينا أجيليرا أن الصورة التي تظهر فيها بجانب وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون، وتبدو فيها الأخيرة وكأنها تحدق في فتحة صدرها حقيقية ولم يتم تعديلها بواسطة أي برنامج لمعالجة الصور. إنتشرت صورة تجمع النجمة كريستينا أغيليرا ووزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون، تظهر فيها وهي تدقق بشدة في فتحة صدر أجيليرا التي كشفت عن جزء كبير من ثدييها، وذلك ما جعل الكثيرين يعتقدون أن الصورة مركبة وتم تعديلها بواسطة برنامج معالجة الصور "فوتوشوب". الصورة التي اُلتقطت خلال حفل تكريم أغيليرا لعملها الخيري في برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، أكدت الأخيرة أنها حقيقية خلال حوار أجرته مع المذيعة "إيلين ديجينيرس" ، ومن المقرر إذاعته اليوم ، وقالت:" قد يبدو للبعض أن الصورة مفبركة عن طريق الفوتوشوب لكنها حقيقية". وعن موقفها من الصورة، قالت أغيليرا إنها تحترم كلينتون وتجدها إنسانة رائعة وتتمتع بالكاريزما التي تميز النجوم، وأنها لم تبعد عينها عنها طوال السهرة.
وعلى صعيد آخر، علقت كريستينا أغيليرا على ظهورها عارية على غلاف ألبومها الأخير, "Lotus"، قائلة:" أحب أن أشعر بالحرية، ولذلك أحياناً أجد أنه من الممتع التحرر جزئياً من الملابس، فأنا مرتاحة ومقتنعة بجسمي وبشرتي".

Nancy Pelosi: Hillary Clinton Should Run For 
President In 2016




لن تصدق كيف دافع احمد الزند عن نفسه 
.. عند محاولة اغتياله ..



أطلق وزير العدل المصري أحمد الزند المثير للجدل تصريحات جديدة إذ قال إن الدستور المصري “يمنع” حبس الصحافيين, ولكن بعد أن وصل الأمر إلى الخوض في أهله، فإنه لن يتنازل عن حقه في أي خطأ يخص أهل بيته قائلا:” السجون خلقت من أجل هؤلاء، حتى لو النبي هاحبسه “.وأضاف الزند خلال لقائه في أحد البرامج التلفزيونية ، “أمال السجون اتعملت ليه؟” فسأله رزق “هتحبس صحافيين”، فرد الزند قائلا: “إن شالله يكون النبي صلى الله عليه وسلم . أستغفر الله العظيم يارب.. المخطئ أيا كان صفته يتحبس”. وهنا لا يسعنا الا نقول المثل الشهير .. “سألوا فرعون مين فرعنك قال لم أجد أحد يلمني”.. وهذا تماما ما ينطبق على الوزير المصري.






ليست هناك تعليقات: