الخميس، 27 ديسمبر 2012

الجبالى: سألجأ للقانون للعودة إلى منصبى - فيديو


ندب قاضٍ للتحقيق مع رموز جبهة الإنقاذ
 تهاني من محامية إلى نائب رئيس الدستورية 
بفضل سوزان وسأعود لمنصبى بالقانون
.. فضيحة عمر أديب فيديو .. 
 سحب 27 مليون جنية من سوزان مبارك للمركزى
 و«البرادعي» يلتقي «6 إبريل» في منزله
 لبحث الاستعداد لـ«25 يناير» المقبل


قال "السيد حامد"، عضو المكتب التنفيذي للجنه الحريات بالنقابه العامه للمحامين، ان المستشار طلعت عبد الله النائب العام وافق علي انتداب قاض تحقيق بناء علي الطلب المقدم منه في البلاغ الذي تقدم به وهو ناصر العسقلاني عضو المحامي وحمل رقم 4440 لسنه 2012 بلاغات النائب العام ضد كل من محمد البرادعى رئيس حزب الدستور وعمرو موسى وحمدين صباحي مرشحا الرئاسه السابقين اعضاء جبهه "الانقاذ الوطني" يتهمهم فيه بالخيانه العظمي. واوضح "حامد"، في بيان له اليوم الخميس، انه كان قد سبق تحويل البلاغ الي نيابه أمن الدولة العليا، ولكن لحساسيه الشخصيات والمستندات المقدمه التي ستضم شخصيات سياسيه وقضائيه بارزه تقدمت بطلبي السابق الي المستشار النائب العام
 ** تهاني من محامية إلى نائب رئيس الدستورية بفضل سوزان
 كشف المستشار مرتضي منصور مفاجأة حول علاقة المستشارة تهاني الجبالي وبين سوزان مبارك زوجة المخلوع حسني مبارك, قائلا اسألوا عن علاقة سوزان بتحويل الجبالي من مجرد محامية في شركة قطاع خاص إلي أول مستشارة نائبة للمحكمة الدستورية ,نافياً أن تكون كفائتها عي السبب في رقيها إلي هذا المنصب . وأضاف منصور عبر فيديو أعاد بثه نشطاء علي مواقع التواصل الإجتماعي ,أن الجبالي نراها في كل القنوات في حين أنها ممنوعة من الحديث في السياسة طبقاً لقانون السلطة القضائية نفت المستشارة "تهانى الجبالى"، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا، ما تردد عن أنها تقدمت بطلب إلى رئيس المحكمة لكي تحل محل أحد قضاة الدستورية بعد أن تم عزلها وفقا للدستور الجديد.
 ** الجبالى: سألجأ للقانون للعودة إلى منصبى 
 وقالت الجبالى: "الدولة خسرت 7 قضاة من أفضل قضاتها الدستوريين بسبب مواقف شخصية تم استبعادهم فى سيناريو الانتقام الشخصى". وأضافت: "لا أعرف إلا دولة القانون وسنلجأ للقانون نفسه ليحمى حقوقى ويعيدنى إلى منصبى مرة أخرى لأن القانون هو حامى الجميع". وانتقدت عزل 7 من قضاة المحكمة الدستورية العليا, وأكدت أن هذا مشهد تاريخى غير مسبوق دعا كل المحاكم الدستورية فى العالم إلى التضامن مع المحكمة الدستورية فى مصر. وقالت الجبالى - فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساء" مساء أمس الأربعاء- أن هناك حالة تعمد واستهداف لشخصها من خلال نشر أخبار غير صحيحة تمثل عدوانا عليها, مشيرة إلى أن هناك حالة اعتداء من السلطة التنفيذية على السلطة القضائية والدستورية. وقالت إن هناك حالة اختناق تتعرض لها الشخصيات الوطنية والرموز السياسية من جانب فصيل بعينه يريد السيطرة على السلطة فقط. ** قرر النائب العام المستشار طلعت عبد الله سحب أموال من بنك سوستيه جنرال قدرت بـ 27 مليون جنيه وذلك لحساب البنك المركزى المصرى. كانت تحريات سرية قد كشفت عن وجود هذا المبلغ الخاص بسوزان ثابت قرينة الرئيس المخلوع مبارك لاتهامها فى قضايا فساد وإهدار مال عام
 ** فيديو.. سيدة تفضح عمرو أديب
 تداول نشطاء على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك فيديو للإعلامى عمرو أديب ينتقد فيما مسميات السياحة النظيفة التى يطرحها التيار الإسلامى، تضمن اتصالا هاتفيا من سيدة تدعى "داليا"، أحرجت أديب على الهواء، وطالبته بفتح غرفة للدعارة داخل بيته لزيادة دخله، فرد عليها بالرفض. 
 وأضافت "داليا"، أن هكذا هو حال مصر، فالدولة هى بيتنا، وليس مقبولا أن نبيح الدعارة ونروج المخدرات لزيادة دخلنا باسم لقمة العيش، فهذا أمر مرفوض، والشعب المصرى يريد رزقا حلالا.

زوجة عمرو اديب تتحول للمسيحية



ليست هناك تعليقات: