السبت، 24 نوفمبر 2012

إحالة مستشارى النيابة الممتنعين عن العمل للتحقيق - "لا يعترفون بالنائب العام" فيديو


الدولة الضعيفة ينهش فى أرضها الكلاب
 نادي قضاة الإسكندرية يعلن 
 تعليق العمل بجميع محاكم ونيابات الإسكندرية والبحيرة
 النائب العام يقضي بإحالة من يتركوا مناصبهم في النيابة العامة للتحقيق
 القضاة ليسوا انبياء ولا ملائكة


أعلن نادي قضاة الاسكندرية, تعليق العمل بجميع محاكم ونيابات محافظة الاسكندرية والبحيرة, في إجراء تصعيدي إحتجاجا على الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس محمد مرسي. وكان قضاة المحكمة الابتدائية بالإسكندرية قد عقدوا اجتماعا مغلقا صباح اليوم السبت, بمقر المحكمة الابتدائية بالمنشية, وقرروا تعليق العمل بالمحاكم بمختلف درجاتها وأنواعها حتى يتم إلغاء هذا الإعلان الدستوري. وقال المستشار محمد عزت عجوة, رئيس نادي قضاة الاسكندرية, إن القضاة قرروا تعليق العمل لحين إنتهاء الأزمة التي أثارها ذلك الإعلان الدستوري المنعدم " على حد وصفه, مشيرا الى أن القضاة لن يرضوا بأقل من إلغاء هذا الإعلان لما سيتسبب فيه من إهدار للسلطة القضائية, والقضاء على مبدأ الفصل بين السلطات على حد تعبيره.
 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 مستشارو النيابة قدموا طلبات إنهاء ندبهم لمجلس القضاء لأنهم "لا يعترفون بالنائب العام" جميع مستشاري النيابة العامة قدموا طلبات لمجلس القضاء الأعلى لإنهاء ندبهم من النيابة العامة. وأوضح المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، إن المستشارين فضلوا تقديم طلبات إنهاء ندبهم إلى مجلس القضاء بدلا من النائب العام المستشار طلعت إبراهيم "لأنهم لا يعترفون به" على حد قوله.
 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 النائب العام يقضي بإحالة من يتركوا مناصبهم في النيابة العامة للتحقيق خاطب المستشار طلعت إبراهيم، النائب العام الجديد، جميع النيابات العامة على مستوى الجمهورية بعدم ترك أعضاء من النيابة أو محاميي العموم مناصبهم وإلا سيتم إحالتهم للتحقيق. جاء ذلك خلال فاكس أرسله مكتب النائب العام إلى النيابات العامة.

رسالة شديدة التوعد من مساعد وزير العدل
 القضــاه الفاسدين ليســـوا انبيـــاء ولا ملائكـــة


عاجل.. النائب العام السابق عبد المجيد محمود يصل دار القضاء لحضور العمومية الطارئة للقضاة
وصل منذ قليل المستشار عبد المجيد محمود النائب العام السابق، إلى دار القضاء العالى، لحضور عمومية القضاء الطارئة، بشأن قرارات الرئيس مرسى الأخيرة.
كان نادى القضاة قد دعا إلى عقد جمعية عمومية، لبحث قرارات الرئيس الدكتور محمد مرسى.

ليست هناك تعليقات: